"لقد مرَ 4 سنوات على موت تاما وكأنه كان البارحة لايعقل هذا طول هذه السنوات وهي داخل افكاري لا تخرج منه ابداً اربع سنوات والندم يتآكلني حياً يا ليت الزمن يعود للوراء لكي اخبرها كم اعشق كل جزء فيها ولكن من اخدع الزمن عدو جميع البشر حتى الآن وفي هذه اللحظة هناك شيء في داخلي يخبرني انها ما زالت على قيد الحياة انا اشعر بها بجانبي اشعر بها بكل ثانيه تمر بحياتي لم اتوقع يوما من الايام ان تذهب وتتركني اعاني لا بل تجعلني اموت كل يوم من دونها تاما اين انتي عودي إِلَي انا لا شيء بدونك انا احبك "
_________
كيام " جوي افتح الباب حالا "
جوي " ماذا تريد الآن "
كيام " افتح الباب اولا "
انتفض جوي لفتح الباب وببرودة اردف " ماذا الآن "
كيام بانزعاج " جوي على الاقل احترم اخاك الاكبر "
جوي ببرودة " تريد الدخول بالموضوع أم اغلق الباب "
كيام بغضب " لن تتغير ابدا وقح كالمعتاد "
جوي " اذاً "
كيام " حسنا سنذهب الى كوريا بالتحديد سيؤل "
جوي " لا اريد الذهاب ولما تريدون الذهاب "
كيام " سنذهب لتنشق بعض الهواء وسيأتون ايضا امك واختك وانا وجيسون وليام "
جوي " اخر همي اذهبُ بمفردكم "
كيام بغضب " انت دائما هكذا تغلق الباب على نفسك وبارد جدا منذ موت تاما الى متى ستبقى هكذا جوي انا احذرك الان ان حصل شيء لك لن اسامحك ابدا "
جوي بغضب واغلق الباب بقوة "
كيام في نفسه " كان علي عدم ذكر تاما اوه "
بعد موت تاما جوي تغير كثيرا لم يعد مثل السابق كما انه طلب من كيام الحلول محله على العرش هو اصبح يتصرف ببرودة تامة ولقد اصبح شاحب الوجه لا يخرج من غرفته كثيرا في بعض الاحيان يذهب الى قبرها ويقوم بشرب الكثير من الكحول حتى يثمل وينام على قبر تاما ولكن كيام لم يعجبه ذلك لقد حاول هو وجيسون وليام المساعدة وتغيره الى الافضل لكن لم ينجحو حتى بنسبة 2 بالمئة ولقد سافر جيسون بعد سنة من موت تاما الى سيؤل لاسباب مجهول قال انه ذاهب للعمل على شيء ما ولم يخبر احدا بذلك لقد مر على سفره 3 سنوات "
ليام " هل قبل بذلك "
كيام لا لم يقبل فأنا غضبت منه وبدون وعي ذكرته بتاما "
ليام " لا بأس سنجد حلاً لذلك "
كيام " هيا ننزل امي جهزت الفطور "
ليام " حسنا لكن هل سيأتي جوي لكي يأكل "
كيام " كالعادة لا لن يأتي "
أنت تقرأ
زعيم مصاصي الدماء
Про вампировعقله لا يعرف الخوف -فمه لا يقول اسف -جسمه لا يعرف الحرارة هو بارد لحد الجحيم -فقط هو زعيم مصاصي الدماء ............ لكن .. من هي لتأتي وتقلب كل هذا ... تأتي لتحوله لعاشق مهوس بها .......-