قصة اليوم من الواقع ليبي قصة بنت انحرقت هيا مخطوبة....
البنت مواليد 1991 متخرجه تخدم في المدرسة ابلة فيزياء في استاد رياضه شافها و انعجب امشى كلمها قاتله كان تبيني تعاله للحوش جاها و اطلبها ناضت أم الولد قاتلها راهو ولدي صعب امتاع جو رياضه و تدريبات ديما شايطه فيه النار قاتلها عادي بعد فترة الخطوبة ابدت اتعاني البنت منه ديما ايهزب فيها على ابسط الاشياء مرات ما ايدور فيها على خاطر مشغول با صالة الرياضة .
على مهم مره من مرات البنت تقلي في البطاطا على الغاز و كلمها و قعدوا يتعاركوا امشت اتشوف في الطاجين انقلب اعليها ابدت تعياط اسمع عياطها بعدها اتصكر الخط رفعوها اهلها للمشتشفى انحرق صبع من ايديها و انحرقت رجلها جاها خش با ايشوفها قاتله اطلع كل منك من مشاكلك و اعصابك لي انعاني منهم البنت قررت تفصل الخطوبة و فصلتها ناضت امه قاتله افتكت منها باهي لي جت منها .
الولد قاعد يبها و يتصل بيها كل يوم ماترديش امشى كلم اهلها ثاني قالوا مافيش نصيب امرض بطل يمشي لصالة الرياضة البنت بعد فترة انخطبت و اتزوجت الولد لما اسمع طول سافر لي تونس اقعد غادي مع صاحبه معاش اتحمل يقعد في البلاد اتزوجت البنت شاب مواليد 1990 بعد فترة يطلع راجلها عنده عصابة و ايمشط من الناس في السيارات اطلقت و روحت .ابدو بنات عمها ايقوللها كان فيك فايده كان ما اطلقتي ابدت ديما قاعده في دارها مره من مرات اتصلت بيه قاللها كان مازال تتصلي تشبحي شن ايصير خافت البنت معاش اتصلت الولد اقعد ايفكر فيها و قال لي أمه اني نبيها قاعد😎😎😎😎 أمه و بوه رفضوا على خاطر البنت مطلقة الولد امشى عند خاله قاله باهي حاول خاله يقنع اهل الولد لاكن رفضوا . .
اتمر ايام اتجي ايام الولد احلف لي أمه قاللها نبيها هيا و بس مش راح نخطب بنت اخرى بعد فترة الولد امرض طلع عنده الربو و اقعد ايعاني من مشاكل في ضيق التنفس امه قاتله خلي نخطبلك و انزوجك على الاقل تعتني بيك المراه قال باهي امشت بتخطب بنت جيران قاتلها ولدك عنده الربو ما ناخده ...احلف الولد قاللها ما عاد واخد بنت .
امشت امه لي البنت لي خطبها قبل و قاتلها راهو قاعدين نبوك ولدي توا مريض يبي من يوقف امعاه وافقت البنت طول من كثرت المشاكل لصارت امعاها قررت اتوافق...💔💔💔💔💔 و انخطبوا و اتزوجوا ليهم شهرين متزوجين ...كل شي نصيب...#سبحان الله