6

4.9K 265 262
                                    


مرحباً انجلز 💫
بارت جديد يغير عليكم ضغط المذاكرة الاختبارات
-قراءة دافئة-

Vote/comment 💕

.
.

لم تعد هناك نوايا بيضاء ، الكل ملطخ ! بسائل أحمر يسمى 'الكذب'  نضجت للحد الذي يجعلني أفرق جيداً ، لن يصد الكارهون الغيم عنك إلا بحجة " لا نريد منكم التبلل والمرض ! " ليكسبوا ثقتك .. لا يعلمون أنهم المرض بعينه .

ما يحدث معي منذ يومان أشبه بالخيال ، تلك الرسائل التي داهمت هاتفي فجأة ، كل الأحداث التي تهاوت على رأسي بقسوة ! وتأكدي من أن اعتقاداتي كانت صحيحة برؤية الحقيقة أمامي كأحجية أنتظر حلها قريباً ، لكن تلك الفجوة تتسع داخلي بوجود أمر سيء سيحدث !

أوامري تستمر وأصبعي يتتالى بإرسال الرسائل للمجهول اللعين ليكثف حماية أمي ، نحن متعادلان بكل حال ، كلانا يريد نهاية ذلك الجاسوس .

نهضت عن سريري وقفزت على هوسوك النائم " استيقظ استيقظ استيقظ ! " صرخت بها مراراً بجانب أذنه بينما أضغط أنفه بأصابعي ﻷسد عنه التنفس لثوان

نهض يشهق بشدة ويشتمني بكل شتيمة يحفظها ! " من سيساعدك بإخفاء مصائبك عن أمك إذا مت مختنقاً ؟ " أنبني بجملته

فكرت قليلا ﻷغيظه " هناك .. " رفعت أصابعي لعد الأشخاص ، جحظت عيناه حرفياً " هناك أنت وأنت وأنت " مددت 'أنت' الأخيرة ونظرت له بابتسامة بينما أرتديت قناع البراءة

" أنت لعين ! " رفع قدميه التي كنت جالساً عليها بسرعة ﻷتدحرج للخلف وأسقط من أعلى السرير " هل أقمت علاقة من الأرض ؟ أراك تقبلها ! " ضحك بشرٍ وبمجرد نهوضه سحبت الغطاء الذي تدوسه قدمه ليسقط بجانبي " نحن في علاقة ثنائية مع الأرض الآن ! " ضحكت بمكر ، أنا انتصر دائما .

.

.

" سنذهب للمقهى القريب اليوم " اقترح هوسوك الفكرة وأحببتها مباشرة " سنحضى ببعض الضيوف أيضاً " تحدث بينما يعدل ياقة قميصه الزهري " حبيبتك ؟ " رفعت حاجباي مراراً بشكل لعوب وتلقيت ركلة من العدم على مؤخرتي بينما أعقد رباط حذائي ، أمسكت مؤخرتي بيداي أنظر له " ستقع بورطة ﻷنك آذيت جميلتي !! " تكتف " ومالذي سيفعله العبقري ؟ " هو يهزأ مني وأقسم أنه سيندم .

بغفلة منه أخذت قارورة المياه وسكبت القليل في حذائه ، أغلقتها أعيدها لمكانها وأقسم أن هناك هالات نور وجناحين على ظهري لِكم اصطنعت براءة الملاك !

حملت مفاتيح السيارة ونطقت قبل خروجي " ستشعر بالانتعاش وتشكرني لاحقاً ! " ضحك بخفة " فلنرى إذاً " وبمجرد أن أغلقت الباب سمعت صرخاته .. أجل ، ليس هناك أجمل من الانتقام وحذاء دبق ! اوتش ، بالحديث عن الانتقام ...

BE MINE MY LOVE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن