وقع الدور على زين واليشآ و كان زين متحمس واليشا خائفه........
لكن قبل ان يستطيع سألها ان كانت تريد حقيقه ام دتحدى دخل عليهم شاب غريب بلنسبه لآليشا .Alish POV :
ها؟.....
من هذا يا تروا ؟
" زين هيا بسرعه ان الشرطه اتيه "
" ماذا ؟!!!!!!" قال ليام
" لكن كيف عرفو مكاننا ؟ " قال زين .
" لا اعلم هيا اسرع لا وقت للحديث !! " قال هذا الفتى .
اخذ الجميع يسرع للخارج وامسك زين يدى وسحبنى معه و انا جريت معه لكن ..... لحظه !!!!
" زين !!! زين. انتظر " قلت بسرعه ثم سحبت يدى من يدة وجريت الى الاعلى بسرعه الى غرفتى بلتحديد .
" آايشا انتظرى لا وقت لهذا هيا انزلى فوراً " قال زين بغضب.
لكن عذراً زين ليس هذة المرة لن استمع لكلامك هناك فى الغرفه شئ اهم من حياتى كلها .
صعد الى الغرفه وفتحت الدرج واخذت الخاتم ثم ارتديته. هذة الخاتم هى الذكرى الوحيدة لابى(مستغربين صح ) ولن اتخلى عنها ابداً مهما حدث .
ثم اخذت اجرى لاسفل السلالم بسرعه وكان زين ينتظرنى و اخذنى وصعدنا الى السيارة بسرعه ولكن اليس من المفترد ان افرح من قبل لان الشرطه سوف تأخذهم وتنقذنى اليس من المفترد ان اكون سعيدة !! اليس هذا المفترد يحدث لى من قبل ان اعرف الحقيقه . هذا هو القدر ويجب ان اكون مقتنعه به مئه بلمئه وانا شاكرة انى عرفت الحقيقه ، انا حقاً شاكرة . لو اننى لم اعرف لكن عشت مع ابى الان والذى كان سوف يعطينى لرجل اخر .لحظه !!!! هل قلت ابى اقصد هذا الرجل الغريب الذى كنت اظنه ابى ولاكن زين تمسك بى واحبنى و بلظل يبحث عنى الى ان وجدنى . لكن هذا الرجل سوف اظل احترمه فهو فى النهايه له صله دم بى وليه صله دم به . نظرت الى زين وجته ينظر للخلف على القصر ويراقب اذا اتى احد ولكن هارى قد ساق السيارة سريعاً لكن لحظه هل ..... هالىِ لقد نسيتها .
" زين هالىِ مازلت فلمنزل يجب ان نحضرها بسرعه " قلت لزين .
" لا تقلقى لقد قلت لها عندما صعدى السلالم دون حتى ان تستمعى لى!!!! لكن لماذا ذهبتى بهذة السرعه؟ " قال زين ولكن هل اخبرة او لا انا حقاً لا اعرف .
" سأقول لك عندما نصل للمنزل " قلت .
" اخبرينى الان " قال زين .
" لا عندما نصل " قلت .
" لماذا ؟ " قال زين .
" ليس بلشئ المهم " قلت .
" لكن اريد ان اعرف 😑" قال زين .
" قلت عندما نصل " قلت لزين .
" هل نسيتى ان انا كنت رئيس العصابه " قال زين .
" نعم لاكن الان انت زينى 😆" قلت .
أنت تقرأ
Belong To You | ينتمى لك
Fanfictionقصة لفتاة اسمها اليشا . كانت تعيش في هدوء حياة روتينية . لكن بعد موت شخص عزيز عليها ما الذى سوف يحصل لها ؟ ما الذي يخبأوة لها القدر . هل ما يخبأهو لها القدر سعيد ام حزين ام شعور مختلف لم يسبق لها ان شعرت بة من قبل ؟ و الاشخاص حولها هل تثق بهم ام...