وجهه نظر نايل
اتيت اليوم المدرسه متمني رؤيتها .. هل اتت اليوم كنت ابحث عنها بعيناي في كل مكان حتي رأيت اصدقائها ولم اراها ... حتي احسست باقتراب لوي مني ..
- هاااااي ما بك ...
- لا شئ هيا بنا ...
رحلت عنه ثم وجدت المتنمره امامي .. انها انجل .. انها غبيه للغايه ولكنها تحبني .. اقتربت مني واجهتنا
- صباح الخير نايل ما رأيك ان نكتب فروضنا اليوم سويا في منزلي ...
وجدت لوي رحل وتركني معها ... نظرت له بغضب وهو ضحك وركض ...
- اسف ولكنني لا اكتب فروضا .. وداعا
تركتها ورحلت سريعا و كنت اتمشي وحدي اشعر بالملل للغايه ..وجهه نظر كريس
حسنا لقد رأيت ملابس لوسيندا ... انها خرجت ليلا لقد تغير موضع الدراجه خاصتها والنافذه ايضا كانت مفتوحه ... واثار البكاء كانت علي وجهها ... شعرت باليأس للغايه .. ابنتي حزينه ولا اعلم ماذا يجب ان افعل .. اتتني رساله من لوكاس ..
- سيدي اعتذر لك ولكن والدتي مريضه للغايه لذلك لا استطيع المجئ اليوم ..
نظرت للرساله .. ماذااااا ثم ارسلت له
- لا مشكله لوكاس سأتصرف ..
اغلقت معه وذهبت لاري فساتين لها لوسيندا ستأتي معي .. لم اجد اي فستان اعجبني لهذا اليوم .. ذهبت لنيكي صديقتي اتصلت بها واخبرتها بمواصفات الفستان الذي اريده تبحث عنه وتأتي ومعها بعض ادوات الميك اب وكدلك الحذاء وبعض الاكسوارات .. نيكي تكون مساعده لي ايضا ولكنها مساعده لي في هذه الامور فقط .. انها صديقه لي كنا علي علاقه سويا لفتره ولم ننجح لدلك اصبحنا اصدقاء هي تعمل في متجر للملابس .. في السوق التجاري ... اغلقت معها وذهبت لاحضر ملابسي ..وجهه نظر لوسيندا
استيقظت وانا متعبه للغايه .. نظرت للساعه كانت الساعه الثالثه مساءا .. وقفت من السرير وذهبت للمرحاض لاخذ حماما باردا .. واخرجت ملابسي وذهبت لاغطس بالماء .. انزلت رأسي في الماء وانا اغمض عيناي .. كنت افكر في اشياء وتذكرت كيف كانت امي تعلمني كيف اركب الدراجه .. ونظراتها لي وانا في الارجوحه واقترب منها .... وهي تضحك .. وعندما وقعت علي الارض و اصبت في قدمي وركضت ناحيتها وهي تهدئني ... وعندما اخذتني الي العمل معها وارتديت حذاء وتمشيت علي المسرح مثل العارضات وهي كانت تضحك ... حتي فجأه تذكرت شكلها في التابوت ... وفجأه افقت من الماء وانتفضت ثم اخذت حمامي سريعا وانا انفاسي متسارعه وخرجت لارتديها ... ولملمت شعري علي شكل كحكه ونزلت لابي ...
- مساء الخير ابي ..
- مساء الخير حبيبتي ... احضر لكي العشاء انها الخامسه ..
- حقا .. لا لا اريد .. متي ستذهب للحفل
- حسنا لن اذهب وحدي .. ما رأيك بأن تأتي انتي ايضا .. لقد اعتذر لوكاس ولا اريد الذهاب وحدي .. انه السابعه...
- ولكن الحفل بعد ساعتين وليس لدي فستان مناسب ولا اي شئ .. ولم اصفف شعري ..
- اجلسي سأتي لكي بعصير وسأتصرف ..
ذهب ابي وانا لا افهم شئ ثم اتي لي بعصير وسمعت جرس الباب وذهب ابي ليفتح الباب كانت هناك سيده ثلاثينيه قليلا ومعها اشياء وسلما علي بعضهما واتيا ناحيتي ..
- نيكي اعرفك بلوسيندا ابنتي ... لوسيندا .. نيكي صديقتي .. اصعدي معها انها لديها الفستان وكل شئ للحفل .. وانا سأذهب لاتحضر ..
صعد ابي وانا نظرت لها .. ومددت يدي لاسلم عليها
- تفضلي .. هيا بنا الي غرفتي .. دعيني اساعدك
اخذت منها بعض الاشياء وارشدتها لغرفتي ودخلنا سويا .. وبدأت تضع الاشياء ..
- سأتي ببعض الاشياء سريعا ..
وذهبت لاحضر لها مشروبا غازي وكوب واتي .. ثم اتيت ثانيه وجدتها اخرجت فستان رائع للغايه ..
- تفضلي ..
- اشكركي ... حسنا بشرتنا شاحبه للغايه .. من احزنك .. انه غبي لا يستحق انه كان هو السبب
- من !!
- حبيبك ...
- اسفه ولكني لا اعترف بالحب ..
- كيف
ثم اخرجت علبه بها شئ ابيض اللون وطلبت مني الجلوس لتضعه علي وجهي ..
- كنت دائما اري صديقاتي احببن ولكن انتهي بهن المطاف باكيات .. لقد جرحوهن ..
- فقط ..
- بالطبع لا .. يوجد الكثير من الاسباب ..
- اممممم ما هو تعريف الحب بالنسبه لكي
- في بعض الاوقات لعنه .. ضعف ... مغامره
- ولما لا تقعين في الحب ..
- لان ببساطه كل شئ يقع ينكسر ..
- سيأتي اليوم الذي تقعين فيه في شباك الحب ..
- افضل ان اعيش وحيده ...
- حسنا هيا اذهبي واغسلي وجهك ..
ذهبت وغسلت وجهي وانا انظر لها من بعيد .. كانت غريبه .. كأنها تركت حبها يرحل او شئ من هذا القبيل .. حسنا .. غسلت وجهي .. وذهبت لها .. اخرجت لي مصفف الشعر .. وبدأت اشغل اغاني ونغني سويا ونضحك .. حتي انتهيت ووضعت لي الميك اب بشكلا ساحر ثم ارتديت الفستان ..
- حقا انتي رائعه ...
- حقا ..
- لا اتخيل ان كريس يملك فتاه بهذا الجمال .. حسنا دعيني اساعدك في ارتداء الحذاء ..
- ان ذوقك رائع في الفساتين .. حسنا اشكرك ..
ثم اخذت يدي واعطتني حقيبه صغيره سوداء وضعت بها هاتفي وبعض الميك الذي يجب ان يظل معي .. .. ان ملمع الاظافر رائع للغايه .. اخذت يدي وبدأت اتمشي للخارج .. وعندما كنت علي السلم كان ابي ببدله سوداء عيناه تلمع للغايه .. وصلت له نظر لي بفرحه ..
- ماذا ابي ..
- انكي رائعه للغايه .. اشكرك نيكي ..
اوصلني للسياره وذهبت نيكي معنا ليوصلها للمنزل ثم بدأ يفهمني في الطريق واعطاني حقيبته ..
- حسنا انظري سيكون هناك اوراق بالترتيب يجب ان تعطيها لي بالترتيب بين كل ملف وملف ستجدي ورقه صفراء .. وعندما تكون الورقه حمراء تعطيني الملف الذي تحتها عندما اخبرك فورا ..
- تم ...
- جيد .. متوتره ..
- لا .. ليس كثيرا تعلم ... للغايه ابي
- ثانيا .. لا تقولي ابي هناك .. حتي لا يكون مصيرك ان تقفي مع السيدات المسنات لاخبراك بقصصهم الممله .. انتي مساعدتي المؤقته ..
- هههههههههههههه حسنا ..
- ثالثا لا تتحركي من جانبي نهائيا .. ابقي بجانبي ..
وبعد فتره وصلنا لمكان ملئ بأضواء غريبه للغايه .. وعندما خرجنا من السياره كانت هناك اضواء كثيره للغايه .. ادخلني ابي .. وعندما وصلنا وجدت ابي يضحك مع اناس كثيره .. اتيت بجانبه
- ماذا افعل ...
- لم يصل المدير بعد .. يمكنك ان تذهبي لطاوله لشرب عصير .. لا تشربي النبيذ .. سأعلم ههههه
- حسنا ههههههه
ذهبت ووضعت بجانبه الحقيبه وذهبت ناحيه الطاوله الخاصه بالمشروبات .. اخذت عصير كرز وذهبت بعيدا قليلا مع الموسيقي الهادئه .. كان القمر جميلا للغايه ... سمعت صوت بجانبي
- سيدتي هل تسمحي لي بهذه الرقصه ..
ادرت رأسي ونظرت لأبي اشار لي
- حسنا
وضعت الكوب ونظرت للشاب الوسيم للغايه .. اخذ يدي وكنا نرقص بهدوء ..
- من انتي اذا ..
- انا لوسيندا .. مساعده السيد كريس مؤقتا ..
- انا ستيف ... ابن السيد كريتشوف المدير ..
- سررت بمعرفتك ستيف ...
- امممممممم حفله ممله صحيح ..
- قليلا ..
- ما رأيك ان نذهب بعيدا عن هنا ..
- اسفه ولكني افضل البقاء بجانب السيد كريس
- لا مشكله ..
انتهت الرقصه نظرت له وشكرته للغايه وذهبت ناحيه النافذه ثانيه .. كان القمر يجذبني للغايه .. حتي احسست بحمحمه بجانبي ثانيه .. نظرت خلفي ...وجهه نظر نايل
اتي لي ابي اليوم وطلب مني الذهاب معه لحفله ما لا اعلم اين ولا اعلم لما ولكن قال لي بأن حالتي النفسيه تعبه للغايه وهو علم بذلك .. متي يهتم .. ارتديت ملابس رسميه واتيت معه .. لا اعلم ما صله ابي بهم ولا اريد ان اذهب .. لا يهم سأذهب معه حتي اخذ السياره وفت ما شئت ..
وجهه نظر هاري
رأيت لوسيندا وهي تذهب مع والدها بفستان رائع .. ظللت انظر لها كثيرا وهي ترحل لا اعلم قلبي تتسارع نبضاته عند رؤيتها ... هل انا حقا معجب بها ... لا هاري انه مجرد اعجاب وسيذهب بعيدا ... لا تترك قلبك ثانيه ...
أنت تقرأ
I Will Always Love You " N.H"
Romanceلا تستهين بحب المراهقين قد يكون في بعض الدراسات اغرب فتره عمريه يمر بها الانسان .. ولكنه يكون اصدق حب .. ولا تسهين بالقدر حين يأخذك من حياتك السابقه .. سيضعك في حياه مختلفه .. لذلك لا تكره احدهم لمجرد الكره .. سيأتي يوما وتحبه حبا قويا يجعلك تقع في...