part 11

5.4K 288 65
                                    

هاللووو تشينجووووز 👋👋👋

استمتعوا ...

~~~~~~

" من قام بإرسالك "
" سيدي انا طبيب و تم ارسالي هنا لمعالجة الجنود و تلبية حاجاتهم لمدة اسبوعين ... "

خرج سيهون من الغرفة ...
" ارسلو خلفه أحد ... اعرفوا كل شئ عنه "
تشين " نحن لسن بأمان شيومين ... و لوهان ليس بامان .. "

سيهون " حان الوقت لنتصل بكريس "

شيومين " لوهان بقائك بالحمام لن يوقف الغثيان عليك أن تخرج و تشرب بعض الماء "
أنهي شيومين كلامه فقط ليسمع الفتي من خلف الباب و هو يتقئ كل ما في معدته ..

قال شيومين لنفسه " لما كان علي هذين الحقيرين العودة و قريبا "

كان لوهان ممدد علي السرير يشعر بألم في معدته و مرارة في حلقه ... لما كان علي ذلك أن يحدث و سيهون بعيدا عنه .

حقب سيهون و تشين امتعتهم و توجهوا إلي المطار الخاص حتي قبل نهاية المدة المخصصة لهم .
و توجهوا بأسرع وقت إلي كوريا الجنوبية و كل ذلك بدون أن يعرف أحد القادة من الكلا الطرفين .

بعد ما يقارب 12 ساعة من السفر توجه سيهون مباشرا علي مكتب ذلك الحقير الذي ورطه بهذه المهمة من بادئ الأمر بينما توجه تشين ليطمئن علي قطه الشرس و الغزال المريض .

عتدما وصل سيهون إلي المكان أول ما فعله هو دخول لمكتب المسمي ب ينجهان .
و وضع أمامه حقيبة صغيرة و فتحها لتكشف عن ثلاثة زجاجات بهم سائل لونه أزرق ...

سيهون " هذا ما في الأمر كله "
حدق ينجهان بالحقيبة السوداء الصغيرة و قال " ما هذا ؟ "
سيهون " إنه مصل يتم حقن الجنود به ليعمل إبطاء نبضات القلب و تقليل تفاعل المشاعر مع الموقوف الذي يمر به الجندي للتوضيح اكثر تقوم بتخدير الدماغ حتي لا يصدر إشارات للجسد بأن يخاف او يخشي أي شئ ...

صمت سيهون و اكمل ينجهان " حتي يقتل الجنود دون التفكير مرتين و لكي يزيد تفاعلهم بأي حالة حرب أو نزاع "

سيهون " إنهم يخططون أن يخدر مشاعر الجنود تماما و هذا ما كانوا يفعلوه بالبعثات الكورية .. هم خشيوا أن يحدث شئ لجنودهم فيسعي أهله لمعرفة الأمر لكن الجنود الكوريون هناك غرباء و لن يسأل عنهم أحد لكن ما لم يتوقعوه هو حدوث آثار جانبية للمصل .. هلوسة شديدة غثيان و قئ و شلل مرقت و اذا استمر مفعول المصل أكثر من 17 ساعة يصبح الشلل دائم في هذه حالة "

ينجهان " و متي عرفت كل هذا ؟ "
سيهون " ليلة أمس اضطررت للعمل بدون تشين قليلا .. "
ينجهان " أنت تقصد أن تشين ليس لديه معرفة بالأمر "

Cube Boy 🔞🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن