《 ♡ الطيبة من الصفات الرائعة واصبحت مفقودة جدا فاذا عرفت شخصا يتميز بهذة الصفة فلا تكسر طيبته وتجعلة يندم على هذة الصفة التي انعمها عليها الله :-):-)
________________________قالت ملك :نور غيري الموضوع انا لا اريد ان اتكلم على هذا سعيد.
بعدها قد رن جرس انتهاء وقت الطعام فدهبت نور الى فصلها .
وجدت سعيد جالس على كرسيه وهوا شاارد كانه هم الدنيا فوق قلبه فاقتربت منه وقالت بصوت حنون : لماذا انت حزين ؟؟
فقال سعيد لا شي ولكن الستي غاضبة مني لاني قلت لكي كلام خطا
فاجابت ملك : لا انا لست غاضبة لانه احسست بك كنت غاضبا قبل ان اتي ومن حظي الجميل قد جأت امامك ههههه
فقال :اووه انتي طيبة لانه لم تفهمي ما حدت خطا . وهو يتحدت مع نفسة ( يااه ملك جميلة جدا وانا لم انتبه ) .
فضحكت قالت :انا طيبة القلب ولكن عندما احزن فيصعب ارضائي .
فقال سعيد صحيح في وقتنا هدا الكل شرير ولا يفكر الا في نفسه ونظر الى السقف كانه يتدكر شي .
فدخل المعلم وجلست ملك في مكانها وقال المعلم :
افتحوا كتب الرياضيات على الصفحة 102After 3 hour
خرجت ملك من الفصل والتقت بصديقاتها نور وحنان وحنين واخدت ارقامهم واخدو رقمها وخرجت امام سور المدرسة بجانب الشارع وجلست على كرسي وبقيت تنتظر مجيئ السائق اكتر من 30 دقيقة ولكنه لم ياتي الى ان رات احد ياتي اريها وكان سعيد فاجاء وهوا يضعوا يديه في جيبه والرياح تحرك شعره الاسود فعندها ملك احست بانه يشبهه (المجهول ) فلهدا نظرت الى الجهة الاخرى واتى سعيد وجلس بجانبها وقال : ما بكي ملك لم تعودي الى منزلك الى الان .
فقالت ملك : يبدو ان السائق قد تاخر .
فعندها قال لها سعيد ما رايك ان اوصلك للمنزل فقالت ملك: لا اريد ربما ابي وامي يظنان انا بيننا شي فقال سعيد انتي ابنة من فقالت انا ابنة عمر ....
فقال سعيد والصدمه على وجهه :اتقصدين السيد عمر مالك شركة (itt ) فقالت ملك : نعم دلك هوا ابي
فقال هيا ساخدكي لمنزلك هيا فانا اعرف اباكي فقالت ملك وهي تفكر: من اي تعرف ابي .
فقال سعيد مع تنهيدة : ادخلي السيارة واحكي لكي في الطريق .
فدخلت ملك وساد الصمت بينهما الى ان قطعته ملك قائلة : سعيد من اين تعرف ابي .
فقال سعيد : ملك تتذكي عندما حدتت مشكلة في شركة والدك قبل سنة
فقتلت ملك باستغراب وحزنن كبييير : ولكن ......كيف علمت بدلك لانه لم يعلم احد بدلك
فقال سعيد اتتدكرين انه بعد الحادته التي اوشكت على افلاس شركة اباك ان هناك شركة ساعدت والدك .
فعندها ملك لم ترد بل كانت تتدكر الماضي الدفين الدي دكرها به سعيد الان وكانت تمسك دموعها لانها لا تحب البكاء وتحب الابتسام ( تتدكر ملك عندما قال لها ملك لن يحدت لكي شي صغيرتي لانه حبنا اقوى من ان يبعدنا شخص متل خالد ) فعندها استيقظت من شرودها على صوت سعيد وهوا يقول : ملك في مادا شردتي .
فصمتت ملك فقال سعيد بمزاح : شكل حبيب القلب واخد عقلك عالاخر
فقالت ملك بصوت منخفض وحزين :لدرجة انه لم يترك لي درة لاعيش به
فسمعها سعيد ولكن لم يعلق لانه احس ان الموضوع محزن ولم يرد التدخل بها .
فقالت ملك : نعم اتدكر كل ما قلته ولكن انت كيف تعلم كللل هدا ؟؟
فقال سعيد بابتسمه : لانه ابي صاحب الشركة التي ساعدت اباكي
غقالت ملك بصدمة: انت ابن السيد جمال ومدام زينب.
فاؤما سعيد باجل.
فقالت ملك : ولكن لم اراك يوم العشاء العائلي الدي قام به والدي.
فقال : نعم لاني كنت مريض تم اكمل بقهقهة :وتلك الليل لم استطع النوم او الراحه من كترت كلامي امي عن ابنتي السيد عمر وجمالها وﻻقتها وطيبتها .
فابتسمت ملك بخل تم قالت : ايضا والدتك جميلة وراااقية جدا كم اتمنى ان اتعلم منها الكتييير من الاشياء .
فقال سعيد :ملك .
فقالت ملك :اااهه
فقال سعيد وهوا يضع يده في شعر دقنة الخفيفه وواضح انه متوتر :فيني اخد رقمك فقالت ملك okk
واعتطته رقمها ودخلت المنزل لتقول لها امها : .....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~هاااي انا واخيرا كملت البارت التالت من روايتي بتمنى يعجبك واعطوني رايكم فيه بصدق وقلولي احلا موقف في الباارت بااااااي .
#mera
أنت تقرأ
لن نفترق ابدا
De Todoملك هربت من ماضي نستطيع ان نقول عنه كابوس فيلم رعب رومنسي . هربت ملك لتبدا حياة جديدة ومدرسة جديدة مليئة بالتشويق والحب ولكن مع من وهل ستستطيع نسيانا ماضيها حبها الذي ضاع من بين يديها كل هدا سنعرفه في رواية لن نفترق ابدا .