دخلت تلك الفتاة الى المدرسة لتندهش بجمالها واتساعها تمشت لتصل لساحتها الداخلية وبينما هي تتمشى سمعت احد الطلاب يقول:هناك شجار بين احد الصبيان في المدرسة......لم تبالغ بينا في ردة فعلها لانها لا تريد ان تتسبب في المشاكل من يومها الاول لذا صعدت للدور العلوي الذي يضم فصول المدرسة العليا.......وبينما هي تشاهد ما الذي يجري من فوق لغز شخص ما جنبي ظهرها لتقفز وتسقط مشروربها الساخن على احد الفتيا....التفت فورا لترى من فعل ذلك....لتجدها فتاة يبدو من مظهرها هيأة غريبي الاطوار ...
كيم بينا:هل جننتي يا هذه؟!!الفتاة:هكذا اقوم بالترحيب بالطلاب الجدد
_____________♡~وبينما هي تحادث غريبة الاطوار تلك تقدم نحوها ذلك الفتى التي اسقطت عليه مشروربها ونظرات الغضب تشق وجهه...عند رؤية غريبة الاطوار للفتى نظرت لبينا بنظرة شفقة وذهبت ....
بينا: اه تلك الكائن كيف لها
قبل ان تكمل بينا كلامها ....ظهر الفتى امامها فجأة ومسك كتفاها بقوة وطلب منها الاعتذار بصراخ!!!!!!
بينا:هااي! ما بك انا لم اتعمد فعل ذلك تلك الكائن من فعل ذلكقال الفتى وهو غير مصدقا لكلامها:التنمر يشقك
بينا في نفسها :ماذااااااا؟!! هذا الوغد النذل
قالت:اولا دعني انت تؤلمني حقا
الفتى:انت تحلمين
بينا:حسنا سأريك من الذي يحلم وقامت بعض يده
ليترك الفتى كتفاها متألما...وسرعان ما هربت بينا للساحة الخارجية لتتوقف للحظات وتتنهد من جريها المتواصل .....عندها سمعت بينا صوت عزف لتقترب من الصوت وتجد الفتى صاحب الغيتار تاركا غيتاره وذاهب ليحدث احد الفتيات ..اقتربت بينا اكثر وقالت: يا اللهي!! انه يهز زيله(بمعنى يغازل)
حاولت بينا لمس الغتيار ليوقفها ذلك الصوت ب: ابتعدي عن فتاي
بينا في نفسها فتاه؟:آه يقصد غيتاره ...رفعت بينا رأسها ووضعت يدها على خصرها قائلة: احم احم انا لست لصه
الفتى:كنت لاعتقد هذا قبل لحظات..لا تجرأي على لمسه مره اخرى .....وغادر
بينا:وهل لمسته انننننننننننن(تقلده) اتمنى انا ينكسر
______________________♡'تذكرت بينا بأنه اول يوم لها ولا يجب عليها التأخر لذلك اسرعت للداخل بسرعة لتجد احد المعلمين الذي قد دلها على صفها...وربت على كتفها واخبرها بالدخول سريعا
احست بينا عندها انه يحمل بعضا من صفات والدها لانه حنون مثله....
في لحظة دخول بينا للصف :* اندهش الجميع بجمالها وبراءة مظهرها
فهناك من يقول: يا لا جمالها
وهناك من يتراهن بأنهاستصبح حبيبتا له...
رحب الاستاذ بها وطلب منها ان تعرف عن نفسها
فقالت:مرحبا انا ادعى كيم بينا اتمنى ان تعتنو بي جيدا......وبينما كانت تعرف عن نفسها وقع بصرها على الفتيا والفتاة التي التقت ...لتقول في نفسها: اللهي صبرني....
طلب الاستاذ منها ان تجلس في المقعد الذي يقابل يومي (غريبة الاطوار تلك)
القت يومي التحية عليها....ولترد هي بالمثل
انتهت الحصة الاولى بضجر وملل بينا لكرهها لحصة اللغة الكورية ....في وقت الفسحة:-
اخذت بينا مشروبها من حقيبتها لتخرج...عندها وضع ذلك الفتى(كاي) يده ليعيق خروجها....
بينا بغضب: لا تعبث
انزل رأسه للاسفل ليرى وجهها ويهمس في اذنها:انتي جميلة حينما تغضبين هذا يرغبني فيك اكثر ...ووضع يده على عنقها وحنى رأسه ليطبع تلك القبلة في شفتيهاعندها اتى احد الطلاب ونظر اليهم ليلقط تلك الصورة ويذهب ..
ضربت بينا كاي في(المكان الحساس) وقالت حاول فعلها مره اخرى لتصبح من اعداد الموتى وغادرت......
عندها سقط كاي على الارض متألما من قوة ضربتهافي قاعة الطعام:- كانت بينا جالسة وتأكل وجميع الطلاب اللذين من حولها يحدقون بها وهي تأكل كالملاك......
عندها اتى كاي وجلس امامها لتعطيه تلك النظرات لكي يبتعد....
فجأة من دون اي مقدمات تفوه كاي لها بكلمة احبك ليس حبا لها بل سخريةشعبة الطلاب: وااااااه ما هذا ؟؟؟!!!!
"عند سماع بينا لكلمة كاي وقفت تاركتا مقعدها وطعامها ليمسك كاي يدها قبل ان تفلت منه ويقول........:
ما ردك؟لتلتف عليه وتبصق (تتفل) على وجهه ....وتقول:هذا هو ردي.
وبسسسسس هذا هو البارت الاول😢😢😢💜 اتنمى يعجبكم هاذي المرة الاولى اللي اكتب فيها رواية تشيبااااااااال دعم....
احبكم💖(سارانهيووووو)🐾🐧
أنت تقرأ
the magic of her eyes
عاطفيةاريد أن ألتقيك في زحمة الأيّام، وأنسج معك أجمل حكايات عمري، ونعيشها بكلّ تفاصيلها، ثمّ تنتهي الحكاية بمأساة، مثل كلّ حكاية من عمري. واريد أن أفتح لك مدن أسراري، وأسكن معك في قمم الجبال، ثمّ ينهار كلّ شيء على رأسي، وأكون أنا السّبب في هذا، لماذا؟ ل...