'النعيم'

71 15 5
                                    

التفت راينر لهم قائلاً لهم "هل بإمکانی رؤیة غرفة شون" لتومئ والدة شون وتأمر ماثیو لیرشد راینر ..
دلف راینر الی الغرفة ملتفت الی کل شئ امامه یتأمل سریره المبعثر بأقلام رصاص وعلب الوان وأوراق الرسم وبعض من الکتب .

رفع راینر رأسه للحائط البنی المزخرف ، حیث توجد رسومات للوکاس أی للیوکان . استمر بتأملهم بشئ من الندم بإبتسامة منکسرة ، لتدمع عیناه وهو یتذکر ما اخبره شون الیه عن ذکریاته مع لیوکان وکیف کانوا أصدقاء مقربین وکیف قام راینر بقتله ببساطة ! هه راینر لم یتوقع ان یحزن علی قتل شخصیة من شخصیاته ولکن الآن تدمع عیناه حزناً فلم یتوقع شخصیة مثل شون تظهر فی حیاته ، هو لم یتوقع أن یکون هناک معجب مهووس بشخصیة خیالیة ولکن یبدوا ان وراء المعجب المهووس شخصیة وعالم خفی لم یستطع دخوله إلا لیوکان .

"إنه یشبه من فی مخیلتی کثیراً" اردف راینر لیبتسم وهو ینظر الی رسومات شون التی تخص لوکاس -أی لیوکان- لیرمش عدة  مرات وهو رافع رأسه قلیلاً لتدخل قطرات الماء من حیث أتت ثم هرول الی الخارج حیث ماثیو ینتظره
"شکرا لک" تمتم راینر الی ماثیو
"لا بأس سید برونلو" قالها ماثیو لیرافقه الی الخارج

دخل راینر الی منزله لیقبّل رأس ابنته بحنان ویدلف سریعا الی غرفته الرمادیة حیث یوجد قلم الکتابة خاصته وحاسوبه ، لیبدأ الکتابة بکل سرور فالإبتسامة والبهجة لم تترک لعقله مجال لیفکر حتی فیما یکتبه ، کما ان تلک الکلمات نابعة من قلبه فقط.

تنهد راینر بسعادة لیخرج سریعاً وینادی علی ابنته "عزیزتی هیا تجهزی سنتنزه" قالها والإبتسامة قاسمة ألا تتزحزح من شفتیه
"ما بک لم تکن نشیطاً هکذا منذ خروجک من المشفی ألم تسمع ما قاله الطب..."
قالت ابنته بإستنکار وإبتسامة غیر مصدقة فهی لطالما ارادت التنزه مع والدها ولکن فوبیا والدها دائما ما کانت تمنعها فکلما ذهب والدها الی ای مکان یکون مطأطأ الرأس خائف دائما لذلک اختار مهنة الکتابة وابدع فیها
"دعکِ من الطبیب ودعینا نستمتع ولو لمرة واحدة بنیتی" قالها برجاء لتومئ ابنته بشدة ثم تذهب للتجهز .

وفی مکان آخر
دخل شون غرفته بعدما استقبل عائلته بحرارة "منزلی الثانی ، افتقدتک بشدة" قال موجهاً حدیثه لغرفته الصغیرة الممیزة
لیقوم بتبدیل ملابسه سریعا لیکمل شون روایته .

قام بالجلوس علی مکتبه وفتح حاسوبه لیتفقد ولکن سرعان ما رفع حاجباه من الدهشة ولکن تبددت لتظهر ابتسامته العریضة الساحرة ، فقد تغیر اسم الروایه من " الجحیم" الی "النعیم"

قادته یده بسرعه لیفتح باقی الجزاء ویقرأ بإستمتاع وفی کل مرة یزداد بهجة وتزداد غمازته ظهوراً وکأنها مستغلة اللحظة لصالحها .

وفی مکانهما المعتاد -الحدیقة الخلفیة-
"لقد قمت بإدخالی الی الروایة" قال شون بمرح لیقهقه راینر "أنت موجود فی الروایة من اول سطر ، حیاتک بأکملها أحداث روایة"
قالها راینر بإبتسامة لیتفاجئ بشون یعانقه بشدة وسرعان ما بادله راینر العناق
"لقد کنت اول شخص یقوم بفتح غرفة اسراری ، اشعر وکأنها کانت ستنفجر فی الوقت الخاطئ لذلک شکرا جزیلا لک للوقوف بجانبی فی الوقت المناسب"
قال شون بصوت عمیق لینهی العناق
ویلاحظ راینر غصة فی صوت شون لیردف بدهشة
"لقد قمت بتغییر شعرک للأسود" لیقهقه شون ویردف "لقد وبخنی لیوکاندی لأنی قمت بنسخ مظهره ، لکن الاحمر کان یلیق بی اکثر من لوکاس" انهس  شون اخر حدیثه بهمس لیقهقه کلاهما .

فإن حیاتنا کالکاتب فی روایة ونحن من نکتب سیاق حیاتنی إما نمضیها قی الخیر او الشر .
فإذا کما یقول البعض إن الحیاة اغلقت علیهم ابوابها ! فأی ابواب تلک اللتی اغلقت وانت من معک مفتاحها کل ما فی الامر انک تنظر حولک فی الغرفة المظلمة آمل ان یدخل ضوء ولکن کیف یدخل والنافذة مغلقة !

قم بتدریب عقلک علی کتابة روایة حیاتک بناءً علی الخیر .. الابتسامة .. حسن الظن

_____

الروایة تمت

رأیکم بشکل عام ^^ وأی انتقاد ؟
ً

🎉 لقد انتهيت من قراءة البركان "The Volcano" 🎉
البركان "The Volcano"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن