BEST PEOPLE💙💙
وحشاني جدا جدا يعني❤❤
عارفة اني اتأخر بس عندي لخبطة حصص و مواعيد ما يعلم بيها ألا ربنا😂😂💔
آسفة ليكم بجد💜💜
المهم لحظت حاجة كده ان مستوي الفوتس وقع.
يعني آخر كام شابتر مش مكملين 40 فوت إنما الشابترس الباقية من رينج 70-90 فوت مش اقل من كده
بتعقبوني اني أتاخرت😭😭😭
بس انا استاهل الصراحة😂😂💔✋
لا بس انا عايزة الفوتس القديمة بتاعتي😭😭😭
ده انا عاملة شابتر زالفل اهو هتتبسطوا بيه إن شاء الله
المهم عايزة رأيكم في القصة و السرد و الأحداث و تسلسلها و كل حاجة و إلي عنده إي سؤال يسأل هاكون موجودة للرد و لو عنده نقد هاكون برضو موجودة للمناقشة💕
يلا Enjoy Reading
I LOVE YOU♥♥
................................................SONG OF CHAPTER: What a Feeling - One Direction
...........................................يسيرن معاً في إنحاء هذا الطابق من المجمع التجاري الواسع و كل منهن تحمل عدد من الأكياس في يديها.
"فتيات، أريد دخول هذا المتجر" قالت روزي و هي تشير إلي متجر ثياب ذات ماركة عالمية.
"هيا" قالت روزي و هي تدخل المتجر و خلفها الفتاتين.
كان يبدو ذلك غريباً قليلاً لكن في هذه اللحظة الآن في هذا المجمع التجاري الكبير، تتسوق ماربيل مع سيلينا و روزي.
بعد إن قابلت ماربيل سيلينا في تلك الحفلة بدأت هي و سيلينا يتبادلان الرسائل الأكترونية حتي أقترحت سيلينا علي ماربيل إن تذهب معها هي و روزي لتسوق. لم تجد ماربيل سبباً للرفض لذا وافقت بترحاب.
تقف سيلينا و ماربيل يتسامران قليلاً في إنتظار روزي الذي كانت تجرب بعض الثياب في غرفة التغيير.
بعد قليل من الزمن، خرج الثلاث فتيات من المتجر بعد إن أبتاعت روزي ما تريد مع مساعدة ماربيل و سيلينا بالتأكيد.
أكملت الفتيات سيرهن وسط المتاجر و هن يتسامرن حول الكثير من الأشياء. إن كان أحد أخبر ماربيل إنه سيأتي يوماً ستستمع مع سيلينا و روزي. كمَ تغيرت أشياءً كثيرةً في حياتها و يعجبها ذلك التغير.
بعد فترة، أتجهت الفتيات إلي منطقة المقاهي ليأخدن القليل من الراحة. دخلن ثلاثتهن إلي أحد المقاهي الشهيرة و جلسن علي أحد الطاولات.
كانت الفتيات تتبادلن إطراف الحديث في عفوية شديدة و كان المزاح منتشراً بينهن. حقاً سيلينا و روزي أكثر لطفاً من ما توقعته ماربيل.
كانت الثلاث فتيات يتسامرن حول الكثير من المواضيع بمزاح و بساطة يتحدثن عن الموضي قليلاً ثم المؤكلات المفضلة لكل منها ثم عن تجارب كل منهن مرت بها.
أنت تقرأ
My Only Way||طريقي الوحيد {Z.M}
Fanficالغفران ليس مستحيلاً.ما حدث في نفسي جعل منه صعباً.رغم كل ذلك قلبي لزال يفضلك. لزال يختار عشقك.و إمام حبك يتحول المستحيل الي مستطاع. و يمسي المحرم مباحاً. لأنك إنتَ طريقي الوحيد COVER BY: Dinaahxx