Chapter One

48 7 0
                                    

صنعت هايلي خُطاها لخارِج الجامعه التي تدرُس بها،وريثما تسير إصتدمت بإمرأةٍ في العقد الرابع من عمرها فإلتقطتها هايلي قبل أن تهوي إلي الأرض ثُم اعتذرت لها.

"انا أسفه حقا  هل أنت بخير؟!"
إعتذرت آسـفةً علي حالُها فأرتسمت إبتسامةٍ صغيرةٍ علي ثغر السيّدةِ لتُجيب:
"انا بخير ،ولكني أشعر بالدوار سأذهب الي منزلي."

"سأوصلك  بنفسي حتي اطمئن عليكِ دعيني أوقف سياره."عرضَت هايلي تعبيراً عن أسفِها لِما فعلت توّاً.

"لا داعي أستطيع الذهاب  وحدي لا أريد أن ازعجك."عارضتها مُبتسِمةً مُجدداً لكن أصرّت هايلي  علي موقفها لتتنهّد السيّدة بقلّة حيلة ثُم هزّت رأسها بالموافقه .
أوقفت هايلي سياره و ادخلتها بها لتتخذ مقعداً بجانبهاً.
"الي اين"
تسائلَت هايلي بلُطفٍ لتُجيب السيده
"ميامي"
.......
وصلوا الي المكان المطلوب وتفاجئت هايلي عندما رأت الفندق الذي تعيش به تِلك السيده،فهو فندق ضخم خمس نجوم.
تسائلت هايلي متلعثمةً"هل هذا منزلك؟"

ردت السيده "نعم،و معي ابني صاحب هذا الفندق و الكثير من الفنادق الاخري ."

اومأت هايلي قبل أن تُرجِّح قائِلةً:
"سأوصلك الي الباب يا سيدتي."

"أرجوك دعيني كارين"
توسّلت بلُطفٍ و ابتسامةٍ لطيفة،لتومئ لها هايلي.

في هذه اللحظات ترجّل شون ابن كارين.
شون شاب يبلغ من العمر خمسةٌ و عشرون عاماً،متزوج من فتاه تدعي صوفيا  تبلغ من العمر إثنان و عشرون عاماً،فتاه جميله و رشيقة وزنها لا يتعدي الخمس و خمسون كيلو و طولها مئة و خمسة و ستون سنتمترات،شعرها اسود بشرتها بيضاء،كل من يعرفونها يقولون عنها مغرورة " و هي كده فعلا🙄"،شون و صوفيا لديهم ابن يدعي جاستن عمره عامين فحسب.

"اهلا شون"حيّته والدته مُقبلةً وجنتهُ.

"اهلا امي.."حيّاها مُبتسِماً لتلتفِت لهايلي مُشيرةً لها.
"اعرفك.."صمتت لوهلةٍ مُتسائِلةً:
"صحيح،ما هو اسمكِ؟"
اجابت"هايلي ستينفيلد"

هايلي ستينفيلد عمرها 20 سنه تدرس بالجامعه من اسره فقيره تبحث عن عمل لتساعد ابيها في
مصاريف البيت لديها اخت تدعي جيسيكا عمرها 18 سنه في مرحله ثانويه ولداتها متوفيه ...
"اهلا شون.."
"اهلا هايلي.."
حيّا بعضها بإبتسامةٍ ثُم تحمحمت هايلي قائِلةً:
"اريد ان اغادر الان ف لدي مقابله عمل.."

"اين؟"تسائَل شون بفضولٍ لتُجييب:
"في شركه ميندس هي تقع بآخر الشارع.."

قهقه شون بخِفةٍ مُتسائِلاً:
"حسناً،هل تعرفين من صاحب هذه الشركه؟"
هزت هايلي راسها نافيه،ليمِد شون لها يدهُ مُصرِّحاً:
"اعرفك بنفسي انا شون ميندس صاحب شركه بميندس لاستيراد وتصدير.."

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Mar 10, 2018 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

My AngelWhere stories live. Discover now