🙅📒

39 3 4
                                    

-6 مساءا، في الطريق للمنزل-

🚃🚃🚃🚃🚃🚃

(جالسة في الحافلة وغارقة في أفكاركي) : حقا ما هو هذا الشيء المهم يا ترى ؟!

*بعد بضع دقائق، وصلتي قرب المنزل وفتحتي الباب لتجدي أمكي وأبوكي جالسين في غرفة المعيشة لتنتقل أنظارهما مباشرة لكي*

(تزيلين الحذاء بتوتر وتتجهي نحوهما) : مرحباا أبا وأوماا .. ه-هل تأخرت أم ماذا ؟

أبوكي : لا يا عزيزتي.. تعالي اجلسي..

(ذهبت اتجاه أبوكي وجلستي على الأريكة) : ااه حسنا..

أبوكي : أنا من قلت لأمكي بأن ترسل لكي رسالة لتأتي باكرا فهناك أمر أريد أن أقوله لكي..

(بتوتر حاد) : م..ماذا هناك ؟!

أبوكي (يعانقكي) : لا تتوتري يا ابنتي.. فقط أردت إخباركي أنني سأنتقل من هنا..

(متفاجأة) : ما الذي تعنيه بهذا أباا ؟!!

أبوكي (بابتسامة) : سأنتقل للعمل في دايغو حبيبتي.. فمدير الشركة قال لي أنهم يحتاجون عاملا هناك وبما أنه يثق بقدراتي فطلب مني الذهاب..

(بحزن) : ولماذا أنت بالضبط أبا 😔.. فهناك الكثير من العمال...

أبوكي : ديه حبيبتي هناك الكثير من العمال، لكن ليسوا كلهم جديرون بالثقة للذهاب إلى هناك.. لا تقلقي حبيبتي فيمكنكي زيارتي هناك في العطلة وقضائها معي.. اتفقنا ؟

(تومئين رأسكي بحزن) : حسنا أبا 😔

أمكي (في يدها حساء) : سمعت أن دايغو باردة جدا عزيزي.. يجب أن تأخذ معك كمية كبيرة من هذا الحساء ليقيك من نزلة البرد كما قال الدكتور "سرو...

(أنتي وأبوكي في نفس الوقت) : كفى !!

أمكي (متفاجئة) : وييه ! ماذا بكما تصرخان هكذا !

أبوكي : اشش ان التقيت بهذا الدكتور سأرتكب فيه جريمة ما.. فأنا أرى أنكي تطيعين أوامره أكثر من زوجكي والذي هو أنا !!

(تضحكين) : ككك ديه أبا ! حقا لقد نكد عيشتنا.. فلم نعد نأكل الأكلات الشهية التي اعتدنا عليها..

أمكي (بعدم اهتمام) : هذا فقط لصحتكما أيها المغفلان.. فأنتي مثل أبوكي لا تفكران إلا في بطنكما..

*بدأتما تضحكان مع بعضكما البعض.. وأكلتم العشاء وحان وقت ذهاب أبوكي*

Started With A Lie✖بدأت بكذبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن