#تبعثرت_روحي !
بقلم : رؤي حسن عليالحلقة التاسعه :
عدت ايام وانا جالس في منزلي ، ولا اذهب للعمل ،،، إتصالات جاك الكثيرة لم أستطع الرد عليها !
حتي والدتي إشتقت اليها كثيرا ، لكنها باتت تتجنبني مثل الشئ الذي يضفي علي حياتها إكتئاب وسواد !
إحترت في أمري !في إحدي الايام ، والجو عليل ، وزغزقه العصافير ، والورود المتناثرة علي الطرق ، تمشيت وانا افكر في أنجليكا ،،، آاااااه لقد إشتقت إليها ! أود رؤيتها ! أحبها ! أعشقها ! أقتل الآلاف لكي أنال رضائها!
وصلت الي الميناء ،،، واذا بي اصادف صديقي بائع السمك ،..
بائع السمك : آلفرد ، ماالذي علي وجهك ! ولماذا انت حزين لهذه الدرجه ! لقد ربيت لحيتك !!!؟ آلفرد صديقي هل انت بخير ؟
أنا : لا ياصديقي ، لست بخير !
بائع السمك : ما الذي يجري " إحكي لي ياصديقي !
انا : احبها ،، أخذت نفسآ عميقا ، وانا انظر الي البحر ،،، أحب انجليكا ولا استطيع العيش بدونها ! اريد ان اتزوجها ،،، احبها ياصديقي احبها !
واخذت ابكي كالطفل الرضيع الذي ماتت امه وهو موقن انه لن يري او يحس او يسمع امه مرة اخري ،،، بكيت وابكيت صديقي معي ،أجلسني بائع السمك علي الرمل " وقال لي : صارحها اذن ! اتعب ، اشقي لتنال قلبها ! وستفوز !!!
أنا بإستياء وأخذت اتحسر : حتي اذا فزت بقلبها ، لن ترضي امي زواجي منها ! وهي والدتي فلذة روحي التي احبها ! ! ! آاااه يا صديقي لو تعلم حجم النار الذي يحرق قلبي الآن !!! اتعلم ، لقد فكرت ان اتزوجها واسافر للبعيد ،،، واختفي من حياة امي للأبد !!!!!
بائع السمك وهو يضحك : اتعلم ، انا تزوجت زوجتي بنفس الطريقة ،،، واخذنا نضحك كالمجانين !،،،،
انا : هذا معناه انك تؤيدني في فعل ذلك !؟
بائع السمك : لا ، مهما حصل لا تتزوج دون رضي والدتك !!! لانك ستخسرها للأبد ، مثلما خسرت امي !!! إشتقت لأمي يا آلفرد ، وهي الان تحت التراب ، ولا ندم علي مافات يا صديقي بعد الان !
أنا : لكنها لن ترضي أبدا ! انا اعرف امي جيدا !
بائع السمك: إذن اوقف رغبتك في الزواج من انجليكا قليلا الي حين ،،، وحاول ان تعرف السبب الحقيقي فذ رفض والدتك لها ، "وعالجه يا آلفرد!
انا : سافكر في ذلك يا صديقي !بعدها تركني بائع السمك ،،، وانا محتار في امري ،،، أعيش ضيقا يبعثر تفكيري وحياتي !!!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
( سالي أخذت نفسآ عميقا ،،، آااااه يا آلفرد ، ليتك هنا لكي أتزوجك !!!! واخذت تضحك كالمجنونة !).يتبع ♡
أنت تقرأ
#تبعثرت_روحي
Short Story#تبعثرت_روحي بقلمي : رؤي حسن علي خيالية بالفصحي ارجو ان تنال اعجابكم