الفصل السادس و الأربعون || Chapter Forty Six

1.3K 117 42
                                    

Best People💙💙
حاولت متأخرش اهو رغم إن الشابتر مجبش فوتس كتير و آسفة لو الشابتر ده في أخطاء مرجعتوش كله
عاملين ايه💕
عايزة اقولكم اني بحبكم اوي بجد و بعتبركم كلكم أخواتي فعلا❤❤
طبعاً هاكون هنا للرد علي إي سؤال او أستفسار و اي نقد طبعاً

.........................................
SONG OF CHAPTER: Say You Won't Let Go- James Arthur
Nobody Like you- Little Mix
.....................................

هن الآن داخل العناية المشددة بعد إن تم تعقيمهن جيداً. قررن الدخول و في البداية ليسهلوا الأمر علي المتبقي.

"أهلاً يا حقير" قالت إيميلي بدايةً لحديث ليست متأكدةً أذا كان مضيغها سيستمع له أم لا.

"كيف حالك" سألت سيلان و كأنه سيجيبها. ألتفت ثلاثتهن حول الفراش. إيميلي في الناحية اليمني و سيلان في الناحية اليسري أما جونال كانت تقف مواجهةً له و لهما.

"نحن حقاً لا نعرف ماذا علينا القول لذا سامح أخطائنا." قالت جونال و هن ينظرن ثلاثتهن لبعض.

"أنظر مَالِك. نحن نعرفك منذ مدة طويلة. منذ آخر عام بالجامعة و ها نحن الآن" بدأت إيميلي و كأنها عادت تتذكر أياماً و ذكرياتِ مر عليها سنوات.

"كنت معجباً بماربيل منذ البداية. كان الأمر واضحاً." سخرت سيلان من زين علي ما كان يحدث وقتها.

"ما لا تعلمه يا صديقي، هي الأخري كانت معجبةً بك من قبل إن تتصادقا" فضحت جونال سر صديقتها بإبتسامة خفيفة علي وجهها.

"زين، قد نكون لا نقول ذلك كثيراً لكن حقاً أنتَ لا يوجد مثلك الكثيرون. أنتَ رجل حقيقي ذو قلب طيب. تملك الكثير لكنك لا تظهر سوي ما تحتاج. لا ترفض اي من جاء لك طالباً المساعدة." مدحت إيميلي زين لعله يسمعها.

"كنت طوق النجاة لصديقتنا. كانت تحتاج لمن يحبها حقاً. لا أظن انه يوجد من أحبها مثلك يوماً. و هي إيضاً لم تحب أحد غيرك يوماً" أكملت سيلان بعد إيميلي

"قد نكون نظهر عكس ذلك. لكن صدقاً نحن نحبك و شاكرات لإنك هنا. ليس فقط من أجل ماربيل بل لإنك تجعل حياة إي شخص تعرفه مميزةً. كمَ قالت ميلي لا يوجد الكثيرون مثلك" أنهت جونال مديحهن بزين.

"تمسك بالحياة يا زين. أنتَ أكثر من يستحق إن يحيها" قالت إيميلي محفزةً زين علي الصمود.

"لديك حياة واحدة يا صديقي لا تدعها تذهب" حاولت سيلان هي الآخر تحفيز زين علي الصمود.

"قاتل. إنها تستحق القتال." أضافت جونال علي عبارات صديقاتها.

........................................

My Only Way||طريقي الوحيد {Z.M}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن