لم يخرج الحلم من رأس شيومن ظل يفكر فيه طيلة الوقت،و هو في السياره و هو على الطاوله يتناول غدائه و شك اصدقائه<اكسو> في أمره. بعدما تناولوا الغداء ركبوا السيارة ليذهبوا إلى المنزل. لوهان:شيومن هيونغ...شيومن...باوزي. بصراخ:شيووومن!!!. شيومن:التفت و قال ما بك تصرخ انا بالقرب منك لا تحتاج للصراخ.لم ينتبه شيومن للوهان لانه كان يفكر بالحلم.لوهان:لقد اخذت...اممم.. <ينظر إلى الساعه> 3 دقائق لتسمعني و عادت تسمعني في 3 ثواني لذالك انا متأكد بأن هناك شيء حصل هيا قل لي ماذا حصل.شيومن:اممم لا شيء.لوهان : اعلم انه هناك شيء <ثم نظر لوهان لشيومن بنظرة و اصبحت اعينه واسعه و فمه مفتوح >شيومن هيونغ هل وقعت في الحب.شيومن اصبحت عيناه مفتوحه ايضا وقال:ماذا انيا انيا<تعني لا> لم اقع بالحب ما الذي تقوله من اين جئت بهذا الكلام.لوهان:لا تهتم مجرد تخمين. شيومن:حسنا. بعدما وصلوا إلى المسكن قال شيومن: انا سوف اخلد إلى النوم.الجميع:حسنا.شيومن:تصبحون على خير. الجميع: تصبح على خير .بعدما ذهب شيومن و تأكد اكسو بأنه نام. لوهان : هل رأيتم شيومن اليوم ليس كعادته.تاو:اجل كان صامتا طوال الوقت و لم يأكل جيدا وقت الغداء. بدأ وجه الجميع يظهر علامات الاستغراب و كأنهم يشعرون بأنه هناك امرا ما يخفيه شيومن عنهم.سيهون فجأه قطع لحظة الصمت و قال نسيت ان اخبركم هناك شيء بشأن شيومن.الجميع و هم يصرخون:ماذا!!!.سيهون:اششش سوف يستيقظ . *الجميع سكت*.قال سيهون: عندما ارسلتموني لكي اناديه كان نائما و يبدو انه حلم بكابوس و كان يتعرق كثيرا.دي او: و ماذا حصل بعد ذالك.سيهون:بدأ بقول كلام غريب مثل "هل هذا حقا مستقبلنا".سوهو:اذن هل تعتقدون انه كل هذا بسبب الحلم؟ .كريس:يبدو أن الأمر اكبر من مجرد حلم. لاي : أي حلم.نظر الجميع بنظرة إليه مثل هذه ._. .لاي : حسننا لا اريد ان اعرف وذهب لكي ينام. بيكهيون علينا اذن أن نعلم اكثر عن هذا الحلم و لاكن من دون ان نسأله سوف نجعله يقوله لنا .تشانيول: و كيف ذالك.بيكهيون: دع الامر لي وضحك ضحكه شريره.الجميع نظر له هكذا ._. .بيكهيون طارت جبهته و قال: فقط دعوا الأمر لي ._. .الجميع:حسنا. كان شيومن نائم و حلم مره أخرى و هو"كان هناك نيزك ازرق آتى من خارج نطاق النظام الشمسي و اصطدم بهذه الحديقه و سقط بالقرب من اكسو و منهم شيومن و تلك الفتاة ايضا." استيقظ شيومن بفزع وقال: من تلك الفتاة يا ترى؟
أنت تقرأ
هذا هو قدري
Fantasyانتي تحلمين بأحلام غريبة و متسلسله عن امتلاك قوة خارقة مع مجموعه غريبه عنك>>اكسو<< ثم تكتشفين انه شخص من تلك المجموعه يحلم بمثل احلامك،فتتحقق احلامكم ويلتقي درباكما معًا. ماذا سيحدث عندها تعلمين انه تلك الاحلام الخارقة عن الطبيعة تشكل قدرك و مستقبلك...