شخصيات

339 26 29
                                    

بالنسبة إلى الرواية أنا لن أكتب قصةً مكررة فلن يكون محور الأحداث قصة حب بين ليلي و جو أو ليلي و يوجين بل عن كريستيان فهو بطل الرواية . بالطبع في حب لكنه لن يطغى على الرواية فتصنيفها الأثارة و الغموض

سوف تتضح القصة  بعد حفلة شركة دانيلي .
عندما أنهي هذه الرواية سأبدأ أخرى مشتركة مع صديقتي بهذا الحساب
Shakespeare60 
فكرة جميلة

بما إنه طلب تعريف لشخصيات ، اعددتهُ رغم أني لا أفضله ، الأفضل أن تتخيلوا الشخصيات

***

الشخصيات

كريستيان زانين : إيطالي في الثانية و العشرين ذو عينان خضراوتان ورثها من والده . نفي و هو بالعاشرة . عرف الذكاء و الفطنة .

يوجين : في  الخامسة و العشرين و هو إيطالي . ذو شعرٍ طويل يتجاوز عنقه بقليل حالك السواد ، عينان رماديتان و وجههٍ ذو ملامح جدية ، فارع الطول و جسد رياضي مائلٍ إلى النحف .

تكفله الزعيم غريغوري و بعمر العاشرة و عامله كإبنٍ له و أعز ، و تلقى تدريبه على يديه فعلمه كل شيء من الملاكمة و استعمال الأسلحة النارية ذات المدى القريب و البعيد ، تجمعه صداقة بكريستيان إبن الزعيم.

الأمير جوفاني سيرفيلو : هو أصغر أبناء الملك جوزيف و هو في الرابعة و العشرين من عمره .
قَبِل طلب والده الغريب لمراقبة غريغوري الذي يعد من أقرب الناس إليه ، صحيح أنه لم يصرح بذلك لكنه فهم والده .

فرانسيسكو : في السابعة عشر من عمر . ذو عينان فيروزيتان و شعرٍ أشقر ، و هو قصير القامة . التحق بالمنظمة آلِ زانين ليبحث عن أخته .

لماذا يبحث عنها في مكان يرفض وجود النساء فيه ؟

(أكتبوا توقعاتكم )

ليليانا نايتسيرك : في العشرين من عمرها فتاة هوجاء لكنها طيبة  القلب ، إيطالية ، تعمل في روضة أطفال .
تورطت بعدة ورطات لأسباب  مجهولة . تبدأ شكوك يوجين و جو باتجاه نحوها خصوصًا جوفاني لأنه يظن أنها تخفي الكثير من الأشياء منذ أن رأى بحوزتها ذلك المسدس بالغابة .

الزعيم غريغوري زانين : إيطالي أبًا و جدًا في السابعة و الأربعون من عمره . شعره بني قصير و عيناه خضراوتان ، ذو جسد مفتولٍ بالعضلات فقد كان ملاكم قبل أن ينشئ منظمته .

لوكا نوردي : إيطالي في الخامسة و الثلاثون منه عمره . تكفله الزعيم غريغوري عندما كان مراهق . دائمًا ما يرتدي نظارة شمسية قاتمة حتى في الليل .

  وجه البوكر || Poker face  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن