الفصل الثاني

1.2K 18 1
                                    


استيقظت باكراُ في الصباح التالي وكانت أشعة الشمس تتسلل من خلال الستائر ,فكرت في البداية بأن كل ما جرى لها البارحة هو مجرد حلم مزعج مناف للعقل.
قالت لنفسها:أمور كهذه لا تحصل ابداً .ليس في عالم الواقع .إن فتاة مثلها ,ليست على قدر كبير من الجمال لا يمكن ان تتلقى فيه عرض زواج من مليونير فرنسي مهما تعددت الأسباب ,ومهما بدا الآمر عملياً, حاولت أن تتذكر كلامه لكن عقلها رفض التعاون بسبب الإنطباعات المضطربة الكامنه فيه .منتديات ليلاس
لا بد انها في حلم قالت لنفسها وهي في حالة إرتباك شديد,لقد شوش ضيف مونيكا ذهنها كلياً ,هذه هي الحقيقة هناك تفسير منطقي لكل شيئ.
بسطت ذراعيها فوق رآسها,ثم وضعتهما ببطئ أمامها,لقد إعتادت رؤية يديها الصغيرتين ملطختين بالدهان .لكنها الآن تستعملهما لرعاية كيفين وهي فخورة بذلك.
وبينما كانت تنظر اليهما,اعادتها احدى الصور العالقة في فكرها الى الواقع الذي لا يمكن تجنبه.جلست بسرعة وهي تكبت صرخة مروعة ,فكرت,لقد قبل يدي!جلست للحظة وهي تحملق في في أصابعها,وكأنها تتوقع رؤيتها موسومة بعلامة على بشرتها,عرفت انه لا توجد طريقة تستطيع بها ان تحلم بذلك الإحساس بالذات .
إذاً كل شيء حقيقي,في هذه الحالة ماذا علي ان أفعل؟اولاً,يجب أن تجيب على الهاتف الذي رن في الوقت المناسب .
قالت مونيكا بعد ان سمعت فيليبا تلقي التحية 
((حسناُ))
بلعت فيليبا ريقها بصعوبة وردت بصوت خفيض
((عم؟))
تنهدت مونيكا بتوتر وأمرتها بحدة
((أرجوك, لا تتغابي علي,ماقررتِ؟ هل ستقبلين عرض آلان دي كورسي؟))
فكرت فيليبا وهي تمسك السماعة بإحكام:انني واقعة في مآزق لا اعرف ماهيته,ولا استطيع السيطرة عليه .اني في دوامة عاجزة عن التصرف.
قالت مونيكا بتلهف
((فيليبا,هل ما زلتِ معي؟سألتك عما ستفعلينه؟))
قالت بهدوء
((لا اعتقد انه لدي خيار حقأ,سوف.........سوف آخذ ماله))
ضحكت مونيكا بسخرية 
((ليس المال فحسب يا عزيزتي ,ستحصلين على شقة في باريس ,وعلى بيت ريفي,ودارة في نيس ,إنها البداية فقط يا عزيزتي ,ولا تنسي أن آلان هو أحد الرجال الآكثر جاذبية في فرنسا ولقد احسنتِ الإختيار.))
سألت فيليبا
((حقاً؟))
شعرت وكأن في حجراً
((الآفضل أن تتزوجي في لاودن ,هل يستطيع كيفين ان يحضر الإحتفال؟))
انتفضت فيليبا في مكانها وكأنها تلقت ضربة ,وقالت
((كلا, اتمنى ان يتم ذلك وهو قد بدأ يتلقى العلاج في امريكا.))
((حسناً كما تريدين, سأحضر لكِ غرفة ,اتوقع حضورك بعد ساعة,لأننا سنقوم بجولة في الأسواق))
((لماذا؟))
ارتجف صوت مونيكا بشكل مثير
((يا عزيزتي ,مع آن الإحتفال سيجري بشكل هادئ,وبسرية تامة,لا يمكن ان تتزجي في بنطال جينز,سأتكفل انا ولينوكس بجهاز العرس كهدية لكِ))
((ليس من الضروري............))
قالت بحزم
((هذا هراء...........سأراكِ لاحقاُ))
وأنهت المكالمة
بعد ساعة من الوقت ,وجدت فيليبا نفسها جناح آلان دي كورسي,كان يجلس الى طاولة قرب النافذة يتناول إفطاره ويقرأ جريدة عندما دخلت,ولكنه نهض بسرعة ليرحب بها بلطف.
قالت فيليبا عندما كانا بمفردهما
((إني آسفة,كان علي أن اتصل أولاً,من الواضح إني أبكرت...............))
((لا على الإطلاق))
وأشار اليها بالجلوس الى جانبه 
((هل تناولتِ الفطور؟))
لاحظت فيليبا بإحراج أن الطاولة اعدت لشخصين ,
((آه....انك تنتظر ضيفاً.))
ابتسم لها ,لاحظت ان ثيابه غير رسمية هذا الصباح,فهو يرتدي بنطالاً ازرق,وقميصأملائماُ مفتوحاُ قليلاُيظهر عنقه الملوح بحرقة الشمس.
((كنت اتوقع حضوركِ يا عزيزتي,هل تريدين بعض القهوة,))
امسك بالوعاء ,وسكب بعضاً منه في فنجان ,ثم قدم لها السكر والكريما التي رفضتها.أخذ آلان دي كورسي تفاحة من سلة الفواكهة وبدأيقشرها.
سألها
((هل فكرتِ جيداً؟))
أومأت برأسها بصمت
((اذاً.........ما هو جوابك؟))
أخذت الملعقة وأخذت تحرك القهوة متعمدة عدم النظر اليه .قالت
((سأتزوج منك, ولكن هناك شروط.))
قال بسخرية
((توقعت ذلك. ما هي؟))
((يجب أن يبدأ أبي العلاج في أسرع وقت ممكن ..........ويجب أن لا يعرف شيئاً عن........ اتفاقنا))
((هل ستخفين عنه خبر زواجنا؟ ولكن لماذا؟))


لا أثق بك - سارة كريفن - دار النحاس ( كاملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن