part 15

4.9K 244 52
                                    


هااااي تشيننننجوززز 👋👋👋

تفاعلكم قل بالرواية ...

ما بلومكم لازم لوم حالي الأول و بعد هيك أكلم ...

اعذروني ع الأخطاء الاملائية 😟😟

~~~~~

بالرغم من أنه شئ سيئ إلا أن سيهون نجح في قلب أجواء القصر منذ أن وطئت قدمه فيه ..
و الشئ الوحيد الذي يجعل الآخرين يتحملوه هو لوهان ...

الذي اصبحت بطنه الصغيرة مكورة و ظاهرة بشكل لطيف و صغير .. تليق بمنتصف الشهر الخامس .
كذلك بيكهيون و كينجسوو الذي بدأت يطنه تتخذ منحني صغير .

أما شيومين فهو اول من يفقس ...

جلس لوهان علي الأريكة بجانب كريس الذي يخرج به كل مواهبه كاخ كبير .. كثير ما ذكره بوانجون .
يعلم جيدا أنه غير مسموح له أن يتحدث معه ...

تبا لأن ذلك عليه أن يحدث .
لكا وافق سيهون من الأساس علي مثل تلك مهمة .. و لما اضطر ذلك القائد أن يكون خائن .

و لما اكتشف سيهون أمر طك المصل .
لما هو .. لما علي كل شئ جميل أن يُفسد بهذا الشكل .
عقد كريس حاجبيه ينظر لمعالم وجه الصغير يقرأ ما بهم من حزن و غضب و الكثير من الخوف او التوتر .

كريس " لما القطة صامتة هذا الصباح ؟ "
نظر لوهان لكريس ثم عاد لينظر بالفراغ أمامه ... لقد أصبح أمره مشكوك فيه يظل ينظر للفراغ بالساعات ما شأنه ذلك الغزال الصغير .

كريس " لوهان انت بخير ؟ "
اومئ الغزال بعدما أن فصله الأطول عن دوامة تفكيره التي تستمر بالساعات الطويلة .

لوهان " أنا فقط أفكر "
كريس " ما الذي يشغل بالك غير طفلك و سيهون ؟ "
قال لوهان نوعا ما مقاطعا حديث كريس " سبب تواجدنا هنا "

كريس " انت تعرف انكما هنا من أجل الصغير "
لوهان " لا ليس كذلك ... أحيانا افكر في أي شء اخطئ .. بيكهيون و علاقتهما السابقة .. و ما حدث جعلنا ناتي هنا هل من المقدر أن .. ربم ايستعيدان علاقتهما ؟ "

ضحك كريس بهدوء و قال و هو يلف يديه حول الغزال الصغير الذي لم يعد ظاهرا " سيهون علي أتم الإستعداد أن يقتل نفسه و ان لا يعود لبيكهيون أو أن يحدث العكس "

لوهان " لكل شئ سبب كريس هيونج "
كريس " و هذا ليس سبب عودته .. هناك شئ واحد أكيد و هو انكما هنا خوفا علي الصغير و عليك ... "

لوهان " انت تذكرني بأخي كثيرا .. أتمني لو أني قادر علي التحدث معه "
سيهون " سوف تفعل و لكن ليس الأن صغيري "

Cube Boy 🔞🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن