وصف الشخصيات

73 4 11
                                    

ملك:جميلة وجذابة لدرجة تاخد عقل كل الشباب عمرها15 طولها 167سم وجسمها راائع يظهر كأن عمرها 25 وبيضاء جدااااا وملامحها جميييلة جدا وشعرها طويييل يصل الى ركبتيها ولونه كستنائي وعيناها خضراء زيتيه مما جعل كل من يراها لا يستطيع ابعاد عيناه عنها ولطيفة وطيبة جدا.

سعيد:طوله 177 سم وجسمه رااائع وعمره 16 لانه دخل للمدرسة اكبر بسنة من الاولاد الاخرين وطيب جدا وبشرته بيضاء قليلا ولكن ليست مثل ملك وشعره اسود وعيونه سوداء وليست له عضلات لانه لا يزال صغير.

علي :طولة 181سم وعمره 19 وجسمة مثالي ولديه عضلات وشعره كستنائي ونااااعم ولون عينيه اخضر مائل للرمادي وبشرته بيضاء مثل الثلج وجذااااب وكل البنات تتدافع عليه وطييييب ولكن غيوور ومغرور قليلا.

نور:طولها160 عمرها16 عمرها وطيبة وملامحة صغيرة وشعرها اسود يصل نصف ظهرها ودات بشرة ليست بيضاء جدا مثل سعيد.

فارس:طوله 178 عمره 18في السنة الاخيرة للثانوية جدااب بشرته قمحيه وشعره اسود مثل الليل وسريع الغضب ولكن مرح مع اصدقائه فقط ولم يحب من قبل وهوا اخ علي.

حنان وحنين:طولهما156 شعرهما قصيير وبني وعمرهما 16 وليستا جميلتين جدا والفارق ان حنان تملك شامه اعلا شفتها.

رولا:اسمها الاصلي (رزان) عمرها14 وبعد شهرين ستصبح15 طولها 175 وتعمل عارضة ازياء وهي جمييييلة جدا شعرها ذهبي وبيضااااء جدا وملامحها رائعه وعيناها كبيرةوزرقاء وخجولة وهي اخت علي وفارس ولكن من ام اجنبيه واب عربي لذلك هي تعيش في الخارج.
《_________________》

انتهيت من وصف الشخصيات وفي شخصيات رح تظهر في النهايه .
الاسئلة :
1_ماهي اجمل شخصية من البنات؟؟

2_ماهي اجمل شخصية من الشباب ؟؟

3_ماهو رائيكم في طريقة سردي في وصف الشخصيات ؟؟

باااي والبارت القادم رح ابدا في كتابته غدا .
#mera

لن نفترق ابداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن