Chapter8

2.6K 186 26
                                    

اسفه علي التأخير ده كلوا
قبل القرأه دعم من فضلكم🌚💜
فوت
كومنت
كومنت بين الفقرات
-
-
-
Flash back (rose)

الساعه 3يجب علي الذهاب إلي المنزل لأغير ملابسي وأذهب إلي دروسي.

"كيف سأذهب فاليسا دروسها معي اذا ذهبت سألتقي بها ولم أستطيع من تفادي اسألتها منذ فقدانها الذاكره أصبحت شخصاً إيجابيا..اعتقد انها بسبب شخصيتها الاجابيه لم تفهم انني ذهبت الأمس بسبب شئ ما قالته والداتها في الهاتف"
وقفت ونظرت في ساعتي لأجد الساعه 3والنصف تبا لقد شردت وتأخرت نصف ساعه وانا لا أزال واقفه في مكاني افكر بكيف سأتفادي ليسا واسألتها والدتي ستقتلني ان عرفت انني تأخرت ستعتقد انني تاخرت كي لا أذهب لدروسي
وقفت ولوحت بيدي لتاكسي لاجد من يمسك يدي من الخلف استدرت لأكتشف انها جيني تبتسم بكل براءة
لأبعدها وأشد يدي من يديها وأتظاهر بأنني انظف الغبار الوهمي علي كتفي قائله"اشش قذارتك وسخت ثيابي"
لتقوم بعض شفاهها السفلي وتحاول تصنع البراءه وتجنب ما قلته "اين انتي ذاهبه فانا.."

لم تكمل حديثها لأقطعه انا"انه ليس من شأنك اتمني ان تذهبي في طريقك سوف اخذ تاكسي"واستدرت لأوقف تاكسي

الا انها قامت بشدي من ذراعي الأيمن وتصنع تواصلا بصريا معي وهيا تشد علي أسنانها "دعيني أكمل كلامي..فأنا معي سيارة والدتي وسمعت ان ليسا في المشفي دعينا نذهب ونراها"
لأقهقه وانا انظر في عيناها واقترب إليها لترجع هي إلي الخلف "مشفي ليسا ههه هل تظنيني جاهله ام غبيه هل هءه احدي خططك الو.."
لم اكمل حديثي ليرن هاتفي رقم مجهول لأرد "مرحبا"
"مرحبا"
"من؟"
"اه روز انا ليسا.."
حاولت تجنب النظر لجيني حتي لاتفهم انني احدث ليسا واخفض صوتي ولكنها مازالت تلك الوقحه ذات الأفعال الأوقح قامت بسحب هاتفي وفتحت مكبر الصوت ومسكتوا في يدها ونظرت إلي كأنها تقول"قومي بالرد"
لم ارد ان اقول لها شئ تسمعه ليسا حتي لا تفهم شئ خطأ فاكملت التحدث معها كأن لا شئ يحدث
"اه ماذا؟"
"فقط أريد مقابلتك"
"لكن.."
قاطعتني لتكمل كلامها"فأنا استعدت ذاكرتي"
اصبت بصدمه لا أعرف ايجب علي ان اكون سعيده ام لا فاجيني سمعتها لما استطع اكمال كلامي لتأخذ جيني الهاتف وتغلقه
لأخذه من يدها وأدفعها للخلف بيدي اليسار "يا هل جننتي؟،من سمح لكي لتفعلي هذا،الم تتغير تلك التصرفات الوقحه"
لتضحك وتنظر في عيني ببرود"اعتقد ان صاحبة تلك التصرفات الوقحه كانت من الاقرب الاصدقاء لكي انتي وليسا"
"هه كانت..فأنا مسروره لأنكي تتذكري انكي كنتي ولم تعودي"
أقتربت مني ممسكه يدي وترجع بي للخلف إلي ان يصيب ظهري بالحائط "ساتصل بها الأن ،ااتمني ان نكون جيدين سويا وتتحدثي معها لتحديد معاد عند نهر الهان"
"وماذا ان لم افعل؟"
"أيجدر بي اخبارها سبب خسارتها لشقيقها في نهر ال"
"حسنا سأفعل ذلك"

"مُكتمله" Sweet lies||أكاذيب حلوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن