استيقظ لاي في شقته الكبيرة المقلوبة راسا على عقب و جلس قليلا على سريره الغير مرتب و المبلل ايضا بسائله او سائل الفتاة او بالاحرى العاهرة التي مارس معها البارحة. فرك عينه برفق ثم استدار حوله و لاحظ ان ان الفتاة ليست موجودة، اكيد قد ذهبت، تثاوب قليلا ثم اتجه للحمام لكي يغتسل و تفاجئ برؤيتها عارية تغتسل و كانها في بيتها. تقدم منها بوجه خالي من مشاعر و اتكأ على باب الحمام و تامل جسدها الممشوق تكتسيه بعض العلامات هنا و هناك و قد شعر بشي من الفخر.
Pov lay
نسيت تقريبا مالذي حدث البارحة لكن بعد رايتها ذلك الجسد المثير، عادت لي ذاكرتي، و انتصب معها عضوي لرؤيتها عارية هكذا في حمامي و لن اذهب للثانوية مالم اتخلص من هذا الانتصاب.
End pov layابتسم لاي بمكر و تقدم منها و حاوط خصرها من الخلف و قبل رقبتها برفق و همس في اذنها بصوته الرجولي و المثير ..."صباح الخير ايتها المثيرة" ...ابتسم الفتاة و استدارت اليه و قد الصقت جسدها العاري بجسد لاي الذي يرتدي فقط بوكسر و عضت اذنه بخفة و همست بدورها "صباح الخير ايها المثير" ....كانت تشعر بعضو لاي المنتصب يلامس جسدها فانزلت نفسها و جلست عاى ركبتيها و اخفضت بوكسر لاي الاسود ليظهر عضوه المنتصب لتاخده في فمه الصغير و تمتصه برفق و بطئ... وضع لاي يديه على الحائط و هو يستمتع بكل لحظة و يتاوه اكثر... "ادخليه اكثر" ...امرها لاي لكي تفعل ذلك و نفذت امره، فادخلت كل العضو في فمها... حينها امسك لاي بشعرها و بدأ بتحريك راسها بخفة وسرعة على عضوه.... الى ان قذف بسائله في داخل فمها لكي تبتعد و تتنهد من التعب، لقد كانت تختنق بسبب عضوه الكبير ، مسحت السايل عن فمها و نظرت اليه بانحراف... "هل اعجبك؟ "...اجابها لاي ببرود "اجل ...لقد تحسن ادائك.. اما الان فاذهبي".
بعد ان ذهبت الفتاة التي لا يعرف حتى اسمها، اغتسل لاي و ارتدى زيه المدرسي ثم ادرك انه بالفعل متأخر، فركب سيارته الرياضية البيضاء و اتجه للمدرسة، اصطفى السيارة في مكانها و تمشى الى المدخل الرئيسي. لان موقف السيارات بعيد قليلا عن المدرسة.
في بيت اخر، استيقظت فتاة لطيف بعد ان رن منبهها عدة مرات، فتحت عينها ببطئ لترى الساعة و اللعنة انها متاخرة!!! هذا كل بسبب والدتها، فهي تجعلها تعمل في ملهى ليلي لوقت متأخر في الليل.
ارتدت زيها المدرسي و صففت شعرها و خرجت من بيتها تجري الى ان وصلت لمدرستها اللعينة و هي تجري نحو البوابة الرئيسية اصطدمت بشخص ما و سقطت ارضا.... "ااي مؤلم و اللعنة الا ترى امامك؟؟؟؟؟؟ " ...رفعت راسها و قد الشخص الذي اصطدمت بها... لاي؟ ...لاي هو الفتى الذي لطالما كانت معجبة به لكنه منحرف و لعوب. هو الصف الاخير اما هي في الصف الاول ثانوي.Pov you
بينما اجري نحو تلك البوابة المشؤومة اصطدمت بلاي، الفتب المثير اللعوب، كان وسيا جدا بشعره الاسود و بشرته البيضاء و جسمه الممشوق. لم اعرف كيف التعامل مع الوضع، لقد اردت ان اطلب السماح لانني من اصطدمت به لكن لا، فجانبي الباردة و المتعجرف لم يسمح لي.
End pov you
أنت تقرأ
تخيلات كيبوبية اكسوتيكية
Fanfictionهذه رواية خاصة بالتخيلات حسب الطلب و من عندي راح اكتب كل الانواع واح انزل الطلبات هنا كمان ^_^ راح اكتب اول تخيل ، راح يكون لتشانيول حسب طلب احد الفانز __AllKpop__ نوع: رومنسي ، مدرسي ابطال: تشانيول ، (اسمك) ، سيهون البارت: بارت واحد لانه...