1

16.4K 676 119
                                    

فوت و كومنت بين الفقرات

                                                               

تنهدت بعدما أوقفت السيارة أمام منزل جونغكوك. خرجت من السيارة ورأيت جيمين يخرج من المنزل.

سألته "الى أين أنت ذاهب"

نظر لي بقرف

"هو الان ملكك تاي"

نظرت إليه في حيرة. كان قد مشى بعيدا ، لكنني أمسك معصمه بسرعة.

"انتظر , ما الذي حصل؟"

اخذ معصمه من قبضتي و نظر لي بغضب.

"الم تسمعني؟! لقد قلت هو ملكك الان يمكنك ان تبقى معه ايها العاهر!" , صاح بي

لم يذرف دمعة , لم يكن يبدو متأذيا على الإطلاق , لم يكن حتى يبدو كما لو كان يتألم.

"هل انفصلت عنه؟"

"كيف يبدو لك الامر؟"

"هل احببته حتى؟!"

"ليس حقاً ، لكن هذا لا يهم ، لقد وجدت رجلاً أكثر ثراءً "

اردت أن امنعه وان اطرح المزيد من الأسئلة ، لكن جونغكوك جاء في ذهني , جونغكوك أحبه , كان ينفق كل ماله عليه ، كان يفعل أي شيء من أجله ، حتى أنه سيموت من أجله ، لقد دخلت إلى المنزل و سمعت تحطيم الزجاج ، دخلت فوراً إلى غرفة النوم ووجدت جونغكوك جالس على السرير.

 نظرت إلى الزجاج المكسور على الأرض , كنت أمشي نحوه ووضعت يدي على كتفه.

"جونغكوك..."

 نظر إلى وجهي بعيونه المنتفخة الحمراء ، وبدأت شفاهه ترتجف , سحبته في عناق شديد ،ربت على ظهره بهدوء ، وشعرت بالرطوبة على كتفي بسبب دموعه ، لكنني لم أهتم.

 "كل شيء بخير جونغكوك"

قلت بهدوء ليبتعد عني ويقول

"لا ، ليس بخير"

نظر إلى الزجاج المكسور و اعاد نظره الي.

 "هل تعلم بماذا يجعلك تشعر هذا الالم"

 لم أقل أي شيء.

"أنت لا نعلم لأنك لم تكن أبدا في هذا الوضع من قبل " , سخر مني

"قال جيمين أنه يريد أن يعطيني إياك ، قال أنه يمكنك أن تبقى معي الآن" ، قال بدون أي عاطفة.

"جونغكوك هذا-" ، قاطعني.

 "هذا هو خطؤك" , بدأت الدموع في النزول على خديه مرة أخرى. 

"هذا هو خطأك ايها العاهر!" , وقف و بدا بالمشي و انا ارجع الى الخلف.

 "لقد جعلته يتركني! لقد جعلته يغادر! ... جعلته ينساني"

"ج-جونغكوك ، اهدئ، من فضلك!"

"كيف يمكن أنا اهدئ الامر بالنسبة لك سخيف؟! "

"هل تعلم ، اخرج!  فقط اخرج!"

دفعني للخروج من الغرفة وأغلق الباب , حدقت في الباب البني , شعرت بقلبي يتحطم , بدأت أشعر بالرطوبة على وجهي , لمست خدي وشعرت بالدموع , لقد مسحتهم بسرعة ، لكنهم استمروا في النزول دون توقف , ذهبت بسرعة من امام المنزل وذهبت مباشرة إلى سيارتي , جلست على المقعد وأخذت نفسًا عميقًا , كانت الدموع تنزل , لم استطع ايقافها بدا , إن مشاهدة مثل جونغكوك هكذا يؤلمني ... وهذا يؤلمني لأنني أنا الذي جعلهم ينفصلون ... إنه يؤلمني لأن جونغكوك يبكي ، إنه يعاني من الألم ، الكثير من الألم. يؤلمني لأن ... أنا أحبه.

BROKEN || VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن