البارت 16

316 27 0
                                    

#أطباء_لكن_طلاب_في_الثانوية!!!
Part 16
هكذا توالت الايام وانا ازداد قربا بميونق مع انه لا زال يعاملني كيفما يشاء ولا يبالي لكن لة أنكر ان اصبح الطف في معاملته مع انه يحاول عدم إظهار ذلك..وربطتني علاقه قوية مع الاستاذ لي مين هو أصبحنا نخرج سويا إلى المكتبه والكافيه..تعافت ام ميونق قليلا اصبحت ازورها دائما أحيانا اجده عندها لاستمر باغاظته وأمه تمدحني..وهو يغضب ويشير لي انه سوف يريني..
في صباح عادي..
استيقظت من سريري ذهبت إلى الحمام وعدت لأسرح شعري وارتدي ملابسي المدرسية وانزل لاسفل..
صرخت بجيسو..لما لم توقظيني معك..جيسو:نومك ثقيل ماذا افعل..ايو:ارجوكما ليس منذ الصباح رأسي يؤلمني ..
كارلي:اذا كان يؤلمك كثيرا لا تذهبي اليوم معنا ايو:لا مشكله انا بخير فقط اسكتوا هاتان الفتاتان..
لاحني رأسي بخيل واعتذر منها..قبلت اعتذاري لتضع رأسها مرة أخرى على الطاولة ذهبت إلى المطبخ لجلب بعض الفطائر..
بعد نصف ساعه..
كنا خارج المنزل كانت تمطر قليلا لكن لا أظن سوف تلغي المدرسة ذهبنا إلى محطه الباص...
بعد نصف ساعه أخرى. .
كنا عند باب المدرسة..دخلت كل واحده لصفها..وقع نظري عليه ..
انا:هيييي ميونقق..
ميونق:ماذا تريدين يا صانعه المشاكل..
انا:هييييي..ليضحك على..
ميونق:شكلك يضحك هكذا 😂😂..
غبي هذا ما قلته له لادير وجهي عنه..ليدخل سويوك الفصل كنت انظر له باذدراء لم انس ما فعلوه بي وكيف جعلوني انذف دما ذلك اليوم..
انا:سوف اريكم..ذهبت بتصنع ووقفت همست لليسا ببعض الكلام لتأخذ حقيبتها وتبادلني المقعد ليرمقني ميونق بنظرة حادة كادت تخترق جسدي عودي إلى هنا..لم ابه له ذهبت لإتمم ما خطر لي..
نظرت لسويوك وابتسمت له..اشك في انه لم يدخل بعض الخوف في قلبه لم ابتسم له بعد الذي فعلوه لي..
بدأت الحصه..
انا:انتظر على سويوك..قلتها بشر..
كالعاده بدأت استاذه الإنجليزي بمراجعة الدرس الفات مسكين سويوك أتى دوره..لامد رجلي وللأسف وقع المسكين..ليمتلا الصف بالضحك..
انا:اسفه لم اقصد ..
المعلمه لولا:لا مشكله حبيبتي اذهب واجلس بمقعدك الان سويوك قالت إنها لم تكن تقصد..
رمقني بنظرة أظنه فهم ما كنت أرمي له منذ البداية..
بعد انتهاء الحصه..
استغللت فرصه انشغال كل الطلاب لاسكب ما كان يضعه على طاولته في دفتره..
ليتكلم بصراخ..
سويوك :اانت مجنونه لما فعلت هذا..
انا:فعلت ماذا 😳😳..
ليدخل الاستاذ..ويسأل عن ا لا مر...
انا:لست انا هو فقط لا يريد أن يعاقب ورمي عليها بي 😭😭..
الاستاذ:هذا تصرف خاطي سويوك اعتذر من نايون حالا..
سويوك:انها تكذب صدقني 😡😡..
الاستاذ:هل رأى أحد نايون وهي تسكب له شرابه..
نفى كل الطلاب..
وانا تصنعت البكاء..ليجبر الاستاذ سويوك على الاعتذار منى اسفه سويوم يا له من مسكين وسوف يحجز لبقيه الاسبوع..
ابتسمت ابتسامه النصر تلك كان الغضب واضحا في عينيه ووتوعدني بالانتقام لكن من يبالي فلقد خططت مسبقا😊..
حان موعد فسحه الفطور لم اشك لحظه في انه ذهب فورا لأخبار اصدقائه..جذبني ميونق من يدي ..
ميونق:لما غيرت مقعدك..انا:ليس من شأنك هذا أمر خاص بي.
ميونق:لا ليس خاص بك..
انا:ومن انت اصلا لتمنعني..
اصبح يقترب مني وانا ارجع للوراء..امسك وجهي بلطف وهو يتحسس شفاهي بانامله ..دفعته ..
انا:مابك..
ميونق:كنت أريد أن أرد على سؤالك..
انا:لم افهم شيء ونزلت بسرعه..
اصبح يبعثر شعره..
ميونق:ماذا كنت سوف افعل الان انا حتى لا اعلم لما كنت سوف افعل ذلك اتششششه...ونزل بعدي..
جيسو:نايون الن تبقى معنا..غمزت لها بعيني..
انا:سوف آخذ شيئا ما ..اومأت جيسو لإتم جملتي بهمس لنفسي..انا:سوف آخذ حقي من اولئك الاوغاد سوف اريك يري..
صعدت بسرعه الى فصل لونا لم أجد احد..
فرصه ذهبيه ذهبت وفتحت حقيبه يري ووضعته فيها ياااا كم سوف يكون مشهدا مضحكا لو لم أكن بصف أخرى ولكني أعلم أن الخبر سوف ينتشر بالمدرسة..
انا:قم بعملك جيدا اريد ان اسمع أخبارا جيدة..
اخذت هاتفي واتصلت..
انا:اشكر لك مساعدتك لي جدا سوف تكون قد قدمت لي شيئا كثيرا..
.....:انت صديقه وسوف افعل الكثير لاجلك..
انا:شكرا لك..اقفلت الخط ونزلت لاتمم باقي خطتي..
انتهت الفسحه لم أكن أريد النظر في أعين ميونق لا ادرى لما..انا:جيسو تعالي إلى هنا اريد ان اخبرك شيئا..
جيسو:يااااا حسنا..
انا:سوف اذهب بعد المدرسة إلى المكتبه في شارع تايوان لذا لا تنتظرنني..
جيسو:انها بعيدة..لما لا تذهبين الى التي نذهب إليها عاده هي اقرب..
انا:فيها كتب احتاجها..جيسو:حسنا أن كان كذلك هل اذهب معك..انا:آه لا لا داعي لذلك..جيسو:اممم حسنا..
لم يكن سرا أردت أن يستمع لهذا الحديث شخص معين لك اكن اعلم انه بهذا الغباء وسوف يقع بسهولة..
انتهى اليوم الدراسي بسلام..ودعت الفتيات تجنبت ميونق حتى لا يراني بقدر الإمكان ..
ذهبت في الشارع بقدماي تلك الفتاه البريئه تمشي لوحدها وكما المتوقع تعرضوا لي الثلاثه..
سويوك :هااا اخترت اليوم الخطأ لتذهبي لوحدك..
جون لي:يبدو أنك لم تتعلمي شيئا من ذلك الدرس..
انا:ماذا تريدون مني حفنه من الأغبياء فقط😧😧..
سونغ:حسنا يا صغيرة هذه المرة الدرس سوف يؤلم أكثر ولن تنسيه في حياتك..
بدأ الثلاثه للاقتراب مني وانا ارجع الى الخلف..مد سونغ ليمسكني..وإذا به يجد أحد يمسك له يده ليوقعه ارضا..
سونغ :من انت..
ابتسم ابتسامه مخيفه ليتراجع سويوك ويونغي وجون لي ولكن إلى اين أحاط بهم مجموعه من الشباب..
انا:امممم مساكين ما هذا الغباء الذي انتم فيه ..ذهبت وجلست قرب سونغ لاصفعه..
انا:هذا لتعديكم على وصفعته مرة اخرى..هذا لاستغلالكم ضعفي..ومرة لاخرى...وهذه لكل قطرة دم انزلتها منى وصفعه اخيرة...وهذه للمرة المقبله تحذير لكم لعدم العبث معي مرة أخرى لاني لست ممن ينسي الاهانه..تراجعت إلى الخلف لازيل ذلك الغبار الوهمي عن ملابسي..اخذت حقيبتي..انحنيت له..
انا:شكرا لك جدا لمساعدتي ..
هونغ :الم اقل لك لا تشكريني مجددا 😡😡
انا:حسنا..وشكرا لكم شباب اتمنى ان تروهم ما اتفقنا عليه اومأو إلى وودعتهم..أحسست بطعم الانتصار اخيرا لاريهم من تكون نايون..اه نسيت..
هونغ يكون صديقي منذ شهر تقريبا..كنت راجعه إلى المنزل لالحق بالباص الأخير بعد زيارتي لعمتي..ليسمك احدهم يدي ..
هونغ:ارجوك أمي تحتاج إلى المساعدة ..ارجوك..
تلفت حولي لم أجد احد غيري والباص الاخير..
انا:لكن..ليمسك يدي اكثر..
هزنغ:ارجوك..تبعت قلبي وفوت الباص ذهبت معه تحت ذلك المطر كانت والدته تلد والدماء في كل مكان..كنت خائفه جدا لم أولد أحد في حياتي ماذا سوف افعل..لم يكن هنالك وقت لاذهابها إلى المستشفى ..اتصلت على الطبيب يانغ..ليساعدني..كنت ابكي بشدة..ولكن تم الأمر بخير اتفقت انا والطبيب يانغ على أن يكون الأمر سرا لأنه إذا علم أحد سوف تتم معاقبتي قانونيا..لأني لا املك أدوات  صحيه وليس اختصاصي الولادة..
هونغ:شكرا شكرا لك..ابتسمت بخفه..
انا:لا مشكله..لقد ساعدتني انا ايضا..لم يفهم شيء من كلامي ابتسمت مرة اخرى له ..ارسل لي الطبيب يانغ 🚗 لنقلي. .
لا اكذب عليكم لم اكل لمدة ثلاثه إيام..ولكني أشعر بالارتياح لاني حظيت بفرصه لاعوض عن ذلك اليوم ودماء تلك الفتاه..
ومنذ ذلك اليوم أصبح هونغ صديقا مقربا لي ..
ودعت هونغ وذهبت..رجعت إلى المنزل..
لتهرع الى جيسو من الباب وهي تكاد تموت ضحكا..
انا:ما بكن..
جيسو:لم ترى ماذا حدث اليوم..
انا:ماذا..كانت الفتيات تضحكن بشدة..
انا:اخبرنني..
يونا:كالعاده كانت يري تريد التفاخر..بما جلبه والدها..
ايو:ليخرج صرصور من حقيبتها عندما أرادت أن ترينا أغراضها. .
ميون:ضحك الكل فيها وبدأو بالتقزز منها..
جيون:هذا غير صراخها..
لونا:كان مشهدا مضحكا..
لتبتسم ابتسامه..
انا:تحقق كل شيء..
كارلي:ما هو الذي تحقق..
انا:ههههه لا,شيء فقط أعني كسر غرورها..
ران:اشك انها سوف تأتي إلى المدرسة لمده شهر..هههههههه..
نظرت إلى ساعتي..
انا:لا زال بقي 2 ساعه سوف اغير واكل وبعدها افتح التلفاز..
صعدت إلى غرفتي غيرت ملابسي ونزلت الكل مع الفتيات..كنا نكتب دروسنا لأخذ جهاز التحكم..
يونا:ما بك..انا:جاءني فضول لمشاهدة الاخبار مللت من الدراسة..
أصبحت الفتيات تنظر لي بصدمه نايون والأخبار كلمتان ليستا في موقعهما الصحيح..
لافتح التلفاز..وبعد 15 دقائق جاء ما كنت انتظره ..
المذيع:هؤلاء الشبان الثلاثه وجدوا بثيابهم الداخليه فقط..تلقينا اتصالا من مجهول يقول..:هذه نهاية المتنمرين..لم نفهم شيء من الأمر ولكن لم يتعرضوا للضرب أو الاذي ولم يسرق منهم شيء سوى احمرار خد احدهم وهم لا يريدون الكلام فقط يقولون هاجمتهم عصابه ما..
لتتسع ابتسامتي..
جين:اليسوا سويوك وسونغ وجون لي..
جيسو:اجل..ههههههه من فعل بهم هذا..
جيسكا:لكنهم يستحقون..وأصبح الكل يضحك..
انا بصوت منخفض:هذا لاهانتكم لي وتعديكم على والدماء التي سالت مني وكل قطرة دمع بكيتها..لن تتجرؤ على التنمر على أحد مجددا..وخصوصا الفتيات..هذا ما يحدث إذا مسستم كرامتي..اخذت كتبي..
انا:سوف اذهب لانام..
اومأت الفتيات بحسنا..نمت نوم مريحا..استيقظت على رنين هاتفي ..
لاحمل الهاتف وارد بنعاس..
انا:امممم من معي..لاسمع صوت همهم وصوت خشن لاستعدل في طريقه جلوسي..
انا:تشين..ليضحك..
تشين:أعجبني ما فعلتيه..لم أعلم أنك قويه هكذا. .
انا:فعلت ماذا لم افعل شيئا..
تشين:سوف اخبرك شيئا..لكنه سر..
انا:ماذا..
تشين:انا اعمل لدي المخابرات الامريكيه الروسية الكورية الاتحاديه العالميه السرية ... (+....الخ لاني نسيت الباقي..)..
انا:ماذااااااا..
تشين:تذكري هذا سر..
انا:إذا أنت تعلم بكل ما حدث..
تشين:لقد أعجبني تصرفك إذا لا حاجه لي بمراقبتك الان..
انا:تراقبني😵😵..
تشين:ولم افارقك..لحظه وأراك الان...لا تتلفتي لا تتلفتي..
انا:كيف علمت أنني اتلفت..
تشين:غبيه انا لا اراقبك ولكني علمت ردة فعلك ..
انا:ولم قررت مكالمتي..
تشين :اعدك اختى اني لن اتركك ثانيه ..
انا:شكرآ اخييييي..احبك..ليصمت فترة. .
انا:هل قلت شيئا خاطئا..
تشين:فقط لم اسمع هذ الكلمه منك منذ سبع سنوات..
انزلت راسي بحزن..
تشين:اريد ان اسمعها كثيرا اتفقنا..اعتقد ان تاي نال كفايته
انا:سوف اقولها لكم الاثنين. .انتظر لحظه ..
تشين:ههههه تاي يعلم بكل شيء ..
تشين:اجل ومنذ سنتين..كان يخبرني عنك دائما ..
انا:الوغد سوف اريه 😠😠. .ولما لم انا قبلا بالامر..
تشين:انت تعلمين انك ثرثارة وتخرجين كل كلمه ولا تحفظين سرا. .
انا:آه 😳😳😳..
تشين:لذا قررت أن أخبرك بعد أن أرى شيئا معينا وها قد رأيته لذا اخبرتك...
انا:😇😇😇..
تشين:اجل وهنالك شيء آخر ..
انا:ماهو..
تشين:احم احم استعدي لأنك سوف تكونين عمه عما قريب..عمه صغيرة ههههههه..
انا:ماذا..ليقفل الخط..
انا:ماذا يقصد بعمه..😱😱😱هل ما قاله صحيح أوغاد انت وتاي سوف اريكم..😠😠😤😤..ولكن عمه صغيرة 😚😚 هذه تروق لي..سوف اجرب هذا الشعور لقد تحمست..
اتصلت بتاي على الفور..ليرد..
انا:وغد احمق مغفل كبير ..
تاي:انتظري انتظري اعلم ما الامر لكن لا تشتميني😂😂..هل اخبرك تشين..
انا:😠😬 انتما اكثر أخوان شريران في هذا الكون. احس بالحماقه والغباء حقا لانكم تعلمون بالامر واكنتم تجارونني في كل شيء...
تاي:😂😂😂😂..
انا:ولكن فقط بسبب عمه صغيرة سوف اتغاضي عن الامر..😇😇😇
تاي:😂😂😂😂😂..
انا:وانت توقف عن الضحك 😤😤..
تكلمت مع تاي قليلا والفرحه تكاد تقتلني..
نمت بعد ذلك وطبعا قبل ذلك وبخت امي ولم اجرأ على توبيخ ابي 😅😅..
ذهبنا الى المستشفى ليلا ..كنت بقمه النشاط..تحسنت ام ميونق كثيرا ..وسوف تخرج بعد يوم فقط..
رجعت إلى المنزل مرهقه تماما..أرتميت في فراشي وجيسو التي كانت تشخر. .مع اني لم اتهنأ بالنوم بسبب جيسو ولكن كانت ليله رائعه..
يتبع..
رايكم ؟..غيرت طريقت السرد أيهما احلى الأولى ام الثانيه..
سوف اشتاق لكم من هلا 😢😢
جزء اعجبكم..
احبكم..

أطباء لكن...طلاب في الثانوية!!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن