الفصل الرابع:- الرحلة بدأت للتو

5.1K 328 17
                                    


تنهدت مبتسمة لتذكري إياها عاقدة العزم على تنفيذ ذلك الوعد، لقد مر نحو ثمان أعوام منذ وفاتها، استيقظت لتوي من النوم، وقفت أرضا وقمت بتمديد جسدي قليلا، استحممت وتناولت افطاري بعجل، ثم خرجت من المنزل متوجه إلى قبرها، فأنا أزورها يوميا منذ وفاتها، وصلت إليها وقمت باحياء الزهور التي ذبلت قليلا، "جدتي، لقد اشتقت إليك كثيرا، برغم انني آتي اليك يوميا واحدثك لكن.." اختنقت عبراتي "لكنني افتقدك حقا.. افتقد وجودك إلى جواري.. أفتقد احتضانك لي وطمأنتي أن كل شئ سيكون بخير.. أنا أحاول صدقيني.. ولكن ذلك صعب للغاية.. أنا احترق من الداخل.. لم يعد أي شئ بخير منذ رحيلك.. ج..جدتي أنا أحبك كثيرا" جففت دموعي واصطنعت ابتسامة بصعوبة "لقد مر ثمان أعوام تبقى القليل فقط وستكتمل قواي، وسأذهب للبحث عن عائلتي وسنسعى سويا لاستعادة ما هو ملك لنا، ولتحقيق العدل، أعدك جدتي" قلتها بثقة وعزم شديدين.

نهضت من مكاني ونفضت ثيابي متجهة عائدة للمنزل، توجهت مباشرة لبيجاسوس وضعت له طعاما وإناء ماء وبضع تفاحات التقطها بالأمس من تلك الشجرة القديمة، كان بإمكاني انبات شجرة بثوان معدودة هنا بالطبع، ولكنني أذهب يوميا لتلك الشجرة القديمة، لكي أترك عليها بضع ثمار من التفاح لذلك الفتى، لم يحدث وقابلته منذ ذلك اليوم، على كل؛ دلفت للمنزل حتى أتمكن من تغيير ملابسي إلى ملابس التمارين.

ثم التقطت سهامي وقوسي فقد وجدتها وسيلة الدفاع المناسبة، فحتى إن أخطأت هدفي بإمكاني استخدام قوتي لإصابته بكل تأكيد.

اتجهت لموقع شجرة قريبة كنت قد وضعت عليها بضع علامات لاستخدمها بالرماية.

أتدرب لحوالي الساعتين يوميا، بين الرماية وتنمية مواهبي بين الإنبات والتحريك عن بعد والإخفاء! فقد اكتشفت أني استطيع إخفاء أي شئ أريده عن أي مخلوق حي، ولكن المشكلة أنها تعاود الظهور عند فقداني تركيزي.

أنهيت تدريب اليوم ثم اتجهت لجلب بذور الزهور، نثرتها أرضا وبغمضة عين نمت بالكامل، رائع! أظن أن هذه الموهبة هي المفضلة لدي، كما انني الوحيدة التي امتلكها بحسب تلك النبوؤة، جلبت السلة والعباءة من الداخل ثم قطفت الزهور فملئت بها السلة، ارتديت العباءة ورفعت القبعة حتى لا ألفت الأنظار، وها أنا ذا متجهة للسوق.

مملكة روزيتا (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن