نِسيانْ

1.6K 109 15
                                    

قبل خلودي الى النوم نظرت الى التقويم و جدت انة مضى اسبوع على هروبي من المنزل ترى كيف حال اهلي هل حزنوا على فراقي ام لم يتاثروا اتمنى لو استطيع رؤية حالهم الان انا لم اشعر بمرور هذا الاسبوع لقد كنت مشغولة لدرجة لا تصدق و متعبة ،لم استمر في التفكير كثيرا ما ان خلدت الى النوم .
في ابصباح استيقظت و ذهبت للاستحمام و قررت عدم التفكير في الماضي و سوف احاول جاهدة نسيان كل الالام التي عشتها الضرب و الحبس و قلة الاهتمام للحظة تذكرت الكثير من الالام و الجروح و ثم اغمضت عيني محاولة طرد هذة الذكريات من عقلي و استبدالها بذكريات جيدة ثم خرجت من المنزل ذهبت الى ديا ما ان رايتها حتى عانقتها و بدات بالبكاء لا اعرف لماذا و لكن شعرت انني سوف ارتاح .
هي بالمقابل عانقتني بشدة و حاوت التهدئة من روعي قلت لها عن الكثير من الذكريات السيئة التي لدي و انني لا استطيع نسيانها ثم امسكت يدي و قالت اعدك يا صديقتي انني سوف اجعلك تنسين كل تلك الالام سوف نستبدل كل ذكرى سيئة مذكرى تجعلك تضحكين عن تذكرها لا اريد رؤية دموعك انتِ فتاة شجاعة تمتلكين الكثير من الطموح و الطاقة و الاحلام ابدا لا تتخلي عنها مهما حدث و اعلمي انني دائما معكِ .
بصراحة كلامها هدئني كثيرا .
(اورورا كانت تحب مشاهدة الافلام الهندية و لكن في مرة اباها ضربها و منعها من مشاهدة افلام هندية بحجة انها مخالفة للدين لقد كان اباها متشدد جدا لدرجة انها اصبحت تكره كل شيء متعلق بالدين و ما شابه ).
ديا:الم تقولي انكِ لم تري افلام هندية منذ زمن وان تلك الذكرى كانت مؤلمة جدا بالنسبة لكِ هيا انهضي لنتجول في الهند و لتصبح لديكِ ذكرى حية في الهند تتذكرها دوما .
فرحت جدا ثم عانقتها و قلت لها من الجيد انكِ صديقتي ديا احبكِ ،ثم خرجنا ذهبنا الى الكثير من الاماكن لقد كانت اجمل من الافلام في الواقع لقد كانت مليئة بالالوان و الحياة و كان هناك الكثير من الناس حقا استمتعت اليوم ثم ذهبنا لتناول الطعام و عدنا الى منازلنا لقد كنا نسكن في نفس الحي طلبت منها ان تبيت معي فوافقت و جلسنا نثرثر كثيرا في اثناء الحديث اخبرتها انني اجيد الرسم و كنت اود ان اكمل دراستي في الرسم و لكن والدي لم يقبل فقالت لي لم لا ترسمين لوحات و تعرضينها للبيع هنا حي شعبي لا يوجد مثل موهبتك الكثير و سوف تلاقي استحسان الناس و سوف اجمع بعض الاصدقاء لمساعدتكِ و نذهب لشراء تحتاجين . حمست للفكرة بشدة فقلت لها ان نجحت الفكرة فيكون قد تحقق اكبر احلامي حقا مهما شكرتك لن يكفي ثم خلدنا الى النوم لاننا كنا متعبتان بشكل كبير.
Yusur hussam
اليوم البارت بيه تغير كبير و باجر ان شاء الله احداث مشوقة كثيرة بليز صوتوا و علقوا حتة يزيد التفاعل و انشر 🖤

رحلة حياةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن