رحلة~

193 12 4
                                    

" اللهم اخذت ذنب مارأيت وماقرأت ومافعلت"
.
.
استيقظت واشعة الشمس كادت ان تدخل بعيني اغلقت ستائر الغرفة لتحجب ضوء الشمس عن عيناي ودتت لأرجع للنوم لاكن تذكرت بأن اليوم ستكون الرحلة المدرسية!! انا لأحبها لأكن لأكن صريحة سوبين ستذهب! سوبين الفتاة اللطيفة التي احمل بقلبي مشاعر حب لها ،دخلت الحمام وقمت بعمل الروتين اليومي للمدرسة ،خرجت وانا اركض بسرعة......، وصلت اخيراً للمدرسة بدأت بالالتفات يميناً وشمالاً ابتسمت بفرح لرؤية وجهها الجميل و البريء امرتنا المعلمة بدخول الحافلة المدرسية دخلت لها وانا انتظر وادعو بأن تجلس سوبين بجانبي! لاكن لم يحدث بمجرد النظر لوجه الجالسة بجاني تعكر مزاجي حقاً

لايهم! المهم اننا بنفس الحافلة وصلنا للمكان المحدد جلسنا وانا كنت استمتع بمظهر الطبيعة فجاة سمعت صوت مانجي الفتاة المتنمرة ،قلست عياني اتجاه مانجي ورفيقاتها واللعنة على من يتنمرو الان؟ "اسفة!!" هذا الصوت الذي خرج من بينهم اليس هاذا صوت سوبين؟ وقفت واقتربت منهم قليلا لاجد انهم يتنمرون على سوبين تقدمت نحوهم ودفعت مانجي "هل جننتي؟" قلت لها والجميع ينظر الينا امسكت بالعصا وضربتني بقوة على ظهري وبدأنا بالعراك جأت المعلمة وعاقبتنا ، بعد ساعات دخل احدهم للحافلة كنت اضع يدي على عيني ليجلس احدهم بقربي اقترب مني ليبعد خصل شعري خلف اذني وجلست لتتسع عيناها وانزلتها "اسفة على الازعاج!" ابتسمت لتتحدث مرة أخرى "لقد ضربتك مانجي بقوة صحيح؟" نظرت ناحية الحقيبة لانظر ناحيتها "لا ليس كثيراً" قلت لها لتبتسم "اريني ظهرك!!" صدمت من كلامها لتفتح ظهري وتشهق بقوة "آوه هذا كله بسببي!" تحدثت ضحكت ضحكة خفيفة ابعدت شعري وقامت بتظميد الجرح ، "انتهيت!! هل يؤلمك؟" قالت بلطافة اللعنة لم اعد احتمل اريد اكلها اووهههه ، همهمت بخفة وابتسمت دخلت احدى الطالبات للحافلة وهي تنظر باستغراب لنا جلست بجانب سوبين هذه المرة فعلتها ، لقدوكنت اقرأ كتاب لم اكمله منذ زمن عندما قرأت الخاتمة وضعت سوبين رأسها على كتفي ابتسمت بخفة غمرتني سعادة قوية لاوصل للبيت فتحت عيني لاجد نفسي بجانب سوبين هاذا لم يكن حلم!!! نزلت للبيت وهذه اول مرة استمتع بالرحلة المدرسية.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 22, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

[SEOLA and SOOBIN]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن