part one

8.8K 284 211
                                    

"ومن خلال هذه القصيده نستنتج ان هناك حب خالص حتى في الروايات الخرافيه"

" ايها الطلاب لا بأس ببعض الخيال فانه يصنع تحفه فنيه كهذه التي ندرسها الان"

"حسنا يمكنكم الخروج الان ولا تنسون حل فروضكم المنزليه "

هكذا انتهى صف دونقهيوك الاول في جامعه سيؤل ، ليخرج من الصف وهو يسرح في جمال الروايه التي شرحها معلم الادب الكلاسيكي قبل قليل ، هو ممتن انه تخصص بالأداب فإنه شغوف جدا بهذا المجال ، ومهتم جدا بالشعر والقصص الغراميه والملحميه .

ولكن ، انه يوم دونقهيوك الاول في الجامعه فهو انتقل للتو من انتشونن وعليه ايجاد مكان ليسكن به ،فهولن يستطيع المكوث لدى منزل خالته للابد فالوضع غير مريح هناك

"ياللهي اين يمكن ايجاد مكان للإقامه به في سيول؟ الامر يبدوا كالبحث عن ابره في كومه قش"

" اه وجددتها الانترنت"

امسك بهاتفه بينما كان قد وصل للكافيتيويا و وجد ومكان مريح له، بحث عن شقق شاغره وللمفاجاءه هو وجد الكثير ولكن شعر بالاحباط عندما قراء قوانين وشروط المؤجوين فهي شبه مستحيله!!

ولكن عندما تقريبا فقد الامل وجد اعلان لفت انتباهه
( مكان شاغر لرفيق سكن )

"رفيق سكن؟ فكره لا تبدوا سيئه "
نقر على الاعلان ليظهو له المعلومات بالتفصيل

( اسم المؤجر : لي مارك ٢٣ سنه طالب في جامعه سيؤل ، مكان السكن : بنايه على طريق ٤٠ الشمالي ، بالقرب من جامعه سيول ، الدور الرابع الشقه رقم ٣ ، للتواصل: 8003576976)

( الشروط والقوانين : ان يكون المستاجر فتى وسيم و مثير)

انصدم دونقهيوك من هذه الشروط وفتح عينيه على مصراعيها بغضب .

"ههوووللل!!! من يحسب نفسه؟ هل هذه شروط بحق الرب؟ تبا اايشش تبا وتبا لما المجتمع بانحطاط ؟؟!!)

اكمل النزول في الشاشه ليهداء غضبه قليلا وترتسم على محياه نظره متفاجئه ومقتنعه بنفس الوقت .
( سعر الايجار بالشهر: صفر وون )

"ياللهي هل يتحامق هذا المارك؟ ماذا؟ صفر وون؟ مستحيل ان تحصل ولو في روايه اليس في بلاد العجائب"

"ولكن يبدوا جادا ؟! فهذا موقع رسمي ومعتمد للغايه ، بالتاكيد لن يسمحوا بأي حماقات هنا"

"هناك طريقه واحد للتاكد"

اخذ دونقهيوك رقم المؤجر من الاعلان ليستفسر اكثر .

Naughty Nerd حيث تعيش القصص. اكتشف الآن