في هذاك اليوم كانت هناك فتاة لطيفه جميلة تبلغ من العمر 7 سنوات وبعد ان انتهت من اولى ابتدائي ذهبت الى مدرسه ثانيه لتكمل دراسه فيها .. واصبح عمر الفتاة 8 سنوات رات معلمة جميلة تدرسها مواد الدين وتعلقت بها كالحب الصغير ومرت سنه واصبح عمر الفتاة 9 سنوات وتعلقت بها كثيرا واحبتها كاامها الحنونه ودرستها اللغه العربيه اصبح عمر الفتاة 10 سنوات وحزنت لي انها بعدت عن معلمتها وكانت الفتاة تملك هاتف المحمول وكان لديها سناب شات وتريد اضافه المعلمة لتواصل معها .. وكانت الفتاة لديها مشاعر تقدمها لها ولا تستطيع اتحدث لها وجهه لوجهه لذالك تريد سنابها واصبح عمر الفتاة 11 سنه قامت معلمتها التي تدرسها مواد الدين بااعطاء الفتاة سناب شات لتواصل مع المعلمة للاختبارات وفي شهر رمضان اتى الفتاة فكره بي انها تقول للمعلمة اريد سناب المعلمة التي احبها ولدي مشاعر اقدمها لها و قالت لها المعلمه ان شاء الله سوف اقول لها انتظري قليلاً والفتاة تدعي في صلاتها من اعماق قلبها بي انها تفواق المعلمة التي تحبها وفي ..10 رمضان الفتاة اعترفت بحبها للمعلمة وصبحت المعلمة تحبها كثيرا واصبح عمر الفتاة 12 سنه وتعلقت بها كثيرا وفي يوم من الايام اخر ايام في الابتدائي لها وقالت الفتاة لدا المعلمة انا لاستطيع العيش بدونك قالت المعلمة حتى انا لاستطيع العيش بدونك ياطالبتي العزيزة وبعد شهر قالت الفتاة لها باقي اسبوعين على تخرجي من الابتدائي وسااودعك الالبد قالت لها المعلمة لقد وصلنا الى اخرا المشوار واتى الفتاة شعور الحزن 👋🏻.