chapter 11

197 10 0
                                    

وجهه نظر لوسيندا

دخلنا الي المسرح وجدنا الكل يعمل .. اتت امامي سيده بنظاره ..
- اول مره اراكي ... هل انتي جديده ..
- نعم ..
- لوسيندا كريس صحيح
- نعم ..
- حسنا لوسيندا هل تغنين او تمثلين ..
- انها تغني معلمه ( ويندي )
- حسنا غني لي اغنيه ..
- حسنا لحظه واحده ..
صعدت علي المسرح واخذت كوب من المكتب .. وهي اقتربت هي وهاري وويندي .. وبدأت بالايقاع الخاص بي .. بالاكواب ..
- ستغني Cups ( ويندي )
- نعم .. ( هاري )
وبدأت اغني والجميع اصبح يستمع لي حتي وجدت هاري صعد وبدأ يساعدني بالايقاع والغناء واتت ويندي تساعد بالكوب ... واصبحت اغني انا وهاري حتي انتهينا وهي تنظر بأبتسامه ..
- صوتكما رائع ولكن كل منكما وحده طبقتك تريد صوت اخر ... اسمحي لي اريدك ان تغني لي شيئا اخر انتظري سأفكر بشئ اخر treat you better ولكن بجيتار ..
- اوووه حسنا ..
- سنجربها فقط .. اين هو .. نااايل ..
تجمدت الدماء في عروقي عندما سمعتها تناديه نظرت لهاري اقترب بجانبي ..
- اهدئي ... اهدئي ..
- هل هو يغني ..
- واصدقائه ايضا ...
اتي نايل الاشقر ومعه جيتار .. واتي فتي ما وكان بجانب اداه الايقاع هذه .. وبدأنا سويا .. وظللنا نغني وانا انظر لهاري وهو يهدئني .. واغني بخوف لا اعلم لما ... حتي انتهينا بالطبقه العاليه سويا ...
- صوتها جيد .. ( نايل )
- هههههه اشكرك
- حسنا سأريدكم انتما مع الكورس للمسرحيه ... وهاري بالطبع ستأتي وويندي سأحتاجك في العزف لان ماغز مريضه ... حسنا سأذهب انا الان .. هناك اغنيه ستغنوها انتما الثلاثه سأخبركم بالتفاصيل بها وقت اخر ...
- بالطبع ... ههههه
رحل الاشقر وهاري ينظر له بأحتقار ..
- حقير .. ( هاري )
- لما ..
- لا اعلم .. ( هاري )
- وانتي ويندي سأريكي من تغني يا حمقاء
- هاااي ماذا فعلت ( ويندي )
- لا شئ هيا امامي ..
- الا تريدين الغناء مع هاري شيئا اخر .. ( ويندي )
- مثل ماذا !!
- Titnuam ... ( ويندي )
- ياااااه احبها للغايه .. ( هاري )
- اذا هيا ..
ذهبنا بجانبها علي البيانو وهي بدأت وانا بدأت .. حتي لم الاحظ شئ غير تركيزي بالاغنيه ..

وجهه نظر نايل

عندما غنت معي بالجيتار كانت رائعه ... وجدتها تذهب الي البيانو مع المجعد و الثرثاره .. وبدأت تعزف ... ماذا ... نظرت وجدت ليام وزين ولوي بجانبي ... جلسنا وبدأنا نستمع لهما .. حتي اندمجت معهما وبدأت ادندن معهما ... حتي انتهت .. نظرت لهم ..
- انها رائعه ..
- لقد ايقظتني قبل ان يأتي المعلم توم ( زين )
- انها معي في صف الاحياء كان وجهها خائف من الضفدعه .. ( ليام )
- لم تضايقني عندما اعطيتها الورقه .. اظنها طيبه قليلا .. ( لوي )
- انها طيبه القلب ... لا لا لا توجد فتاه طيبه القلب جميعهن كاسرات قلوب .. سأرحل انا ..
رحلت انا وتركتهم حتي انتهي الدوام الدراسي .. ورحلت للمنزل لا اود الخروج من غرفتي اليوم ..

وجهه نظر ليام

رحل نايل وتركنا ... نظرنا له جميعا بأسف ..
- كانت غبيه ( لوي )
- نعم كان يحبها للغايه ..
- اول حب له ماذا تريد ان يفعل .. انه الحب .. الغبي ... اكره الحب .. في رأي كالورم الخبيث .. يتسلل الي داخل قلبك وينتشر في جسدك يجعلك ضعيف حتي تنكسر وهكذا تكون نهايتك .. الموت الغير مرئي ( زين )
- معك حق ..
- تنسان هذه الكلمات عندما تكونان في المسبح العام ( لوي )
- هههههههههههه المسبح ..
- اذا ما رأيكم ان نذهب اليه قريبا .. ( زين )

I Will Always Love You " N.H"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن