كوريا :2

52 2 1
                                    

السلام عليكم مررررههه اسفه على التأخير المهم محى أطول عليكم يلا نبدأ:

المدير:لدي مفاجأة لهما و هي إنهما سوف تذهبان الى كوريه الجنوبيه منحه للدراسه كهديه من المدرسه لكما هنيئاً لكما .
اما انتما فكنتما في حالة صدمه كامله الى ان هزكما احد اصدقائكم وقال:
صديق١: يااا هل تسمعاني مبروك لكما.
إنتي: داهيون أنا لا اصدق هاذا.
داهيون: ولا أنا.
صديق١: يااااا هل أنا شبح بينكما.
إنتي: أنا سعيده جدااااًًً.😳😱
داهيون: وانا كذالك.😳😱
وبدأتما تقفزان كالمجانين و تصرخون وتغنون و الطلاب يصفقون لكم و يباركون لكما اما صديقكم فلقد فقد الأمل في ان تحدثانه فذهب بدون كلمه.
داهيون: اين ذهب صديقنا.
انتي: لا اعلم ولكن لايهم.
داهيون:هيا فالنذهب للمدير و نسأله عن موقع الجامعه و متى الرحله وأين سنسكن.
إنتي:حسناً.
(تسريع الاحداث)
ذهبتما الى المدير واخبركما ان الجامعه هي جامعة سيؤل الشهيره و انكما سوف تسكنان مع شريكة سكن و هي سوف تأخذكم من الطائرة و سوف تذهبون مع بعظكم الى الجامعه قلتما له حسناً ثم خرجتما.
داهيون:هيا يا (اسمك) لكي نذهب للمنزل و ننام باكراً فالرحله بعد غد و غداً نذهب لكي نشتري ملابس جديده حسناً.
إنتي:حسناً اوني.
ذهبتما الى المنزل و تعشيتما و استحممتما ثم ذهبت كل واحده منكن آلى غرفتها و نامت.

(في الصباح)

استيقظتما و ذهبتما الى السوق و اشتريتما ملابس كثيره جداً ثم بعد ساعات في الليل ذهبتما و نمتما.

(في الصباح)
استيقظت داهيون اولاً ثم وجدت ان الطائرة سوف تقلع بعد ساعه وادركت انكما تأخرتما كثيراااً و ذهبت لكي توقظك.
داهيون(بصراخ):يااااااا (اسمككككك) قوميييي بسرعه لقد تأخرنا كثيرااااً.
إنتي:حقاً ماذا افعل يالاهي ساعدني (وإنتي تجرين في انحاء الغرفه).
داهيون:يااااا توقفي هي اخرجي لنفسك الملبس و اذهبي استحمي و أنا سأفعل المثل هيااااااا.
إنتي:حسناً.
ذهبتما لكي تستحما و لبستما
ملا بسكن:
انتي👇🏻:

ذهبتما لكي تستحما و لبستما ملا بسكن:انتي👇🏻:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
اللقاء الاولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن