مصاص دماء لطيف ؟!

6.2K 128 56
                                    

استيقظت في الصباح الباكر بصعوبة، البارحة درست بجد للاختبار لهذا انا متعبة و كثيرا. غسلت شعري و بدلت ملابسي لزيي المدرسي الذي كان قصير بعض الشيء. لانني صرت طويلة و ليس لدي المال الكافي لاشتري زي اخر لكن لا يهم. ما ان اتخرج سوف اصبح بخير و اشتري كل ما اريد من ملابس. و لن ياخد والدي مني فلسا واحدا و لا اخي النذل ذاك.نزلت للاسفل و خرجت دون ان اتناول فطوري لانني لا اريد ان اقابل اي احد منهما.  تنهدت بعد ان خرجت من البيت و اتجهت لثانويتي ،في طريقي اصطدمت بشاب ما و كان وسيم جدا ثم انا لم اره من قبل في هذه المدرسة.  كانت نظراته مخيفة لحد ما و لون عينيه مختلف... عين زرقاء و اخرى بنية.

"انا اسفة "

"لا بأس " -قال بابتسامة لطيفة-

Baekhyun's pov
استيقضت باكرا في مكان ما... لا ادري اين لكن اعتقد انني في عالم البشر. شعور في داخلي يخبرني انني هنا لسبب ما لكن لا ادري ماهو.... انا لا اتذكر شي محددا.. فقط انني مصاص دماء من القرن 18 عشر و ايضا ابن... اه لا ادري. تباااا و لما ارتدي ملابس مدرسية؟؟؟؟  هاااا انا  عمري اكثر من 100 سنة. اه سوف اجن.  بينما انا اتمشى و انظر حولي،  لاحظت انني امام مدرسة ما. و بينما انا شارد احاول ان اتذكر اي شيء.. اصطدمت بي فتاة و كانت لطيفة جدا. بقيت تنظر لي باستغراب ثم تذكرت ان لون عيني مختلف. قالت بصوت منخفض و خجول "انا اسفة" ثم ذهبت راكضة لمدرستها ثم سقطت ارضا.
End pov baekhyun

جريت للمدرسة قبل ان تغاق البوابة لكنني سقطت ارضا و اذيت ركبتي. و كما توقعت تم اغلاق البوابة و لن يسمحوا لي بالدخول و سوف افوت اختباري الذي درست له بجد الليلة الماضية.  شعرت بيد شخص على كتفي فاستدرت لارى ذلك الفتى مجددا. كان يبسط يده لي بتلك الابتسامة اللطيفة و بدون شعور او ادراك اعطيته يدي و ساعدني على الوقوف ثم نفظ لي ثيابي و ربت على شعري.

"شكرا لك سيدي"

"العفو ايتها الفتاة "

"ما اسمك؟ "

"اه لورد بيون العاشر "

"لورد ماذا؟ "

"لورد بيون العا.... "

"سمعته جيدا لكن اسمك طويل جدا "

"حقا؟  هو اطول من هذا لكن جعلته اقصر لك"

"سوف اعطيك اسما من عندي اذا"

"حسنا.. "

"ممم انت لطيف و ووسيم اذا بيكي "

"بيكي؟؟  "

"اجل بيكي!  اسم لطيف "

"كما تريدين "

تخيلات كيبوبية اكسوتيكية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن