chapter 22

279 18 3
                                    

وجهه نظر لوسيندا

كنت العب مع ابي كل شئ الغميضه وألعاب الفيديو كل شئ لعبناه وكنا نضحك حتي وجدت اتصال من نايل ..
- هاااي نايل اين انت ..
- لوو..لوسيندا ... لوسي .. انني متعب ساعديني ....
- اين انت ..!؟؟
- في منزلي وحدي .. ولا استطيع التنفس
- اتيه الان .. حاول ان تظل مستيقظ ..
اغلقت مع نايل ونظرت لابي ..
- ذاهبه لنايل انه متعب للغايه ..
- اوصلك ..
- لا لا سألحقه انا بالدراجه اتصل بالطبيب ..
ركضت بالدراجه وانا اقودها سريعا .. حتسسمعت بوق سياره بجانبي قوي للغايه .. لقد اصابتني سياره من الجانب .. كنت بجانب نايل بشارع ..
- هل انتي بخير اريني يدك المليئه بالدماء هذه
- انا بخير سيدي ابتعد ...
كانت قدمي تؤلمني للغايه ومليئه بالدماء كذلك وجهي احس بالدماء والجروح في وجهي .. بدأت اركض وانا احاول ان اوصل لنايل .. اتخيل صوره نايل في عقلي وهي ما كانت تجعلني اركض للوصول اليه .. وصلت لمنزل نايل وانا ادق الباب وانا اخذ انفاسي الاخيره لا استطيع التنفس .. وجدته مفتوحا دخلت وجدت المكان مظلم ..
- ناااايل .. نايل
ثم فتحت الاضاءه وكان الناس يصرخون ..
- مفااااجأه ..
نظرت لهم وجدتهم ينظرون لي بأندهاش .. ثم وجدت نايل يركض ناحيتي ..
- هل انتي بخير ..
- لا ...
ثم اغلقت جفوني من التعب و ارتميت علي يد نايل

وجهه نظر نايل

ارتمت لوسيندا علي يدي ..
- اتصلوا بالاسعاف ..
اخذوها بعد خمس دقائق وانا ركبت معهم .. كانت متدمره .. بعد ان وصلنا للمشفي وبعد ثلاث ساعات من غرفه عمليات وانتظار وبكاء .. خرجت لوسيندا ونظر لي الطبيب
- غيبوبه .. تمني لها الحظ لكي لا تموت
اتصلت بوالدها واتي وهو ينظر لي بغضب ..
- لم اكن اعلم كل هذا
مر اسبوع ولا فائده .. اخبرونا ان مر شهر ولم تفق سيزيلوا الاجهزه جميعها .. ظلتت بجانبها اكثر من اسبوعين .. ولكن لا فائده .. كنت في غرفتي في يوم ما وكنت انظر لسقف الغرفه ثم سمعت جرسا للباب و فتح ابي الباب ..
- هل هذا منزل السيد جيمس هوران
- نعم ..
- لديك ابن يسمي نايل ..
- نعم ..
- ... اسف سيدي ولكن صديقته لوسيندا ... ماتت منذ ساعه ..
سمعت ما سمعته ونزل الخبر كالصاعقه .. ركضت للاسفل وجدت ابي ينظر لي ..
- هل ما قاله صحيح .. ابتعد ابي .. ما كان يجب ان ارد علي المشفي .. ابتعد ابي ... ااااااابي ... لما هي من ماتت .. ابتعد ابي ...

في وقتا اخر .. ومكانا اخر

- وماذا حدث بعدها سيد نايل
- ... مررت بشهرين في علاج نفسي ثم صممت ان افتتح الفندق التي لا طالما حلمت به .. وبدأت في كل شئ بمجهودي الشخصي .. وهانا الان كما ترون ..
- نشكرك سيد نايل .. اصغر وانجح مدير فندق في اوربا .. كنتم مع فلين فرايدر من فندق لوسيان ..
ثم صرخ الرجل المخرج ..
-انتهينااااااااااا ..
نظر لي فلين وقال
- سيد نايل لا اصدق ما سمعته حقا .. قصتك اكبر من رائعه وحبك اكبر بكثير من مجرد حب مراهقين .. استمتعت كثيرا بالتكلم معك .. واتمني ان تنتشر فنادق لوسيان في العالم بأجمعه .. اشكرك سيد نايل علي وقتك ..
رحل الجميع وانا انظر للمرأه من مكتبي الي العالم الخارجي .. ها انا نايل جيمس هوران .. صاحب الثلاثين عام .. حققت ما كنت اريد حقا .. اشتقت لكي حبيبتي .. ثم اخرجت صندوق خشبي صنعناه سويا انا وهي ثم وضعنا صورا لنا فيه واخرجت قصيدتها و مسجلاتها ..هانا اتذكرها ثم بدأت استمع الي الاغاني التي كانت تحبها ..

I Will Always Love You " N.H"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن