#حكاية_سمر..
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_15
سمر.. احس نفسي خسرت كولشي.. اهلي زوجي.. وحتى السند اللي يسندني بكر.. خسرته
بقت تنزل دموعي بحركه.. طلع بكر من غرفته مسحت عيوني ودرت وجهي ومشيت.. صاح شبيج
درتله وجهي.. كتله وياي.. صفن بوجهي.. كتله ما بيه شي.. كال هاا زين.. ومشى..
رحت لغرفتي ساعه ابجي على حالي والوضع الاني بيه وساعه اكول ما الي غير دراستي واقره..
كعدت ادرس.. للمغرب طبت عمتي.. كالت كومي يلسعده شوفي العشا شنو.. كتلها اي عمه.. كالت وصيحي هاي وياج
كتلها منو.. كالت ضرتج الغبره.. ابتسمت.. كتلها عمه عروس خاف عادل ميقبل.. كالت علمود اشك راسه صيحيها..
كتلها انتي صيحيها اني من اصيح هسه يكولون غيرانه منها.. كالت امشي انه اصيحلها..
وصدك راحت لغرفت عادل.. دكت الباب ودخلت.. كالتلها يله عيني ايدج ويانه بالعشا.. خوات رجلج كلهن هنا خطار وبس سمر بالمطبخ..
كاللها عادل يمه بعدها عروس اول يوم.. كالتله خل تكوم تتعود.. معليك انته لتدخل بشغل النسوان عيب..
كالتلها صار عمه ادللي هسه اكوم شنو قابل لشغل يموت.. وكامت اجت يمي.. تباوعلي بنص عين..
كالت شجاي تسوين.. كتلها عجين.. راحت فتحت الثلاجه.. كتلها اذا تردين تساعدين..
سوي الحشوه مال اللحم بعجين.. كالت ما يعجبني انتي سويها.. دخلت عمتي.. كالت ها سمر شراح تسوين للعشا..
كتلها عمه راح اسوي لحم بعجين كالت خاف ميكفي.. كتلها نكلي وياه فنكر وسالكه قطع كنتاكي اعتقد كافي..
كالت وهاي شسوي.. كتلها تكول ما يعجبني اشتغل.. كالت ااي مو احنه نمشي بمزاجها
كالتلها يااا عمه جذب وداعتج اتقشمر وياها.. كالتها يله كومي اشتغلي بساع وبدون لغوه.. كتلها طلعي بتيته وقلميها..
خاف متعرفين لل لحم بعجين.. عمتي بعدها واكفه.. كالت ياااا شلون اسويه يخبل ما ينشبع منه..
كالتلها عمتي ديلا سوي شوفينه.. راحت عمتي.. كالت لا تحجين حجي زايد والله اكول لعادل عليج اخلي يشوفج الويل..
كتلها لا والله صدوك.. طب عادل.. كالتله حبيبي هم زين اجيت.. تره اذا ظلت سمر هيج تعاملني اموت..
كال شكو.. كالتله تكرّه عمتي بيه.. وتغلط عليه كبالها وعمه ما تحجي قابلتلها.. اني مهتميت الحجيها.. توقعت عادل ميسمعلها
بقيت مدنكه اسوي بالعجينه.. جان يدفرني برجله.. ويكول سمر احذرج تستخدمين هلاسلوب اصلخ جلدج والله.. حجه هلكلمه.. وبكر صار فوكانه..
صاح هاي شكو.. اني احك برجلي من الضربه ودنكت عيوني غوركت بدمعها.. كاله عادل ماكو شي.. كاله ليش ضربتها..
كاله وانته شعليك.. كاله لا تخليني اخربط وجهك والله.. اتركني محترمك.. ودار وجها وراد يمشي
صاح عادل وراه شوف بكر سمر انته معليك بيها.. اني رجلها وبكيفي.. دار عليه بوجه جامد.. كاله استرجل وبعدين صير رجلها..
ومشا .. اني بقيت مدنكه.. كال عادل سمعتي الكلته لو لا.. كتله عادل شبيك.. محاجيه وياها والله حنين جذابه..
كال انجبي لا اضربج والله شنو تغارين.. باوعت هذا شبيه ..بيوم واحد كلبته عليه.. الضاهر صدك تكدر تلعب بعقله.. اهمداك كلت بكلبي شكد كرهتك
درت وجهي منه وشلت العجين چيسته وضميته بالفرن مال الطباخ.. درت وجهي.. جان اشوف عادل واكف ويه حنين ويتباوسون..
استغفر الله ربي واتوب اليك.. هزيت راسي..وردت اطلع.. انضربت بكتف بكر.. صاح عادل..
دارله عادل.. كاله من اكلك استرجل تزعل.. شنو معنى هلتصرف التافه بنص البيت..
كاله غير مرتي حلالي شعليك انته وين ميعجبني.. كاله لا تصير حيوان واحترم نفسك ما اريد اهينك..
مرتك عندك مهجوم تاخذها وتروح تسوي اللي يعجبك ممنوع هلتصرف بالبيت.. صار معلوم..
انوب دار وجها.. لمرته.. كاللها.. الخجل حلو للمرأه ياريت تتصفين بيه.. انوب دار وجها عليه باوعلي ومشا..
حنين حجت.. يمه شلون يخوف هذا.. تكول ملك الموت من يوكف فوك الواحد.. شبيه عقده.. كاللها عادل ووو بعدج اشايفه من عقد بكر..
اخذت نفس ودرت عنهم و طلعت المواد وكعدت اثرم دخلت اميره.. كالت هاي جيرانه جايه وتعرف بيج طالبة انكليزي..
تريدج تقرين بتها صف ثالث متوسط عدها امتحان باجر.. كتلها اي عادي.. درت وجهي لحنين كتلها كملي العشا اني رايحه..
عادل صاح ويين تعاي.. كتله المره تريدني اقري بتها.. كال اني وحنين راح نروح للغرفه ..كتله وشسويلك..
عفتهم ورحت.. شفت عمتي.. كتلها وينها المره كالت بالاستقبال كاعده.. كتلها عمه بس وصي حنين تكمل ابدالي..
كالت روحي.. رحت سلمت علمره.. وكعدت اقري البنيه.. طولت بقرايتها.. لحد ما طلعت.. لكيت حنين مبتليه بالعشا..
اتقربت اميره يمي وكالت شلون لحم بعجين سوووووت كتلها زين سوته.. كالت يبووووه جعامير جعامير ونصه محترك..
كتلها حلللل خخخخ وتكول عمه شلون اسوييي ما ينشبع منه.. دخل تشبع بيه هيه.. ضحكنه.. اجت يمي.. وتفور..
مشيت وطلعت الصينيه مال اللحم بعجين.. وكتلها اميره.. ولج شنو هاي مو لحم بعجين هاي كراج العلوه هههه
هيه كالت ميعجبج سم ابطنج لتاكلين.. كتلها لا شلون عروستنه لازم نضوك اكلها.. جريت وحده. جان تجرها مني..
خربت ضحك عناد وياها.. واميره تضحك.. اجت رنا كالت اي عيني يلطباخه الماهره شلونج هسه انتي عاد..
كتلها علاقل اكول ما اعرف مو اسوي نفسي افتهم واخرب الاكل ههههههه..وطلعت جان تصيح عمتي رنا رجلج اجه يمه..
كالتله طب حمودي يمه طب.. دخل صرت كباله.. مد ايده هلا سمووووره شلونج.. من ماتت سموره ولا شافت وجهك.. بس عناد وي رنا كتله هلااااا حمودي شلونك..
وسلمت ايد وياه.. رنا تخبلت.. عفتهم ورحنه نحظر العشا.. مديت السفره.. كلهم تقدمو للسفره..
عمتي كالت سمر صيحي لبكر.. كتلها اي عمه.. جان تكول اميره مو هنا طالع.. عفته واجه عادل واحمد هم كعد كلنه التمينه عسفره.
طبعا عمه ما بقت عللحم بعجين مال حنين دزت دجاج شوي من بره.. اكل واحمد يباوعلي من جوه لجوه ورنا تنتبهله..
بس اني ولا كأنو.. طب بكر كال هلا احمد هنا.. كام احمد.. كاله بكر استريح استريح ما على الاكل سلام..
ودار وجها لعادل كال عادل ابيش الساعه دوامك.. كاله ب8 غير.. كاله الصبح مر عليه اخذ مفاتيح السياره
ووصل سمر بطريقك.. كاله بس شغلي وين جامعة سمر وين.. بعيد كاله اطلع من وكت تلحك..
كاله خوش هاهيه اني الصبح اوصلها.. بداخلي ضجت لان مو مهتم بيه.. ويريد يتخلص مني..
حسيت بنفسي ثقل عليه.. كملت العشا والتنضيف ورحت لغرفتي قريت ونمت.. كعدت الصبح.
دكيت الباب على عادل.. طلع.. كال يله.. طلعت وراه حنين.. تعدل بملابسه وتبوس بيه..
كتله عادل طالعه كدامك يم السياره كال روحي بس اجيب السويج.. رحت صعدت وياه.. مشا.. لهناك شغل الMP3 مال السياره..
طلعت اغنية حسين البصري علميني شلون انسى.. كال خرب عقله بكر شكد لازك بحسين البصري..
ددوري دوري شوفي بالاقراص ماكو سعد الحلي باوعتله هيج😒 كتله سعد الحلي من الصبح..
كاال غير خرافي كتله يابه دكووم.. بقيت اكلب بالاقراص كله حسين البصري 😑 كتله ايّس غير البصراوي ماكوو
كال دسدي يمعوده سدي ..ما بينه حيل لطم من الصبح..هذا بطران بكر.. عقده حتى بأغانيه..
وصلني للجامعه كتله هااا انتضرك تجيني وقت الطلعه لو لــNOـا ..
كال بيش الساعه اطلعين.. كتله بالوحده بالوحده ونص هيج.. كال ما اعرف اني اطلع ب3..
كتله روح اني ارجع.. رحت داومت.. دخلت كالت صديقتي انمار.. هااا شنو الاخبار.. كتلها زي الزفت والحمدلله..
كالت ياا ليش.. كتلها عادل اتزوج وبكر طفر.. كالت بكر ليش طفر.. سولفتلها القصه..
كالت سمر انتي والله جبانه وغبيه.. شبيج اكو وحده تعوف هيج جوهره.. وشنو مثل اخوج بابا اصحي..
كتلها انمار مو بكيفي والله ما عندي احساس اتجاه.. واصلا ما اعرف مشاعري شنو.. تتخيلين بعد الصار تصير عندي مشاعر..
تركت اركان الجنت كل عمري احلم بيه ولليوم احن اله.. واتزوجت عادل اللي تمنيت يباوعلي بنظره وتاليته اتزوج عليه..
ورجعت غيرت مشاعري اتجاها وحسبته ولا شي.. هسه انوب بكر.. كتلها تعبت والله حتى مشاعر ما بقت عندي..
كال اهمداج مثل البعير للمنخل وبرك.. ولج انتي حبيتي هذا وذاك من وصلتي لليحبج صدك بطلتي تحبين..
كتلها انمار مو بس شغلة حب.. انمار صعب وما اريد اورط نفسي.. ولج وين تمشي عدنه اشرد ويه اخو رجلي لو احبه واتزوجه.. شبيج
غير يدكولي طبل.. كالت مو تكولين يسفرج.. كتلها تحجين من كل عقلج انتي غير ابوي يتبعني ويذبحني والله..
كالت لا تخافين بكر وياج.. كتلها عادل ميقبل يطلك وحتى لو اطلكت لازم الزم علاقل عده يله اطلك يحقلي اتزوج..
وتعاي هاي وين احلها.. كالت اي اشردي وياه واهناك خلصي العده واتزوجي.. كتلها لا يمه عزااا اشرد واني متزوجه.. الا ما رايده روحي شبيج عيني لو ما عايشين بالعراق .. يذبحوني والله
كالت ولج اجبن منج ما شفت.. كتلها انمار حياتنه مو لعبه ونغامر بيها ومجتمعنه ما يرحم.. وبكر شغله عقاري هنا..
هناك ما نكدر نعيش.. ما اكدر اصلا مجرد التفكير بهسالفه عيب والله.. كالت امداج لو اني ابمكانج اخخخخ وين الله ووواحد يحبني هيج..
ولج صيري مثل امج جريئه مو عافت اهلها وشردت ويه ابوج وكم سنه ورجعت الامور تمام..
كتلها اخاف ما اكدر والله اخاف.. اصلا امي كل سبب عذابي.. هيه الخلت هيج شخصيتي خوافه..
من كد ما جانت بصغري تخوفني وتكتلني.. ما بقت عند قوه اوجه بيها مصيري واتقوه.. كالت سمر لو راح بكر وخسرتيه والله تتندمين..
كتلها اسكتي انمار فدوه عوفيني اني هيج هيج خسرانه.. وكمت منها.. كملت محاظراتي..
طلع كدامي الاستاذ منير.. كال شلونج سمر.. كتله هلا استاذ.. كال اتزوجتي.. كتله اي.. كال صح زوجج اتزوج عليج..
كتله منو كالك.. كال سألت عليج احمد زوج حماتج مو.. كتله هاا اي.. كال صح ميريدج.. كتله استاذ شنو التريده بالضبط..
كال انتي.. اريدج من زمان عاجبتني.. كتله واني من زمان اعتذرت وكتل ما اكدر.. باوعلي ويباوعلي بابتسامه واحسها كلها حقاره..
مو تتندمين.. كتله عشنو اتندم اني متزوجه.. جان يضحك بستهزاء ويكولي صدوووك ههههه ويمشي ويكول هينه..
هزيت راسي انوب الشايب عليه ياربي.. طلعت رحت ويه خط ولد اعرفه بالمنطقه اسمه علي.. ووصلني للبيت..
كتله علي بعد يوميه تعال عليه ماشي.. كال ادللي.. نزلت.. من السياره سديت الباب لكيت بكر واكف وراي..
كال منو هذا.. كتله خط ..كال ليش وين عادل يحجي ووجها عبوس ما بيه قطره ضحكه جامد..
كتله بشغله غير.. ردت ادخل وكتله هاا صدوك.. وصيت الخط يجي كل يوم اخاف انته ما عندك وقت توديني..
هز راسه وهوه مكتف اديه ليوره ومرد عليه ولا باوعلي. مشا.. دخلت للبيت.. لكيت حنين كبالي.. كالت لا هلا ولا مرحبا.. فڪر
درتلها.. واتقربت يمها.. كتلها باعي تحترمين لا والله اروح لعمتي واكولها عادل اخذ حنين لان نام وياها قبل الزواج وتورط..
فتحت عيونها كالت جذابه.. اطلعين حجي عليه.. كتلها خل احجي لعمتي وشوفي تصدكني لو تصدكج..
كالت بسيطه.. اني الج.. عفتها ورحت للغرفه بدلت ونمت.. غافيه و ما احس الا عادل يدفرني فزيت مرعوبه.. اباوعله فوك راسي وعيونه نار..
كتله شبيك عادل.. كال انتي تهددين تحجين لامي.. جرني من شعري للكاع ورفسات برجله وضرب واني ابجي واصرخ..
عادل الله يخليك عوفني والله ما احجي ويلزمني من شعري وراجديات ويفشر ويغلط بنت الكلب انتي تهددين اموتج والله
دخل بكر بساع دفعه حيل للكاع.. واني كمت وره ضهر بكر وابجي.. كاله لك انته هم رجال حقير شنو انته وتمد ايدك عليها..
كاله عادل انته بالذات ما الك شغل بسمر ..كال تنجب وتاكل نعل.. انته كل سلطه ما الك عليها.. اذبحك والله لو اتقربت يمها..
كاله عادل شعندك ويه مرتي كول مخلي عينك عليها.. كاله ولك انته شنو وتحجي وياي هيج.. دفعه بكر للكاع ونزل بوكسيات ويتضاربون..
عادل يضرب وبكر يضرب.. دخلت عمتي تصرخ يمه ولدي اتذابحو .. وتجر بيهم وتصيح فلك طر امهات السحووووور موتن ولدي..
الله لا ينطيجن.. اني اجر ابكر كوه واعمتي تجر بعادل.. من الضرب والهوسه والصوت العالي.. احس كمت ما اشوف..
اريد الزم ابكر ما اسيطر.. الى ان دارت الدنيا بيه واغمئ عليه ووكعت وراهم.. ما صحيت الا واني بالسياره مال بكر..
امدده وره منوميني وبكر يسوق وعمتي كاعده يمه.. كمت اصيح بكر.. بكر.. بكر ..
وكف السياره وفتح الباب.. وكال هااا سمر بس كوليلي شبيج.. كتله مي.. ما اعرف احس نفسي بين الحلم والخيال ما اعرف اذا صاحيه لو حقيقه..
راح ركض اشتره مي واجه يشربني.. وعمتي كاعده بالصدر وتكول الله لا ينطيجن ناويات تموتن ولدي.. وتحجي تحجي راسي ذبحني منها..
صاح بكر يمه لخاطر الله اسكتيييي.. سكتت.. كال سمر تسمعيني.. كتله راسي راح ينفجر راسي..
رجع ركب السياره وداس بيها.. وصلنه للمستشفى.. نزلني على كيف.. جابولي سكملي متحرك واخذني بيه..
دخلني للدكتور.. اخذولي دم وقاسو ضغطي كالوله ضغطها مصفر هم زين تلاحكتلها.. اني راسي احسه ذابحني وعيوني ما اشوف بيهن من كد الوجع..
كاله الدكتور انته زوجها.. كاله لا حماها.. كاله البنت متعرضه للضرب واكو اثر جروح ودم على وجها كالتله عمتي لا يمه وكعت من الدرج وتخربطت..
كاللها حجيه هذي اثار كف على خدها.. كاله بكر شنو الاجراء التتخذه بهلخصوص..
كاله نسويلها تقرير بالاضرار اللي متعرضه الها.. كاله بكر سوي.. راح الدكتور وعمتي تتعارك ويه بكر وتكله ولك تسجن اخوك يمه شبيكم شجاكم..
يكلها يطبه مرض خل يتأدب ويتعلم. ميمد ايده عليها.. كامت تلطم على خدها وتتعارك وياه وهوه واكف يباوعلي ولا جنها تحجي وتصيح ..مو منتبهلها..
واني بس لازمه راسي واون ..ضربتني عمتي وكالت كومي بت رجاء كومي راح تموتين ولدي الله لا ينطيج..
كاللها بكر يمه كافي لا والله اطردج من المستشفى واخليج ترجعين للبيت.. بقت واكفه ودردم ادردم وووو ذبحت راسي بلغوتها..
عاد اجو ركبولي مغذي وانطوني علاج وبكر طلع يم الدكتور.. اتقرب عمتي يمي.. وكرصتني حيل من خصري..
وكالت سمر والله لو اشتكيتي على عادل وقدمتي التقرير اذبحج واشمرج للجلاب والله ..لو ارجعج لابوج هوه يشوف شغله وياج..
كتلها عمه ما اشتكي والله بس عوفيني.. اجه الدكتور.. وبكر وياه.. كال شلونج باباتي ابتسمت.. كال الحلوه طالبه لو شنو..
كتله اي طالبة اداب.. كال شطوره.. يعني واعيه ومثقفه واكيد مراح تسمحين لاحد ياخذ حقج ويضربج بهلطريقه..
كالتله عمتي دكتور محد ضربها والله.. كاللها الدكتور خلي البنيه هيه تحجي.. كتله دكتور محد ضربني..
كال وهذا الكف اللي على خدج.. كتله دكتور مو ناويه اشتكي دخيلك ما اريد.. كال مو كلنه مثقفه وواعيه.. ليش تقبلين تنهانين بهشكل..
نزلت دموعي.. كتله دكتور ان الله يسمع ويرى وراح ينصفني فد يوم.. كال والنعم بلله بكيفج هذا قرار راجعلج بنتي..
بكر ما حجه بس واكف واديه مكتفه ليوره وبنفس الجمود والوجه العبوس.. رجعني للبيت.. دخلتني عمتي للغرفه.. وهيه تلغي موتتني بحجيها..
اجت عمتي رويده علينه بليل تخبلت من شافتني هيج.. بقت ترزل بعادل وتهين بيه وبعمتي..
خطيه اهتمت بيه شوي وكعدت يمي.. انوب كالتلي كومي اكعدي بالصاله ولدي كلهم جايين غيري جو شوي عمه..
طلعت وياهم.. وسلمت على ولد عمتي .. ابراهيم و ونور.. وكعدت خطيه تحشيش وسوالف وضحك.. كعدتهم حلوه
باوعت عمتي لبكر وكالتله خاله شبيك ليش هيج وجهك ما بيه فرحه.. كاللها تعب خاله تعب.. كالتله لا اكو سالفه متعبتك ..
كاللها دنيا متروسه سوالف واخدي يا سالفه تردين.. كالتله وين جنت وين صرت.. شنو خاله حتى اليشوفك يكول مابيك روح
لا تبتسم لا تسولف تكول شايب شايل قهر الدنيا على ضهره.. بعدك شباب اضحك غير جو ليش تخلي التعب يتغلب عليك..
كاللها انشالله.. بكل يئس.. اني اباوعله دار وجها عليه شافني اباوعله.. رجع رد وجها مني..
كالتله عمتي.. بكر عوف هلحزن هذا واعزفلنه بداعتي اشتاقيت للعود مالتك ولاغاني حسين البصري بصوتك..
كاللها خاله والله تعبان ما الي خلك.. كاله ابراهيم دكوم لك هوه انته عقاري بس كاعد وره المكتب منين تعبان مثل حظي بالجيش مسلوك جد جدي..
كاله لا والله مو هيج بس خلك ماكو… كاله دعزف اعزف بربك خلينه نتونس.. ابتسم.. كال ماشي..
دار وجها لخالد كاله خلودي روح جيبلي العود بغرفتي وتعال.. راح جابه واجه.. كعدنه كلنه نباوعله وهوه يعزف بداية الاغنيه..
انوب غنى.. ردت انساااك واخلص من كلااام الناس والعجيب نسيت كل شي ما نسيتك ..
انا ما ادري ليش لهسه اهواااااك .. واعذرني اذا انا غلطت واجيتك.. يغني وكل شوي يباوعلي..
واني احس كلبي يريد ينفجر من قهره وهوه يغنيها بكل عذوبه وشجن بعزف العود.. احس كل كلمه يقصدني بيها ويوجها اليه..
بعدني اشتاااااك الك واسهر ليااااالي.. واكول للناس خالي كلبي خااااااالي.. ..عجيب امر اليحبووووون عجيب وكييييييف ينسووون..
كتلك نسيتك.. بس يااااا ترى نسييييت.. نسيت اسمي وبقى اسمك على بااااااالي..
يغني وعيونه اتجمعت الدموع بيها وكف عزف وخله ايده على وجها وفرك عيونه. صفكوله وصاحو اااااااااااالله كالتله عمتي عاش الصوت..
بس خاله احسك تغنيها من كل كلبك لدرجة دمعت عيونك .. هلكد التحبها مأذيتك وةا تكدر تنساها.. ابتسم وهوه يفرك بعينه ويرمش سريع
ويحاول يبعد الدموع من عينه ويكلها لا والله بس تعبان والتعب مأثر بيه.. دار وجها عليه. و باوعلي بنظره قهرتني صدك.. اني هم مسحت الدموع التجمدت بعيني وابتسمتله..يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺
وهاي ختمت البارت بأبتسامه شتردون بعد😒 حتى لتكولون تخلينه علنار .. سولفولي شرايكم بحسين البصري ااااااقصد ابكر ومكابرته
صدك لو كالت ام كلثوم اهل الحب مساكين😔✋
متابعه ممتعه..
#زينب_ماجد