الفصل الثامن و الثلاثون || Chapter Thirty Eight

1.4K 119 54
                                    

Best People💙💙
مفيش فوتس💔💔
هاكون هنا للرد علي استفسار او سؤال و طبعاً اي نقد.

...........................................
توني👆👆
SONG OF CHAPTER: Feels- Calvin Harris, Pharrell Williams, Big Sean, Katy Perry
.........................................

كانت تسير و هي تحمل في يد كيساً و بيديها الأخري  حامل أكواب و تعلق علي ظهرها حقيبتها. و كانت تحي كل من يقابلها. الجميع هنا أصحبوا أصدقاءها.

فتحت باب المتجر ليصدر صوت الجرس الذي أعتادت عليه أذنها.

"عيد ميلاد سعيد، توني" صاحت ماربيل بصوت عالي عند دخولها المتجر .

" ماربيل عزيزتي، لقد مر أسبوعين علي أعياد الميلاد" قال توني بملل و هو يتجه ناحية ماربيل التي وضعت ما تحمل علي الطاولة أمامه.

"لا يهم نحن لزالنا بشهر يناير إي لزالنا في موسم أعياد الميلاد" وضحت ماربيل و هي تخلع حقيبتها و تضعها علي الطاولة الآخري.

" أحضرتِ الفطور" قال توني و هو يجلس علي الطاولة و يبدأ بفتح الكيس و إخراج  الشطائر التي أعدته ماربيل.

"شطائر الجبن و المربي التي تحبها مع قهوة بكراميل" أضافت ماربيل و هي تعطي توني كوب القهوة الخاص به.

"أنتِ أفضل شريكة عمل و صديقة بالكون، ماربيل" عقب توني بسعادة و هو يقبل خدي ماربيل و يجلس ليبدأ بتناول فطوره.

جلست ماربيل إلي جانبه تتناول الشطائر معه و ترتشف القليل من قهوتها و كانا يتسامران قليلاً اثناء الفطور.

أنتهي كل منهما من تناول فطوره. و كالمعتاد، أخذت ماربيل قهوتها و ذهبت نحو مكانها و تركت لتوني مهمة تنظيف المتجر كالمُتفَق بينهما. هي تحضر هو ينظف.

فتحت ماربيل الباب الخاص بمكانها. ثم أضاءت الأنوار. رغم كون ماربيل شخصية منظمة، إلا أن المكان عارم بالفوضي.

المكان، هو غرفة ماربيل الواسعة المخصصة في المتجر لتخرج أعمال الفنية من لوحات بمختلف أنواع الألوان و الأقلام. لوحات من الخيوط .و الأكسسوارات المصنوعة يدوياً. و جديداً المنحتات.

هذا المكان يعتبر ورشة العمل الأساسية بماربيل. هي فعلياً نقلت كل أغراضها و أدواتها من المرسم القديم الموجود بالغابة و احضرتهم هنا. لم تترك سوي القليل. و كأنها أغلقت جميع أبواب الماضي.

أتجهت ماربيل ناحية الورقة الكبيرة المعلقة علي أحد حوائط الغرفة تكتب فيها ماربيل كل ما يخص العمل و زبائن و العملاء من طلبات لمواعيد تسليم حتي لا تخلط الأمور معاً. و في نهاية كل يوم قبل إن تغادر، تكتب كل ما عليها فعله غداً حتي لا تنسي شيئاً

My Only Way||طريقي الوحيد {Z.M}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن