الفصليه الحقيقيه
.
#الكاتبه_ام_اسدسهير: من بديت اصحه.
الام : يمه حبيبي سوده عليه لو بيدي مااخليج هيج يصير بيج يبعد امج .
الاب : بلا كلام هواي حضري بنتج داوديها لرجال لأن اتفقت على وقت محدد أوديها لبيتهم ومناك نطلع نأخذ فراس من السجن .
وانتي بلا هاي السوالف مال تبجين وتعاندين وتتخربطين. ترى ميفيده لأن اني اني انطيت كلمه وانتهت بعد مامو رجوع .
بدليل منتضرج بلباب .سهير: ضليت فاتحه حلكي ع حجي ابويه هذا ابوي للي دليني دلال محد شافه .
هيج يضيعني برمشة عين يهدم كولشي بنيته ليش يوم ليش والله حتى الله بسما ميقبله .
ضليت متتمداا امي حضرت جنطه ملابسي .وطلعتلي صايه وشال لبستهن وطلعت من الغرفه لكيت ثائر ومرته بلبيت سلمت عليهم وضليت حاضنه امي صعب البنيه تروح فصليه وتحمل ذنب موهيه ارتكبته.
.
صعدت بسياره: ؛ودمموعي ودموع ماما منشفن لحد ماكو ماصولنا البيت اعتيادي .
بس برا واكف رجال أسمر وطويل ضخم .جرني من ايد ابوي دخلني اللبيت اكو غرفه بلباب ع شكل مخزن زغيره دفعني وقفل الباب وطلع .
...............
بعدة عدة ساعات .سهير : ضليت بلغرفه لااحد اجه ولا حس ولانفس. ضليت منتضره تقريبا ب4 ساعات لحد مغفيت من البجي .فزيت ع مي بوجهي .
سهير: هاي شنو 😤😤😤
نسرين : شو نايمه المسعده
فاهم: نسرين لتخلين لاليلها ليل ولانهارها نهار اريدج طلعين حليب امها من خشمه .
نسرين: ي مو تدلل شخينه ليش لا .
فاهم: فهد وين مجاب الشيخ .
نسرين: لاوالله كال اتأخر موهسه فد ب10 يجي .
فاهم " /اني رايح ارتاح من يجي كوليلي ومااوصيج بيها ايدج والضربه .
نسرين: انشالله .
كومي لج يله مجايبيج نخدمج امشي غسلي الملابس بلحمام وممنوع تستخدمين الغساله لو الشامبو لو الصابون انتي هنا جاريه ممنوع عليج أي شي وهسه يله من وجهي فضيها 😡.سهير؛: 😮😮😮😮ليش بله انتو بي بيمن تغسلون شعركم بلرمل وإني مااستخدم شامبو 😕جان كلتولي اجيب شامبو وياي .
نسرين : لج لتتطاولين ع اسيادج ماشي....💪✋✋✋
سهير : حيل اتفاجئت من صربتني راشدي.✋
نسرين:هل المره هيج المره الأخ لسانج ابتره ويله للحمام كدامي .😤.
سهير : ياربي خليني اتحمل 😥.
خلي عندي قدرة تحمل بعد ورايه طريق طويل .
طلعت للحمام غسلت الملابس بيدي وبمي ثلج .
اغسل شي طلعلي غير شي عبالك صار سنه مغاسلين.
طلعت شريتهن بعد مده بس اعصر بيهن حتى ينشفن لان ام كوشه متقبل أحد يطخ الغساله ...كملت الملابس وطلعت للمطبخ لكيته مطلعه غراض واماعين
نسرين: باعي هاي الماعين تنجلف اريده تلمع .
وهذا المسواك اريدج تسوين دولمه وتخليها بلمجمده .ومن تكملين صيحيني اطلع اطلعلج مسواك تسوين عشه .