علقوا علي الفقرات
..........................
خلقت لتكون وحيده.
###############المدرسة الثانوية,من أصعب أيام الحياة,خاصة اذا كانت حياتك مليئة بالمشاكل.
أنها السنة الثالثة والاخيره لبطلتنا بيانكا ويتمان، تلك الفتاة المشهورة بالمدرسة بصوتها الرائع, مميزة بظهورها بجميع الحفلات لتحييها, لكنها لا تستطيع التعامل مع أي شخص, أو كما تقول..أنها لا تحب, لا تحب أن يكون لديها عديد من الناس بحياتها,فكلما زاد عدد الأشخاص بحياتك كلما زاد الشعور بالألم والجروح.
من أفضل أصدقائها بريت,بالتيمور, وماريسا.
أما بالنسبة للبطل فهو ليام باين,لاعب كرة قدم مشهور بالمدرسة,ذلك الشخص المحبوب والأجتماعي..
#Bianca
أخطو أول خطواتي بالمدرسة في السنة الاخيره من الثانوية,أنظر للجميع بنظراتي الواثقة وأسمع بعض الهمسات اللعوبة بين الفتيان.
تنهدت وانا أهز رأسي,فهم لن يتغيروا.
توجهت بأتجاه خزانتي وفتحتها بملل,وضعت بعض الكتب بها وقاطع تفكيري صوت بالتيمور,أعز أصدقائي.
"أول يوم دراسي!صفي شعورك!"قالت بالتيمور بحماس ونظرت إليها بيانكا وهي تغلق الخزانة.
"شعوري..أنه يوم طبيعي كأي يوم,ما سبب كل ذلك الحماس؟"تسائلت بملل لتتنهد بالتيمور وهي تمسك بكتفاي.
"أيتها المجنونة,أيام الثانوية لا تعوض أبداً"صرخت بالتيمور وهي تهزني فأبعدت يداها بتذمر وانا أقلب عيناي دون أن أجيبها."أنتِ لن تتغيري أبداً يا بيانكا,هيا بنا فبريت وماريسا بأنتظارنا"قالت بالتيمور وهي تتأفف.
"أنتظريني بالخارج وسأتي"قلت وانا أومئ فأومأت بالتيمور.
"سأنتظرك بمكاننا المعتاد"صرخت وهي تخرج من المدرسة.
أبتسمت لمرح صديقتي بالتيمور ثم توجهت ناحية مكتب المدير لأخذ الجدول الخاص بي,طرقت الباب ودخلت ووجدت شابان يقفان مع السكرتيرة.
"صباح الخير سيده ستونر"قلت لتلتفت إلي وتبتسم.
"عزيزتي كيف حالك؟أشتقت إليكِ"قالت بأبتسامتها الودودة.
"كل شئ بخير,أذا سمحتي أريد أخذ جدولي الخاص"قلت بأبتسامة
قاطع حديثنا أحد الشابان اللذان كانا يتحدثان معها,وانا أثق أني رأيتهما في مكان معاً في المدرسة لكني سيئة جداً بحفظ الأسماء.
"ألم تلاحظي أني أتحدث معها الأن؟"تسائل الفتي ذو الشعر البني عاقداً حاجباه.
"أوه نعم لاحظت ذلك,لذلك يجب عليك أن تصمت حتي أنتهي"قلت بطريقة متعجرفة ومستفزة وسمعت ضحكة السيده ستونر الخفيفة.
أنت تقرأ
High School Issues(L.P)
Fanfictionمشاكل..ضغوطات..مشاجرات..ضغط عصبي..بكاء..صراخ "أنتِ غريبة" "أكرهك" "توقفي عن أنانيتك" "لما تتصرفين هكذا؟" لا تحكموا علي الكتاب من غلافه. ....................................... "لقد تعهدت أن أغيرك وأجعلك أفضل بيانكا" "لماذا ليام؟" "لأني أحببتك" #####...