الشعور بالإثارة الجنسية والتي يتبعها رغبة عارمة في ممارسة الجنس الشعور يؤدي بدوره إلى حدوث انتصاب للقضيب عند الرجل مما يجعله مهيأ بشكل كبير للولوج في المهبل وممارسة العلاقة الجنسية التي تختلف مدتها الزمنية بحسب التهيئة النفسية وإمكانية كل زوج وقدرته على الممارسة .
ومن المهم أن نعلم كذلك أن ما يحدث عند الرجل يحدث عند المرأة وتشاركه كذلك في القدرة على انتصاب أعضاءها الجنسية من عدمه اذا كانت مهيأة ومستعدة بشكل جيد .
وانتصاب الأعضاء الجنسية عند المرأة يحدث ايضا وبما انها لا تمتلك قضيب ( الا في بعض الحالات الجنسية النادرة ) فان الانتصاب يحدث في الاجزاء التالية من جسد المرأة .
البظر( الزنبور ) :
حيث يزداد حجمه ويتمدد ، وكذلك يحدث تمدد في قلفة البظر ( الزنبور ) ويتضاعف حجمها مرتين الى ثلاثة مرات وتصبح منتصبة للأمام وبارزة بشكل كبير خارج الشفران الكبيران ( الشفايف ).
حلمة الثدي :
كما تستجيب حلمة الثدي عند الزوجة للمؤثرات عن طريق الأعصاب حيث تنتصب وتنتفخ وتصبح أكثر حساسية للملامسة والإثارة وتشتاق كثير للمداعبة باللسان والشفايف ورضاعتها ومصها والعض الخفيف أحياناً
الشفران ( شفايف المهبل ) :
وخلال هذه المرحلة تؤدي الإثارة إلى انفتاح الشفرين الغليظين وانبساطهما بينما ينفتح الشفران الرقيقان ويزداد حجمهما من ضعفين الى ثلاثة اضعاف ويبرزان خارج الشفران الكبيران.
المهبل :
أما المهبل فإنه يبتل تدريجياً ويصبح رطباً ودافئاً لخروج الإفرازات الملينة له والتي تساعد على دخول عضو ( قضيب الرجل بشكل جيد وغير مؤلم وممتع في نفس الوقت كما أن الانقباضات المهبلية ( القمط ) يحدث عند الاثارة الجنسية والهيجان الكبير للمرأة مما يزيد في مستوى متعة الزوج والزوجة معاً.
الرحم :كما تؤدي الإثارة الجنسية إلى تراجع الرحم وعنق الرحم للخلف بعيداً عن تجويف المهبل لتهيئة مكان رحب للإيلاج وقذف الحيوانات المنوية لأعمق مسافة ممكنة.
ويصاحب كل ذلك تغير بريق العيون عند المرأة وتسارع أنفاسها وزيادة معدل ضربات القلب عندها وخفوت صوتها وذوبان جسدها والالتواءات المتكررة التي تحدث لرجليها وفخذيها ويتبعها الأصوات الجنسية والآهات المتكررة التي تعبر عن نشوتها الجنسية واستمتاعها بهذه اللحظات الرائعة .وعندما تهدا المرأة يتناقص حجم قلفة البظر ( الزنبور ) مع الشفران الصغيران ويعودان داخل الشفران الكبيران ويعود الشفران الكبيران ملتصقان ببعضهما البعض .
تماما كما يحدث عندما ينتهي الرجل من العملية الجنسية ويتقلص حجم القضيب ويصغم حجمه وحجم خصاوية ( بيضاته ) الى أن يستعد الاثناء للقاء جنسي ممتع ومثير مرة اخرى
أنت تقرأ
همسات زوجية
Romanceنصائح خاصة للمتزوجات افكار وابداع .رومانسي حب..غرام . عشق وجنون لحياة سعيدة اقدم لكم هذه النصائح واتمنى للكل حياة سعيدة مليئه بالحب والاطمئنان وارجو لكم قراءة ممتعة بعيدة عن الملل للكبار فقط ✋✋ + 18