الجزء 4 :
مشيت للمدراسة وبالي مشتت كانفكر غير فداكشي لي وقعليا البارح فالليل دخلت للقسم وباقي مرفوع بنادم كيدوي معايا ماكانعرفوش شنو كيقوليا غير كانحرك راسي وصافي دخل الاستاذ والله ماحسيت بيه فوقاش دخل داير يدي على خدي وسااهي كانفكر كانقول دب داكشي لي وقعليا غانكون غير حلمت كانبغي نصبر راسي زعما كانقول مستحيل يكون حلما وانا يدي عييت نعض فيه ومأكد بلي داكشي ديال بصح المهم عيت نتسائل حتا كانسمع الصوت الديال الاستاد كيغوت بجخد قفزت من بلاصتي قاليا مالك ماكاتسمعش ؟ قلتليه سمحليا الاستاد عيان شوية وبالي ماشي معايا المهم دازت ديك 2 ساعات بخير خرجت بحالي من المدرسة شديت طاكسي طلعت للدار لقيت الواليدة وخالاتي كيهضرو مع خالتي كيحاولو يقنعوها باش تخرج معاهم كيقولو ليها نمشيو ضويرة ونرجعو وهوما ناويين يديوها لداك الفقيه لي فالمضيق المهم قنعوها باش تمشي معاهم وانا مابغاوش يديوني معاهم قالولي بقا مع خوك الصغير راه غاطي يبقا بوحدو المهم بقينا انا وخويا الصغير مع ديك 4 كانسمع الصوت ديال لانطيرفون قلت شكون وهي تقوليا الواليدة فتح .. فتحتليها طلعو كاملين و الوضع عادي جبدت على خالتي لكبيرة قلتليها شنو وقع قالتلي بلي داك الفقيه مسافر شي 3 يام عاد يرجع صافي الامور بقات هكاك وخالتي الصغيرة لي تسكنات لحد الان مادارت حتا حاجة غير عادية كاتصرف عادي لكن كلشي داير بحسابو ليها و شوية جاتني فبالي نقول نالواليدة داكشي لي شفت البارح لاكن فكرت بلي راه ماغاتيقنيش طبعا وخليت داكشي عندي .. صافي بقات الامور هكاك حتا لديك 8 ديال الليل خالاتي كلهم مشاو وخالي حتا هو بقينا غير انا وخالتي الصغير و الواليدة وخويا الصغير و الواليد لي فالخدمة ماكيجي حتا ن 11 ديال الليل اولا 12 .. المهم ضربات داك 9:30 و الواليدة تشعل التلفازة وشعل معاها القران خالتي قالت طفيه الواليدة قاتليها لا ماغانطفيهش ويدا ماعجبك حال ضرب راسك مع الحيط حيت عندي الواليدة المسائل بحال هادو ماكاتخافش منهم .. ماعلينا خالتي ملي سمعتها قالت هكاك سدات على ودنيها وبدات كاتقوليها طفيييييي وا طفييييي والو الواليدة كاتزيد فالصوت و هي تطيح وبدات كاتركل الواليدة شدات ليها فراسها وبدات كاتقرا عليها اية الكرسي وكاتعاودها انا ماعرفت ماندير غير كانشوف بعيني .. المهم بدات تقرا تقرت تقرا حتا تهدنات وبقات ناعسا هزيناها انا و الواليدة وديناها نبلاصتها وبقات هكاك مهدنة شوية بشي ساعة موراها مع ديك الجوايه ديال 10:30 فاقت قالت بلي خاصها تعطي لشي وحدين يشربو كانقولوليها شكون هادو كاتقولينا صحابي فيهم العطش غادي نهبط نعطيهم يشربو ( فالكراج ديال الدار) والو سدات عليها الواليدة الباب ديال الدار وخلاتها كاتغوت غا بوحدها حتا نعسات .. المهم جا الواليد مع 12 لقا كلشي عادي...(تتمة)