"وسائد" - Pillows

211 20 18
                                    

وسادة- "هيَّا! هيَّا! "جونغ داي دعاكِ، جلستِ علي الأرض ثم تنهدتِ، سمعتِه و ضحكتِ بينكِ وبين نفسك ثم ظهرَ أَمامكِ...
"هيَّا! هناك الكثير من الغرف! إنها مثل القلعة هنا!" قالها بحماس ثم اختفي مرة أُخري، ضحكتِ علي مدي حماسته ثم نظرتِ حولكِ؛ إنها لم تكن كالقلعة، بل كان عرين كبير من الوسائد قد صنعتماه لمشاهدة الأفلام فيه، لأنكما لم تكونا ثنائي مثل أي ثنائي عادي فقط يجلسان علي السرير ويشاهدان الأفلام.

لقد قمتِ بالزحف من خلال المدخل و وجدتِ جونغ داي جالسًا ويبتسم لكِ بحماس، لقد ضيعتما الساعة الماضية في عمل هذا من الوسائد والبطانيات والصناديق الفارغة حول العرين ليبقي مستقيمًا.

"أترين؟! إنه رائع!" جونغ داي قال لكِ هذا عندما زحفتِ وجلستِ بجانبه، قام بتشغيل هاتفه ثم وصله بالكاشف الضوئي *البروجيكتور* الذي سيعرض الفيلم علي أحد جوانب الجدران. جونغ داي أحاط ذراعيه حولكِ عندما بدأت بمشاهدة الفيلم - "إيييه، هذا ليس سيئًا صحيح؟" جونغ داي سألكِ بسعادة، أومأتِ له وابتسمتِ له.

بعد انتهاء الفيلم، جونغ داي أصر علي التقاط العديد من السيلكا في عرين الوسائد الخاص بكم، "يمكننا العيش بسهولة هنا" جونغ داي قالها عندما نظرتم حولكم. قلبتِ عيناك وابتسمتِ بتكلف له،"هل تُحبني أم تُحب هذا العرين أكثر؟" أنتِ سألته . أنتِ ظننتِ أن الإجابة ستكون علي الفور لكن بدلا من ذلك هو توقف.

نظرتِ له بعينين واسعتين ثم ضربته بهزلية. "أه! أه! أه! أحبكِ أنتِ أكثر! أنتِ!" انتحب بعد أن انتهيتِ وبعد قليل بدأتم باللعب بحماس!.
جونغ داي بدأ بدغدغتكِ وأنتِ قمتِ بنكزه في حين كنتما تضحكان بصوت عالي، فجأةً جونغ داي ركل برجله العرين وانهار كل شئ فوقكما.

"لا~" جونغ داي صاح لأن عرين الوسائد الرائع الخاص بكم أصبح الآن كومة من الوسائد والبطانيات وأنتما الاثنان تحته.كنتما في حالة ذهول تحت كومة ضخمة من الوسائد والبطانيات لفترة وجيزة. "أيغووو." جونغ داي تنهد حين بدأ بدفع كل الوسائد والبطانيات بعيدًا من علي رأس كل منكما. أخيرًا تمكنتما من رؤية السقف. جونغ داي وقف ومد يده إليكِ. أخذتِ يديه ثم سحبكِ برجولة ولطف.

"أيجب علينا أن نمثل بأننا ثنائي طبيعي المرة القادمة؟" سألكِ جونغ داي وهو يضحك بتكلف.قمتِ بهز رأسكِ وابتسمتِ له ابتسامة عريضة "ما الممتع في أن نكون عاديين؟" بدأ كلاكما بالضحك ثم بدأتما بإزالة الوسائد والبطانيات بعيدًا.

وقف جونغ داي وهو يحضن وسادة كبيرة من وسائد الأريكة، وقَفَ مقابل الرواق لينظر لكِ ويغمز لكِ. قمتِ برد الغمز ثم التقطتِ واحدة من تلك الوسائد المشابهة؛ "واحد! إثنان! ثلاثة!" جونغ داي صاح عاليًا حين تحمستما ضد بعضكما البعض كأنكما في معركة! ؛ واستخدمتما الوسائد التي حملتماها لضرب بعضكما البعض. ضحكتما حتى انهرتما علي الكومة ♥
النهاية 3>

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 19, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Pillows - وسائد ||Chen|| (One Shot)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن