chapter 4

261 15 0
                                    

وجهه نظر كريس

عينان لوسيندا مثل والدتها تحمل نفس اللمعه .. استيقظت مبكرا كعادتي وبدأت امارس تماريني الرياضيه كعادتي .. وذهبت لاحضر افطاري لي ولها وحضرت البان كيك لي ولها و حضرته بأشكال مثل قلب و سماء وشمس وهكذا ... وحضرت عصير برتقال .. وقهوتي .. ثم ارتديت ملابس سوداء وذهبت لايقاظها ..
- حبيبتي ... لوسي .. لوسيندا .. هيا حبيبتي انها التاسعه ...
- حسنا امي استيقظت ..
نظرت لها وخرجت .. ثم اخذت الجريده امام الباب وبدأت اقرأها علي الطاوله مع قهوتي حتي تأتي

وجهه نظر لوسيندا

استيقظت علي صوت رجل اظنه ابي ... لا يهم استيقظت ودخلت لقضاء حاجتي واخذت حماما باردا وخرجت لارتدي ملابسي السوداء اليوم سأري امي لاخر مره ... سأحاول التماسك .. ارتديت ملابسي و صففت شعري ووضعت ميك اب خفيف للغايه .. وارتديت كعب منخفض قليلا .. ثم خرجت .. وانا انزل وبيدي هاتفي ثم جلست علي الطاوله ووضعت هاتفي بعيدا ..
- صباح الخير .. ابي
- هههههههه صباح الخير حضرت لكي البان كيك بالاشكال وعصير برتقال ..
- اشكرك ..
اخذنا افطارنا في هدوء ثم رحلنا بعدها الي الكنيسه .... اخذنا سياره اجره و بدأت اتذكر امي بكل تفاصيلها صوتها وهذه الاشياء وذكرياتها حتي وجدت ابي وضع يده علي كتفي ... وضمني أليه .. وصلنا الي الكنيسه ... ثم دخلت الي هناك وانا بدأت ابطئ فمشيتي لم اتخيل يوما ان اذهب الي الكنيسه ... وجدت امي بالتابوت بفستان ابيض رقيق وحولها الزهور البيضاء كانت ملائكيه للغايه .. احسست بثقل تنفسي ودموعي الدافئه ... نظرت لأبي .. ثم ذهبت لاجلس ويأتي اناس ويقولون لي كلمات غريبه واتت صديقاتي .. وقفت دموعي ثم ظللت انظر لها غير مكترثه بمن حولي .. ظللت كما انا بنفس الوجه الذي لا يوجد به اي تعابير .. انظر لامي لاخر مره واصدقائي رحلوا ورحل الجميع ايضا وظللت كما انا ولم يتبقي غير ابي .. عمتي سيرا رحلت ايضا لتأخر الوقت .. جلس بجانبي ..
- اعلم انني قصرت كأب في حفك كثيرا .. وان والدتك كانت كل شئ بالنسبه لكي .. وهي رحلت الان ولم يتبقي غيرنا .. هي ستأتي معنا لندن وسنذهب لها كل يوم .. ولكن انظري للنجوم حولك ستجديها .. انظري للمرأه ستجديها .. انها بداخلك .. هيا بنا للمنزل ...
اخذ يدي وذهبنا للمنزل وانا انظر لها وانا ابتعد .. مشهد لن يبتعد عن خيالي ولن يفارقني ... دخلت المنزل ثم صعدت كما انا وظللت انظر للنجوم ولم اغفل .. من الصعب نسيان شخص ما في حياتك حتي ان كان دوره قصير .. فما بالك بما كانت دورها هي حياتك بأكملها ... ظللت انظر للقمر حتي رحل واتت الشمس بيوم جديد بدون امي ... كنت اكتب ما يحدث معي دائما في مذكراتي .. وسجلت كل شئ .. دخلت اخذ حماما سريعا باردا .. وخرجت لارتدي ملابس واصفف شعري .. وانا امام المرأه دققت فالنظر وجدت صوره امي امامي .. فزعت للغايه لدرجه انني قفزت الي السرير خلفي .. ثم ذهبت ثانيه وانا انظر للمرأه .. لقد كنت انا ... اكملت ما بدأت وانا اصفف شعري .. كعادته .. ثم اغلقت كل حقائبي واخذتها وانا انزل السلالم .. وضعتها بجانب الباب ثم دهبت للمطبخ وجدت ابي هناك ..
- صباح الخير لوسي
- صباح الخير ..
اخذنا افطارنا سويا .. وبدأت انظر للمنزل وانا ادقق تفاصيله جيدا لانني غير راحله ... نظر لي ابي ..
- هيا بنا حبيبتي .. عمتك سيرا بالخارج
- هيا ...
ثم تمتمت في سري " وداعا امي "
ركبنا السياره سويا ورحلنا وانا غير مباليه بأحد وضعت السماعات بأذني وانا اودع نيو جيرسي حتي وصلنا الي المطار .. ودعت عمتي سيرا ثم اتجهت للطائره .. فالحقيقه لقد غفلت لم اتحمل كثيرا ..

I Will Always Love You " N.H"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن