#حكاية_سمر..
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_12
سمر.. بقيت اعزل المسواك.. وعمتي تدخل تحجي تطلع تحجي.. انوب اجت رنا كالت عمتي تسأل عليج تكول جنتكم الجديده وين.
كتلها هسه اروح اسلم.. دا امشي لزمتني من ايدي كالت باعيلي زين.. ديربالج دكولين ايدج شبيها..
يسألوج كوليلهم اتزحلكت وانكسرت ايدي.. كتلها والورم بوجهي والجروح البكصتي..
كالت كوليلهم اتزحلكت من الدرج شيرادلهاا.. لو بس تحبين تشهرين بينه. واطلعين مسكينه.. كتلها ماشي دعوفي ايدي.. جريت ايدي ورحت سلمت..
كلهن كامن يسلمن.. دارن وجهن لعمتي وكاللها يا خيه شمبقين بالبنيه مكسريها تكسر.. دا احجي عمتي كالت ياا هيه ما تكعد راحه.
تجي منا وتروح منا عمه اثبتيلج بمكان ماكو.. لحد ما تزحلكت ووكعت من الدرج وكوه تلاحكنالها..
وهاي صارلها 3 ايام.. المي احنه نشربهيا.. فتحت عيني هيج 😨.. ولله خوش طلع حتى المي يجيبولياه..
كالت عمة رنا وين جنتي صارلنه كومه كاعدين.. سئلنه عليج كنالهم جنتكم وين.. ردت اكولها جنت بالمطبخ..
جان رنا.. تكولها يا عيني متكوم من الفراش ابد نخاف عليها.. كالتلهم عمتها والله عمي مدلله..
جان تكولها اي لعد شلون.. هيه الجنه التدخل البيتنه تصير وحده من عدنه.. ما نعتبرها جنه نعتبرها بتنه واخت اليه..
اباوع للغرفه الحمدلله ما تفلشت من الجذب.. معقوله اني اختها طلعت والله عمي سمر مدلله..
بقيت بس اباوع يسألوني وهمه يجاوبون ابدالي .. انوب اجه بكر.. طب سلم وصاح يمه الاكل جبته كالتله اي..
ردت اكوم ويه عمتي للمطبخ.. جان رنا تلزمني وتكول لج سموره حبيبتي اكوعدي.. انتي منا ايدج تأذيج وين رايحه..
بقيت فاتحه حلكي.. شلون تمثل.. انوب سموره واكوعدي مو اكعدي طكت الثقافه فجأه خرب بهبل
كعدت.. جان شويه ويصيح عليه بكر.. اجيت يمه.. كال ها.. كتله هاا.. كال شو كاعده يمهم.. كتله اسكت غير طلعت مدلله..
كال شنو.. اجت عمتي.. وهو يكول شنو مدلله.. لزمت ايده وضكيت عليها.. اوحيتله انو بعدين.. سكت هوه فهم..
كاللها يمه هاي جبت غداهم كامل حتى الطرشي.. بس سوو زلاطه.. كالت اي سمر كعدي سوي الزلاطه..
كتلها عمه ايد وحده عندي ما اكدر والله.. كالت هسه ايد وحده صارت.. الصبح بيمن ثرمتي الطماطه للبيض يعياره..كتلها بالمثرامه والله..
ضرب على ضهري بكر وغمزلي اطلع.. طلعت.. كال عوفيها.. لا ادخلين المطبخ روحي ارتاحي..
كتله هوه هم هيج ايدي اذتني حيل وجسمي يوجعني.. جاي اروح كال صدك تعاي شكو مساعه ردتي تحجين.. كتله اسكت يمعود راد يطيح البيت من الجذب الا شويه..
ضحك كال شكو.. كتله غير هيج وهيج يكولن.. ولك تاليتها طلعت مدلله.. كال اي وين اكو فايخه مثلج ههه.. دروح ارتاحي لعد اذا هيج مدلله. ضحكت ومشيت
دا اروح لزمني من ايدي.. وهمس والله فرحان لان دا اشوف الضحكه بعيونج.. حجه هيج ومشا بسرعه..
بقيت واكفه صافنه متجمده.. هوه طلع خارج البيت.. احس كزبر جسمي من همس بأذني..
رحت للغرفه.. عادل ديبدل.. ما حجيت كعدت وكلامه يرن بأذني.. مأثر بيه كلامه بكد ما بحة صوته والهمس بقى بذهني..
صاح عادل سمر.. انتبهت.. هااا.. كال كومي اكويلي هذا القميص.. كتله اي كمت.. طلعت الاوتي.. واخذت بطل مي وخليت للاوتي..
ومديت البطانيه وكعدت اكوي بصعوبه من وره ايدي واحرك بايدي المصبوبه شوي.. اعدل بيها باطراف اصابعي..
لان هوا الجبس مسويلياه لحد رلكف.. بس ثكيله حيل تأذي من اشيلها.. .. كملته كوي انطيتهيا.. شفت عادل متأنق وساعه يعدل بتسريحة شعره..
كتله عادل وين رايح.. كال اشوف حنين.. كتله هيه وين.. كال راح اخذها من بيتها ..بحجة رايحه لصديقتها..
كتله وين تاخذها.. عندك سياره.. كال لا طلبت سيارة بكر.. راح اخذها منه ..المغرب ارجعه اله..
كتله وين حترحون.. جان يغمزلي.. ويكولي وين ما الله قاسم.. كتله اذا هيه بنيه حافظ عليها..
وكف كال باعي.. اني احب حنين بس راح اكولج شغله بيناتنا سر.. كتله شنو.. كال اني اخذت عذريتها قبل فتره..
فتحت عيني.. كتله ليش كال مره طلعنه سوه وبستها وفتت زايد بالجو وصار كولشي بسرعه بدون منحس..
كتله هاي قبل لتتزوجني لو بعد.. كال بعد الخطبه.. كتله وليش متراجعت عن خطبتي.. كال حاجيت امي ومقبلت.. بس مكلتلها اني هيج مسوي ويه حنين..
كتله عادل دتغلط.. كال والله احبها شبيج.. كتله وان يكن.. اللي دتسوي حرام.. وعمر الحرام ميدوم لاحد فد يوم يوكعك..
كال راح اخذها بالحلال انشالله.. ابتسمت.. كتله دا اشوف الفرحه بعيونك وانته تحجي.. ضحك كال اي احبها..
ابسمتله وكتله الله يوفقك.. جان يحظني.. ويكولي سمر تصيرين صديقتي.. ضحكت بصوت عالي.. كتله وهوه هيج.. وغمزتله..
اخذ القميص ولبسه وطلع فرحان.. اخذت نفس عميييق وزفرت.. هه شلون دنيا.. الـ اليه مو الي.. والمو اليه ..الي..
بقيت افتر بالغرفه واعزل.. صاحو على غده رحت تغديت.. كملت.. ردت ادخل لغرفتي.. صاح بكر سمر..
درتله هاا.. كال راح انام لل6 العصر كعديني ممكن.. كتله بعيني.. راح نام.. اني غفيت للعصر كعدت الساعه ب5 ونص..
دخلت الحمام.. وغسلت بصعوبه لان بأيد وحده واخاف توصل للكبس مي.. كملت ومشطت بس شعري ما كدرت المه.. بس خليت طوك..
شفتها الساعه 6 الا خمسه.. رحت لغرفة بكر.. دكيتها ماكو.. فتحت الباب.. نايم والغرفه ثلللللج وضلمه.. منزل البردات..
اتقربت منه.. دنكت عليه اصحيه بكر بكر.. وهوه يصيح هممم.. كتله مو كتلي اكعدك ب6..
شال راسه وباوعلي بتك عين والنعاس بعيون.. ودار جسمه وغطا نفسه.. وكال بس خمس دقايق.. ضحكت..
عفته وكمت افتر بالغرفه مالته.. بيها عطر بكر بس شلون عطر يجنن.. ما اعرف عطره هوه مميز شوكت متجيه معطر..
حتى من الزم ايده.. تتعطر ايدي بعطر ايده.. كعد هوه.. باوعتله يفرك بوجها.. ويمد بجسمه..
كال ولو اتعبج فتحي الضوه وطلعيلي ملابس علما اسبح.. كتله يا ملابس تريدها.. كال باللي يعجبج..
كتله اوك.. راح هوه للحمام.. فتحت كنتوره.. الله ارتب من حياتي.. شلون مرتب غراضه.. وطبعا بنفسه يرتب ميكول لاحد نضفلي لو تعال سويلي حاجه ابدا..
طلعتله قميص اسود واحمر مقفل نازك.. وطلعتله بنطرون بيج.. وساعه فضيه.. ونضارت باطار ابيض..
طلع هوا لابس البيجامه والفانيله والخاولي فوك راسه.. كال سمر.. بس محفظتي بالحمام جيبيها.. كتله اي..
رحت اخذت المحفظه و اباوع شلون حمام.. اليشوف غرفته وحمامه يكول كاعد بغير بيت مو ابيت عمتي لان ابدا مو هيج تصميمه..
اجه وراي هوه وفتح الحمام.. كال هاا.. كتله اي هاي.. ابتسم.. كتله تدري احلى شي ابيتكم غرفتك..
مشا للغرفه وصاح كدامج.. كتله لا جديات.. خو غرفة اخشابك ويلي الله تفلج.. ضحك كال ما تغلى عليج..
كتله تسلم.. تتهنى بيها .. كال يله مع السلامه.. اخذي راحتج.. كتله بكر بكر.. دار هاا.. كتله اجيت احاجيك على شغله..
كال وهي ..كتله جامعتي بعد 10 ايام.. كال شبيها.. كتله يعني اجيت احجي ويه عادل.. بس من شفت اليوم كتله ما الك شغل بسمر كلت احاجيك..
كال اي على بالي.. كتله يعني اداوم.. كال طبعا.. جامعتج هاي مال بغداد غير.. كتله ايي هيه..
كال سهله اني اخذج واوديج لتشغلين بالج.. كتله ماشي شكرا.. طلع.. رحت الغرفتي وجان اشوف رنا وعمتي ساميه بغرفتي..
فاتحات كنتوري ويختارن.. ويطلعن بكيفهن.. كلت ها عمه تحتاجين شي.. كالت اي.. نيشانج راح اخذه لرنا..
كتلها ليش.. كالت كلمه وحده اشك راسج.. مثل ما فريتي راس بكر علينه اخذ غراضج كلها.. وكفت اباوعلهم..
شكو شي اليه جديد اخذو ملابس طلعه كلابيات .. مكياج صبغ اضافر شسوار زيوت حتى الملابس الداخليه الممستخدمتهم.. اخذوهم..
صراحه وكفت الدمعه بنص عيني والعبره خنكتني شكد حسيت بضعف بلحظتها.. فعلا تمنيت بكر موجود واروح واشتكي ويجي يوكفهم..
بس بعد اخذو واذا احجي ابتلي.. اخذو كولشي وطلعن.. فتحت الكنتور شبه فرغ.. من غراضي..
ما حجيت شي بس كلت عساها لا تتهنا بيهم.. وعبرتي هاي تطلع حوبتها.. وبقيت ارد حسبي الله ونعم الوكيل بيهم وابجي
الي عرفته عرسها بعد اسبوع.. لليل اجت اميره بنت عمتي هيه وجهالها انوب البنات كلهم اجو صارت هوسه..
اجن قبل العرس باسبوع علمود يحظرن ويه رنا بعتبارها اختهن الصغيره.. اني وكفت علطباخ.. اكلي نواشف ..
اجه بكر.. كال الله يساعدهم.. كتله هله.. دار وجها شبيج.. كتله ما بيه شي.. كال سمر.. العصر عفت عيونج تورد..
هسه شبيج.. نزلت دموعي غصب عني وكتله ماكو شي واحاول اخفي دموعي بس مو بيدي تنزل وحدها بحركه..
لزم ايدي كال شبيج.. دخلت اميره.. صاحت على بكر شلونك خويه.. دارلها هلاااا اميره هاي شوكت اجيتوو وسلم..
بقت اميره واكفه.. واني امسح وانشف بدموعي.. واكلي.. وبكر مشال عينه مني وما كدر يسكت.. كال اميره شبيها سمر..
كالتله والله ما اعرف ..شبيج.. كتلها لا ايدي تأذيني حيل.. العضم ديصل عليه.. كالت امشي روحي اني اكلي..
مشيت للغرفه.. دخل بكر وراي.. كال شكو.. احجي بدون لف. ودوارن.. كمت فتحت كنتوي وكتله شوف بس شوف وين وصلت حالتي..
وانفجرت ابجي.. وامسح بدموعي.. كال بس اهدي وفهميني شكو شنو صاير..
كتله رنا وعمتي ساميه اخذو كولشي مني لان انته منطيتهم فلوس يجهزون رنا.. جهزتها بجهازي..
دار وجها راد يطلع بغضب.. لزمت ايده وكتله الله عليك اسكت.. اني بس ردت احجي لان الهم اكل كلبي ومابيه حيل بعد..
كال وخري اني اتصرف وياهم.. كتله عوفهم بكر الله يخليك والله ما الي خلك.. كال بسيطه..
بدلي واخذي كم غرض و امشي وياي.. كتله وين.. كال ابقيلج كم يوم يم بيت عمه رويده.. ارتاحي هناك..
هنا عرس وهوسه وراح يأذوج بشغل وانتي تعبانه و تك ايد..
كتله لحظه الم غراضي.. لميت كم حاجه خليتها بجنطه وطلعت.. صاحت عمتي ها وين ماخذها.. كاللها تعبانه ايدها وعمتي رويده اليوم كالت جيبلياها..
كالت اخذها.. طلعنه ومشينه لعمه رويده تصير اخت ابويه هم بس احبها اكثر من عمه ساميه لان طيبه..
دخلت استقبلتني وبكر سولفلها علي امه.. كالتله هاي ساميه تخبلت شبيها غير بت اخونه هاي احنه سترها وغطاها..
كاللها امي بعد.. كالتله عوفها هنا ويه البنات ترتاح..
طلع ويوصي عمتي عليها.. يكولها عمهانطيها علاجها من تنام لان العظم يكوم يصل عليها.. بقت تضحك هيه.. كالتله لا تشغل بالك روح
بقيت ابيت عمه ساميه.. هيه ارمله وعدها 3 بنات و2 ولد كبار ولدها متزوجين..
كعدت عدهم بس فعلا ارتاحيت.. جناينها دره مال الله شلون بنات وحتى بناتها.. اني اعرفهم بس ممتخالطه وياهم قبل..
لان بس عمه ساميه وولدها مختلطين وياهم من اهل بابا الباقين ما يردون امي لان اتزوجها بابا غصب عنهم.. بس يحبونه لحب ابويه..
بقيت لحد قبل يوم الحنه مال رنا.. اجيت ويه عمه رويده الصبح لبيت عمه ساميه.. ردت ادخل لغرفتي.. عادل كال بعد ما الج مكان بغرفتي..
راح اتزوج بهاي الغرفه.. انتي روحي بغرفة رنا ما الج نومه بغرفتي.. كتله هاي شبيك عادل ليش هيج تتصرف ويايه..
كال اطلعي سمر لا ادوخيني.. هاي مو غرفتج منا وجاي.. وغراضج شمرتها بغرفة رنا.. ححتزوج انتي اكعدي هناك
كتله عادل شبيك.. ويايه ليش هيج.. ادموعي تجمدت بعيني واني اباوع كولشي الي بالغرفه مطلعيه..
بكر صاح سمررر اتركي عادل وادخلي لغرفة رنا صارت الج.. طلعت اباوع لبكر اشرلي بحاجبه لغرفة رنا.. ومكتف اديه..
اباوع لـ رنا بدها تاكلني بعيونها من الغضب ذوله شبيهم..
شسويتلهم.. اخذت جنطتي ودخلت غرفة رنا ضحكت ههههههه مثل الواحد محترك وشمرو عليه سطل مي ..بقيت اضحك ومخليه ايدي على حلكي
وطلعت البكر وهوه يبتسم.. كتله سويتها..
كال بالعافيه.. غرفتج الجديده بالضبط مثل الديزاين مال غرفتي ايطالي مثل متحبين.. ما اعرف من الفرحه حميت و اخذته بحظني وحظنته واضحك والدموع بعيني..
دخلت فعلا نفس الديزاين. اختلاف قليل بالموديل مال الغرفه.. بس نفس التصميم.. فتحت الكنتور..
مشتريلي ملابس جديده ومخليهم بالكنتور. درتله وهوه منتجي علباب ومكتف اديه ومبتسم.. اتقرب يمي..
كال باعي الملابس علذوقي.. اذا معجبوج عادي ارجعهم وترحين ويايه تختارين اللي يعجبج..
كتله بكر ما اعرف شحجي وشلون اشكرك والله الكلام ديضيع من الساني من الصدمه بس صدوك شكرا هههه..
ضحك هههه واتقرب و همس بأذني فرحتج هاي اللي بعيونج كافيتني ومطيرتني بهواها..
ابتعدت منه.. واني احاول اخفي الابتسامه بس فعلا فرحت من كل كلبي.. صدقا اول مره بحياتي احس انسان مهتملي ويدور سعادتي رغم اذية الكل..
بقيت ساعات بالغرفه انظمها.. طلعت رنا بدها تاكلني.. اللي عرفته من طلعت من البيت بكر متعارك وياهم.. علسووه ويايه وشلون اخذو ملابسي
ومتحاجي ويه رنا ومتعاركين.. وكايللها مدام هيج.. شكو الج بالغرفه اطلعيه انتي هنا خطار وغرفتج السمر.. وشامر غراضها برا..
متعاركه وياه امه.. كايلتله انته ما تستحي تشمر غراض اختك علمود سمر .. كاللها جان استحيتي انتي لما اخذتي غراض البنيه من غرفتها..
ومتعاركين وصايره عركه جبيره وبكر تارك البيت وطالع وكايللهم بعد ما الي عيشه وياكم..
وباقي يومين وراجعين مراضيه وكايليله بعد ما النه شغل ويه سمر بس ارجع.. طبعا مو علموده علمود جيبه.. لان بدونه مستحيل كولشي ما عدهم
عادل عاطل عن العمل وعمو خليل كذالك حتى راتب تقاعدي او اي ما عنده حتى رعايه.. كل شي بحياتهم مرتكز على بكر..
فراجع وطلع غرفة رنا ومنظم الغرفه.. بدون حمام طبعا لان غرفة رنا ازغر من غرفة بكر..
ومسوي كل هشغلات وهمه ميكدرون يحجون.. والعجيب اللي كاتلني ما فد يوم سألو بكر ليش هيج يعاملني.. ومهتم بيه بهشكل
الحب البعيونه الي.. احس العالم كلها تعرفه من نضره بس ليش همه للان معرفوو وما حجو ما اعرف..
كملت العشا وياهم واني احس نفسي طايره فرح.. لشوي.. اجه عادل.. كال سمر كومي.. كتله وين..
كال نفتح الكبس مال ايدج عند الدكتور.. كتله ماشي.. رحت بدلت.. وطلعت.. بكر يسوق وعادل ويانه..
فتح عادل الموضوع على زواجه شوكت.. كاله بكر هسه ما عندي جوه ايدي فلوس.. اللي عندي شمرته على غرفة سمر..
كال عادل.. وشوكت لعد.. كاله انتضر فد شهر شهرين.. كاله بكر هاي مو حاله.. كاله باوعلي عادل..
اني ما اريد اكسر بيك لان انته اخويه.. وما اريد احملك منيه.. انته تريد تتزوج الثانيه.. عندك وضيفه تعيين..
افرض انطيتك ال10 ملايين وتزوجت وتالي.. هم اصرف عليك وعلى مرتك.. كاله جاي تعيرني.. كاله والله ما اعيرك..
بس يا اخي اعقلها.. اتزوجت الاولى واني اتكفلتها الثانيه شلوون.. يعني اني المن اصير الك للبيت لامي لابو لخواتي.. المن فهمني..
يا اخي عين نفسك عاوني.. كاله واني لكيت وضيفه وما تعينت.. كاله تعال هنا يول.. وين تلكه الوضيفه وانته مصفط بفرفتك ومسطول بهلسم التشربه..
شنو يجون لبيتك ويكلولك عادل تتوضف لو لا.. اطلع دور.. حتى لو مو وضيفه.. اي شي اشتغل.. كاله ما اعرف.. كاله عيب عرجال يكول ما اعرف..
اطلع والكه وضيفه.. واحرك شارب ابوي لو ما زوجتك من ثاني يوم.. كاله يعني هاي وكفتها علوضيفه..
كاله اي.. كاله خوش يعني لو لكيت شغل خلال ايام تنطيني ال10 ملايين كاله والله لو اعرف اداينهم ومحمد انطيكياههم..
كاله خوش.. اني كاعده وره وبس استمع.. دخلنه للدكتور يريد يطلع.. سلم عليه بكر وكاله بس افتحلها الجبس مال ايدها وشوفها ولو انزحمك..
كال لا يله تعال… دخلت فتح الصب مال ايدي.. جنت خايفه حيل.. وعادل وبكر ثنينهم يباوعلي..
وعادل الخبل يسوي وووو راح يكصوها وتصيرين عوووبه.. كتله عادل اسكت هوه اني هيج هيج ميته خوف..
ويكول خطيه راح يكصها الدكتور وما يدري يبوووي.. بكر دارله وجها.. كاله شبيك كافي.. كاله انته شعليك العقده دور وجهك..
بقيت اباوع لعادل واضحك.. فتح الجبس زين ما حسيت بالم قوي.. بس من حرك ايدي بعد بيها الم صرخت..
كال ها تأذيج.. كتله اي دكتور.. كال راح نلفها ولازم فتره تبقين معلكتها بركبتج لا تحركيها..
بكر كاله يا ما تحركها.. غير تكول ايد كرندايزر تجيبها منها وتوديها هنا.. كال لا ممنوع الحركه عليها.. لحتى تشفى..
لفها الدكتور.. ودفع بكر الحساب وطلعنه..
رجعت للبيت.. دخلت الغرفه.. واني ابتسم ياااي هاي غرفتي والله حلوه مال احظنها.. وحظنت باب الكنتور..
نمت مرتاحه الحمدلله.. صار ثاني يوم الحنه.. اني بس لافه ايدي ونزلتها.. بيها الم خفيف.. بس عادي..
لبست وتمكيجت.. اجو اهل العريس.. وبقو يصفكون ويهلهلون.. واني اباوع.. حنو العرسان.. انوب رادو يكصون الكيك..
كالت عمتي سمر سجينه جبيره من المطبخ.. هاي صغيره.. رحت جبت سجين واجيت..
وكفت كدام العرسان.. كصصو الكيك.. جان يباوعلي العريس.. كال انتي شايفج بس ما اعرف وين..
كتله ما اعرف مشايفتك.. رنا خازرتني واني احجي ويه احمد عريسها..تكول راح ابوكه كال انتي مو بجامعة بغداد..
كتله اي.. كال عرفتج شايفج هناك.. كتله اذن زميلي.. ضحك كال اتشرف.. قسم شنو انتي..
كتله اداب انكلش.. كال اني هم اداب بس تاريخ.. كتله موفق.. مد ايده.. ويباوعلي.. عزا هذا كدام الناس يسلم..
سلمت عليه وابتسمت.. انوب باوعت الرنا خازرتني بنضره تخوف.. رجعت ليوره وبعد ما دخلت الصاله ابد..
خلصت الحنه وطشت الناس.. جنه كاعدين كلنه بالصاله.. وبكر وعادل وعمو خليل هم..
واجتني رنا تركض وتصيح ام الرجووووله.. شعدج ويه احمد ومنين يعرفج ادب سزززز..
اجتني حاميه تريد تضربني.. صاح بيها بكر.. وكف كدامها كالها شكو.. كالتله هاي الساقطه طلعت عدها علاقه سابقه بخطيبي..يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺
هسه غير تكعد وجه الطاوه.. ههه هم عدكم هيج نماذج مثل رنا.. يسوي الحبايه كبايه..
و خاصه سالفة ال ووو اكعوود و الصبووح.. خخخخ تدمير ما الزمهم بسلاح 🔫كاتيوشي..
يا جماعه تره هيه صبح وعادي تخليها ضم تصير صبُح ماكو داعي تسووها صبوح ✮..هٍْـَِ😜ـٌَِْعٍَ..✮
حنكتل اعرف 😁😁😁
شاركوني ارائكم.. و توقعاتكم..
متابعه ممتعه..
#زينب_ماجد