فوت وكومنتعلقوا على الاحداث
انا كتبت البارت دا فى السريع قبل ما روح الشغل لانى نوبطشيه طول اليوم ...فسورى ان كان فيه اخطاء او قصير شوى..
🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼
نظرت بيكهيون لغلاف الرساله وهى تكابد دموعها بصعوبه لما يحدث معها. ......من المفترض انها كانت لتكون زوجه سيهون او على الاقل خطيبته الان....
فتحت بيكهيون غلاف الرساله بيدين مرتجفتين ..واخرجت الورقه المطويه بعنيها فتحتها وبدأت بقراءه الرساله ....
🌺🌺
الاميره بارك بيكهيون ....ابنه عمى العزيزه الصغيره....ارسل لكى تحياتى من مملكه الصين العظيمه ....اتمنى ان تكونى بخير ..اعلم انى لم اراسلك طوال فتره رحلتى ...ولكن الحاجه استدعت ان ارسل لكى هذه الرساله ....
ربما لن تساعدنى الكلمات فيما ساخبرك اياه ولكنى لا اريد ايذاؤك بانتظارى.انا حقا اسف بيكهيون اعلم اننا كنا نكن لبعضنا البعض الكثير من المشاعر واالتى اعتقدتها انا حبا من جانبي .... ولكنى تفاجئت من نفسي وتغير مشاعرى عندما وجدت حبي الحقيقي هنا ...ارجوكى بيكهيون لا تكونى حاقده على ...فانا لن احتمل ذلك ...حتى وان لم نكن حبيبين نحن اخوه بموجب قرابتنا ومازلت احبك ولكن ليس كما كنت اعتقد... ...
ارجو ان تكون حياتك بخير من دونى .....واهتمى لنفسك صغيرتى .....
الى لقاء عند عودتى للمملكه وربما تكون الفتاه اللتى اتحدث عنها معى....
بارك سيهون
بينما دموع بيكهيون كانت تغطى وجنتيها هى كانت ما زالت تمسك الرساله بين اصابعها اللطيفه...
ولكن عندما تحدثت والدتها سائله اياها عن محتوى الرساله هى جعدت الرساله بين اصابعها حتى تحولت لكره.
بيكهيون:
لا شئ امى .... انها فقط رساله استدعاء لاعود للقصر ....اسفه انى لن اطيل البقاء سلام امى...ركضت بيكهيون خارج القاعه والرساله ما زالت معها اتجهت لحيث تتواجد العربه اللتى اتت بها من القصر الملكى ....وركبت بعد ان امرت السائق والحرس بالعوده للقصر...
بعد عوده بيكهيون للقصر هى اتجهت لجناحها عى وزوجهتا المفترض ....
دخلت وامرت الوصيفات ان يحضروا من اجلها حوض الاستحمام بمياه بارده ساعدتها مين سوك اللتى اندهشت من تصرفاتها فى التخلص من ثيابها ....بعد.ان اصبحت الملكه بيكهيون عاريه اتجهت الى احدى العلب اللتى تحتفظ فيها بحاجياتها الخاصهووضعتبها اارساله اللتى مزقت روحها....
أنت تقرأ
My wife...the best Mistress🌺زوجتى ... المحظيه المفضله🌺
Fanfic?تشانبيك مكتمله? ملكه ....؟ومحظيه ملكيه بنفس الوقت ؟... .كيف يتوافق حدوث هذا بنفس القصر.... وماذا ان كان الخطأ من الملك الذي اعتقد انها ملك لاخيه فقط........ ماذا ان سقطت عميقا لملكها....