chapter 15

157 11 0
                                    

وجهه نظر كريس

وانا اعمل واحسب بعض الاموال دخل لوكاس سريعا بدون طرق ..
- سيدي هناك مكالمه لك
- ماذا هناك .. من من !!
- صديق لوسيندا هاري ...
رفعت سماعه الهاتف سريعا وسمعت ما قاله .. ركضت سريعا وانا اخذ اشيائي جميعها ...
- ان سئلك المدير اين انا في المشفي ... وداعا
رحلت سريعا وانا اذهب لسيارتي واقودها الي المشفي بخوف ... وصلت لهناك تركت سيارتي وكنت كالمجنون سئلت موظفه الاستقبال ..
- لوسي ... لوسيندا كريس اين
- في غرفه 290
تركتها ورحلت وانا ابحث عن الغرف .. حتي وجدت غرفه امامها شباب كثيرون من ضمنهم هاري
- ماذا حدث ...
- اهدئ سيد كريس مجرد حادث بسيط ادي الي كسر قدمها ...
ثم سمعت صوتها من الداخل تصرخ بألم .. حاولت ان ادخل رفض هاري ... نظرت له
- ابتعد ...
- ممنوع الدخول صدقني ..
- حسنا ..
ثم رجعت بهدوء للوراء ...ثم اندقعت و دخلت وفتحت الباب سريعا وانا اري الطبيب بالداخل معها ...
- ابي ...
ثم دخلت بين ذراعاي وانا انظر للطبيب ..
- ماذا حدث
- خروج عظمه عن مكانها .. اضطررنا ارجعاها مكانها وتمزق في الاربطه عميق قليلا ...
نظرت لها ... واحتضنتها ..
- اباها !!؟
- نعم
- حسنا ستخرج اليوم لا تقلق بعد ساعتين حتي تهدئ قدمها قليلا .. و الطعام الثلاث وجبات وهذه الفيتامينات ايضا .. ستفي بالغرض ..
- حسنا ...
- وممنوع  الضغط علي قدمنا بعد اسبوع يمكنك التمشي بالعكاز قليلا وبعد اسبوعين ستأتي الي هنا لنتفحصها ..
- ... حسنا
دخلت الممرضه وطلبت مني الخروج ولكن لوسيندا رفضت .. وظللنا حتي انتهت الممرضه ووضعتها علي الكرسي المتحرك وخرجت بها .. لم اجد غير هاري و ويندي .. طلبت منهما انتظاري وذهبت للحسابات ودفعت المال واخذتها للسياره ... ودخلا هاري وويندي ايضا بعدما ارجع هاري الكرسي للمشفي وانا حملتها للسياره واغلقت حزام الامان جيدا .. وركبت
- حسنا اريد ان اعلم ماذا حدث ..
- حسنا ابي لقد دفعت زميلي عن دراجه ناريه كانت ستصدم به ..
- ومن كان
- نايل الذي تشاجرنا معه منذ ثلاث اسابيع ..
- حسنا .. المهم انكي بخير .. هيا ما رأيكم بوجبه غداء لقد مر اليوم سريعا .. ما رأيكم بماك .. وبعدها ايس كريم ...
- هاااااااي
- هااااااااااااي
- يااااااااي
رحلنا بالسياره ووضعت ويندي هاتفها بالراديو ونحن نستمع للاغاني التي تشغلها والتي احبتها لوسيندا وويندي فقط .. نظرت لهاري
- ما هذه التفاهه ..
نظرا لنا باندهاش وفتحا عينهما للغايه ..
- انه يقصد بأن الاغنيه رائعه للغايه لا تقلقا .. صحيح هاري
- بالطبع ..
اكملا بشكلا طبيعي ونحن ننظر لبعضنا البعض انا وهاري ...

وجهه نظر لوسيندا

اوصل ابي هاري وويندي للمنزل واعتذر لوالد ويندي ولوالده هاري ثم تركني في المنزل ورحل لظروفا طارئه .. نظرت للساعه تبقي خمس ساعات لقدوم ابي ثانيه .. نظرت لقدمي  بحزن
- كيف سأطهو لابي العشاء الان ..
نزلت من سريري وصممت تحضير العشاء وانا جالسه علي كرسي وبدأت اقطع البصل واقطع الطماطم و وضعت البطاطا لتسلق لتكون بيوريه وكذلك البازلاء وحضرت بعض الارز .. ثم بدأت احمر اللحم مع قطعه زبده ورزماري والثوم .. لقد كانت الوصفه هي اكثر الوصفات التي اشتهرت بها امي .. ثم وضعت اللحم في الفرن ولم اشغله .. ثم هرست البطاطا وانتهت البازلاء ... انتهيت من كل شئ وحضرت الطاوله .. ثم سمعت طرق الباب .. ذهبت لافتح الباب .. وجدتها هاري ومعه والدته واخته جيما ...
- مساء الخير حبيبتي .. سمعنا انكي تعبتي جئنا لنطمئن عليكي ..
- تفضلوا .. تفضلوا ..
ادخلتهم وأغلق هاري الباب .. ادخلتهم وجلست ..
- لحظه واحده ..
ذهبت واتيت بالعربه التي تجر الطعام وضعت اكواب العصير وبعض الكيك بالشيكولاه وجررتها لهم .. نظر لي هاري
- ماذا تفعلين ..
- انها المره الاولي التي تأتي بها والدتك واختك منزل ابي .. تفضلوا ..
جلسنا لنتحدث فتره طويله حتي ساعتين .. وبعدها رحلت السيده انا وجيما ... وهاري قال لي
- ما رأيك ان اساعدك في اي شئ
- لا اعلم لقد انتهيت من العشاء .. والمنزل نظيف والملابس لقد غسلتها امس .. امممم ما رأيك ان تحضر لي حلوي لقد انتهت الحلوي ..
- لقد حضرتي كل هذا بقدمك هذه .. حسنا ما رأيك بتحضير قطع الشيكولا وحلوي الفراوله ..
- سأشاهدك فقط ..
دخل المطبخ وازاح كل شئ امامه في مكان اخر .. وبدأ بتحضير التوفو والكراميل .. و حضر الفودج بالشيكولاه البيضاء والغامقه والكراميل .. وكل شئ اصبح جاهزا ..
- انت بارع ...
- اعلم اعلم .. احضر لامي وجبات كهذه عندما تأتي من العمل متأخره ..
- لقد منعني الطبيب ان اذهب المدرسه لاسبوع كنت افكر ...
- لا تفكري ابدا ...
- لما ...
- قدمك مصابه لا ذهاب للمدرسه .. سأذهب انا وويندي ونأتي لكي بالفروض لنذاكرها سويا ..
- اممممممممم احزنتني ..
- اعلم .. انا اسف ولكن هذه اوامر الطبيب .. هيا سأرحل انا لاتحضر للغد .. ولا تنسي اغلاق النافذه وانتي نائمه ..
- هههههههه بالطبع .. حسنا .. وداعا اغلق الباب وراءك لا اقدر علي الحركه ..
رحل هاري وتبقي ساعتين علي وصول ابي وساعه علي دوائي .. ذهبت لابدل ملابسي لملابس مريحه   .. وارتديت البنطال الواسع واخذت عكاز يدي ولملمت شعري وذهبت لاشاهد التلفاز .. حتي اصبح امام ابي ساعه ليأتي .. ذهبت لاضع اللحم في الفرن بدرجه حراره منخفضه .. ووضعت الاطباق وحضرت الكأسين والملاعق وكل شئ .. حتي ذهبت لاري الساعه .. تبقي علي وصول ابي نصف ساعه .. ولكنني سمعت صوت سيارته فالخارج .. اغلقت المصابيح وتركت مصباحا واحد .. واختبئت .. ثم سمعت صوت فتح الباب ... دخل ابي ..
- لوسيييبي ... لوسيندا .. انكي مختبئه صحيح .. اوووه ماهذا العشاء .. لوسيندا كريس تعالي هنا فورا ...
فتحت المصابيح واتيت له بخوف ...
- كيف حالك ابي ..
- لست بخير .. من حضر هذا العشاء ..
- ....... انا
- وقدمك ... انت لم تنامي بقدمك بعد ..
- احببت ان احضر العشاء بنفسي .. اذهب انت لتبدل ملابسك ودعني اخرج الطعام من الفرن ..
اخذت عكازي وجررته بها الي السلالم وهو يضحك .. صعد ابي لاعلي وانا ذهبت لاخرج اللحم وقطعته ووضعت النبيذ له ومشروب غازي لي .. والسلطه ايصا .. وحضرت طبق البيوريه والبازلاء والارز واللحم ... ثم وضعت طبق الحلويات .. واصبح كل شئ جيد .. ذهبت للمطبخ لاتي بكوبين ماء .. وذهبت للطاوله .. وجدت ابي ينزل من السلالم ..
- اووووه هل حضرتي كل هدا وحدك ..
- تفضل ..
اجلسني علي الكرسي وجلس هو ايضا ..  وامسك الشوكه والسكين ..
- انا اعشق البازلاء .. وصوص اللحم شكله رائع
جلسنا نأكل في حوار ونقد ابي يخبرني بكل لقمه يأكلها .. وشرب النبيذ بجانب الطعام ..
- ولكن تعلمي هذا افضل طعام تذوقته في حياتي
- اشكرك .. ابي لقد اتت والده هاري لي اليوم بعد ان رحلت لتطمئن علي ... وحضر هاري لي الحلوي
- حقا .. جيد .. وجارتنا السيده جينجر كانت تريد ترك ابنها معي لفتره وكنت ارفض لعدم وجودي قي المنزل وكانت تذهب به للسيده انا لذلك افترض بأن السيده انا تكرهني لذلك السبب ..
- لا اعتقد ذلك انها طيبه القلب للغايه ..
ظللنا نتحدث علي الطعام لفتره واكلنا الحلويات كانت رائعه للغايه .. لم نكف عن التكلم وحدثني ابي عن طفولتي وانا صغيره وكان معنا .. وانتهت الليله الرائعه بنوم ابي علي الكنبه .. لذلك احضرت له وساده وغطاء واصبح وضعه افضل .. لقد فتحت كنبته لتصبح مسطحه .. وهو نائم ... وصعدت لغرفتي لانام .. لم يأتي لي نوم .. لذلك حضرت لنفسي كوب شيكولاه ساخن وجلست لاقرأ كتابا في النافذه .. حتي احسست بالنوم و ذهبت الي سريري للنوم ..
اليوم التالي ..
لم يوقظني ابي ورحل عن العمل .. لقد استيقظت وحدي بعد نوم فتره طويله .. افقت وقومت من سريري لافتح النافذه وجدت .. ماذااااا 

I Will Always Love You " N.H"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن