فوت وكومنتعلقوا على الاحداث
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
اتجهت بيكهيون لجناح حماتها ففتحت لها احدى الوصيفات ....
دخلت بيكهيون وعندما راتها تاو :
يا الهى انك فاتنه طفلتى ...لطالما اعتقد انك الوحيده المناسبه لتشانيول ...هل انتى جاهزه لخطوتنا التاليه ...ارتبكت بيكهيون لسؤال حماتها هى لا تعلم ان كانت مهيئه نفسيا لما ستفعله ولكنها اتخذت قراراتها ولن تعود باى منها :
اعتقد اننى جاهزه بشكل ما ..
اماه....هل تعتقدين انه سيصدق ذلك .... اعنى الن يتعرف على....الملكه تاو:
ومن اين سيتعرف عليكى هو زوجك لما يقارب سنه ولم يراكى ولا لمره زاحده كما اخبرتينى .....
والان هيا فرأيسه جناح الحريم كانت هنا واخبرتنى ان الملك طلب محظيه لذلك الجناح..خرجت ناو من جناحها وبيكهيون تتبعها حتى وصلتا الى جناح الحريم حيث كانت تنتظر رأيسه الجناح قامت باخذ الملكه بيكهيون وساعدتها فى التخلص من فستانها والذي كانت ترتدى تحته ملابس للمحظيات قد احضرتها لها الملكه الام .....
ثم اخرجتها لحيث الجوارى وقدمتها لهم على انها محظيه ملكيه جديده ولفقت قصه حول وصول بيكهيون للقصر وسمتها امامهم باسم **هيونى** حتى ينادونها به ....لاحظت بيكهيون نظرات المحظيات تجاهها وكانها خطر يترقبونه يبدوا انهن يعشقن زوجها ويعتبرن ان اى فتاه جديده تمثل خطر على مكانه كل واحده عنده...
صفقت الرئيسه بيديها لتتجمع المحظيات امامها لتختار منهم ثلاث ليسوا بجمال بكهيون لكى تضمن ان يقوم الملك تشانيول باختيارها فهى لا تريد.ان تخاطر بارسال فتيات جميلات فيحتار الملك وربما لا يقوم باختيار ماهى مرادهم بالاساس...
الرئيسه :
اتبعننى ......توترت بيكهيون من كلمه المرأه ..هل سيخرجن من جناح الحريم للجناح الذي يتواجد به الملك وهن شبه عاريات هكذا:
هل سنتبعكى هكذا ..... اعنى دون ملابس...نظرت الرئيسه للملكه كانها تخبرها انه ما باليد حيله وان هذا هو النظام :
يمكنكن ارتداء تلك الاوشحه الحريريه على اجسادكن ...
فكرت بيكهيون لما كل هذه التضحيات هل يستأهل حصولها على زوجها وتصحيح حياتها دون هدر كرامتها ...ان تجعل نفسها وجسدها عرضه لنظرات الحرس والحريم ...اليس هذا هدر لكرامتها ايضا....ولكنها لن توقف خطة حماتها الان ليس بعد ان دخلت لجناح الحريم.. ....لفت بيكهيون حول جسدها العارى وشاح كبير غطى جسدها من فوق صدرها بقليل وحتى منتصف فخذها...
أنت تقرأ
My wife...the best Mistress🌺زوجتى ... المحظيه المفضله🌺
Fanfiction?تشانبيك مكتمله? ملكه ....؟ومحظيه ملكيه بنفس الوقت ؟... .كيف يتوافق حدوث هذا بنفس القصر.... وماذا ان كان الخطأ من الملك الذي اعتقد انها ملك لاخيه فقط........ ماذا ان سقطت عميقا لملكها....