3/ الماضي 😢

1K 66 1
                                    

هاي بنات سافا كنتمنا يعجبكوم البارت ديال اليوم .
----------------------------------------------------

  تعجب من التصرف ديالا  ، فاش شافها نعسات طلق منها و بدا كيتاملها و شعور الندم كيقتلو .  ناض منحداها خرج عايط نشي صاحبو سميتو سيمو مشاو بجوج نلابواط مروان شرب بززاف حتا مابقاش كيعقل علا راسو سيمو هو لي عاونو خارجو نبرا او دار بيناتوم هاد الحديت / مروان مالك فهاد الحالة  / انا عملت غلطة ما كانش خاصني نعملا / شنو عملتي / عملت معاها علاقة او هي ماباغاش / او علاش عاتحس بالدنب اصلا نتا دائما كتبزز علا شيوحدا / لا هي ماشي بحالوم انا ندمت بزاف ماعرفتش علاش تصرفت معاها هاكا انا حمار / علامن كاتهدر نتا / كانهدر علا مراتي / ياك قلتي ماكاتبغيهاش / حسيت راسي ليوم كانبغيها ، انا عدبتها بزاف عمرها غاتسمحلي  / هي مراتك او باينا عليها كاتبغيك دغيا عاتسماحليك / لااا ماعاتسماحليش من صباح و انا كانحاول معاها  / نوض من الارض هنتا عاتمشي تاخد شي دوتشا عندي فالدار باش تفيق او تمشي تهدر معةها / هي عاتبغي تسمعني ، لاسمعتني تفهمني / لي مكتابا عاتكون زيد / وخا ... مشاو نالدار ديال سيمو دوش تصحصح شويا لبس خرج من الدار منبعد ماشكر الصديق ديالو وصال نالدار كان متوتر حل البا او هو يتفجا....
عند سندس
خرج من الدار ، مشات دوشات و كاتفرك لحمها و فمها بجهد و كاتبكي ،  يا ربي شنو عملتلك باش تعطيني حياة بحال هادي ملي حليت عيني فالدنيا ما فرحت نهار لي قلت صافي لقيتا زدقت فحاجة كفس ..  .. بدات كتهرس ليلقاتو حداها او عاينا حامرين بلعصب و لبكا ... علاااشش اناا ، بدات كاتهرس كولشي دار كاملا ريباتا ... فدك الساعة شافت فلباب مشات تحاول تحلا لقاتا مجدودة ، عيات كاتحاول تفتح الباب باش تهرب ولكن والو ،  سمعات شي حد كيدور ساروت مشات تخشات فلبيت او شدات عليها ....
دخل مروان لقا الدار كاملا مريبا كولشي  مقلوب بدا كيقاب عليها مالقاهاش دخال نلبيت او هو يلقاها جالسا كتشوف فلقمر دارت عندو بدات كتشوف فيه بنضرات ديال الكره او الحقد او دكشي مخالط شافليها فعينيها فهم كولشي هبطاتلو دمعة وتبعاتو ختا حتا بدا كيبكي بجهد تقدمات نجيهتو سندس او الملامح ديال البرود متملكين النظرات ديالا .. مسحاتلو دموعو او قالتلو / علاش كاتبكي / سندس سمحيلي انا ندمت بززاف سمحيلي انا عرفت راسي كنبغيك عافاك/ ندامة ماعمرا نفعات ا مروان  / عافاك .. (هبط جلس علا رجلو او دراعها او غمس وجهو فكرشا ) انا كانبغيك عطيني فرصة تانية كولشي كيكون عندو فرصة تانية / كلشي عندو فرصة تانية الا نتينا ، لاكنتي بصح كاتبغيني طلقني و خاليني نمشي فحال  .... دفعاتو او مشات نالخزانة ديالا جمعات لحوايج ديالا دخلات نالحمام باش تلبس عليها خرجات كانت لابسا سروال جينز كحل مع سبرديلة بيضا او تيشورت طويل شويا حد الركبة فلبيض و شال كحل .. ناض عندها كيجري / فين مشا / مشا نشي اوطيل قريب نبات فيه او غادا عانمشيو نالمغرب ما بغيتش ندوز هاد ليلا هنا / ماتمشي نحتاشي بلاصة انا عانمشي نلبيت اخر ونتي بقاي هنايا  /  انا اتخدت قرار او ماغاديش نتراجع فيه بسلامة / ماعاتلقايش شي اوطيل محلول / هاداك شغلي انا ماشي شغلك ... خرجات خلاتوال فالدار هرس دكشي لي كان باقي صحيح فالدار .... هي الحمدالله لقات واحد الاوطيل حدا الدار قريب شويا حجزات واحد الغرفة لمدة ليلة واحدة طلعات لقات الباركون كيطل علا برج ايفل رتاحت شويا منبعد طلبت شيحاجا تاكلها كلات ملي كانت خارجا باش تحط الصينية حدا الباب لقات واحد الراجل واقف حدا الباب لي بغارطا حطات طبسيل دغيا كانت عاتشد الباب ولاكين قاطعها / سمحلي نساقسيك / تفضل / نتي مغربية ياك / اه علاش / لا والو ، و مشا فحالو و سندس شدات الباب بتعجب .
------------------------------------------------
سلام بنات سافا كنتمنا ةلبارت يكو عجبكوم .
را بزز باش كتبتوا معا لمتيحانات غدا او التوتر بفف ... المهم كانتمنا تعملو فوت اوتكتبوا رايكم فليكومنت كنبغيكم بززاف دمتم سالمين .. اوليبحالي عندو الموحد غدا الله يعاونو كنبغيكووم 😊💋💋

متاهة السكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن