€9

3K 95 3
                                    

###

" مَيًّا "

" تَعْلَم مَعَ كُلّ تِلْك النِّيرَان الَّتِي بداخلي ناحيتك و رَغْبَتِي فِي الِانْتِقَام مازالَت كَسَّرَهُ مِنْ قَلْبِي تَشْتَاق لك"

" ستقيمين مَعِي لِسَلَامَتِك "

###

أَخَذَت ايميلي هاتفها و اتَّصَلَت َبَا زَيْن عَلِيّ الْفَوْر .

" ز . . زَيْن أَرْجُوك تَعَال أُجِيب انا اِرْتَجَف مِن الخوف" قَالَت ايميلي و هِي ترتجف خَوْفًا و الدُّمُوع تنهمر مِن عَيْنَاهَا .

" لَا يُجِيب يَجِبُ أَنْ أَخْرَجَ مِنْ هُنَا " قَالَت ايميلي بَعْدَ مَا فُقِدَت الْأَمَلِ فِي أَنْ يُتْرَك زَيْن مشاغله و يُجِيب عَلِيّ اتِّصَالِهَا .

" انتبهي ! " قَالَ ذَلِكَ الشَّابّ الَّذِي أَزَاح أيميلي عَن السَّيَّارَةِ الَّتِي كَادَتْ أَن تصدمها بِسَبَب بُكَائِهَا الَّذِي يُعْمِي بصيرتها لِيَنْطَبِق جَسَدِه فَوْقَهَا .

" هَلْ أَنْت بِخَيْر ؟ " قَالَ ذَلِكَ الشَّابّ ذُو الْعَيْنَان البندقيتان .

" مَاذَا حَدَث ؟ " قَالَت أيميلي و هِي تَرْفَع جَسَدِهَا قَلِيلًا مِنْ عَلَيَّ الْأَرْض .

" لَقَدْ كَانَ هُنَاك سَيّارَة عَلِيّ وَشَكّ أَن تصدمك . " قَالَ ذَلِكَ الشَّابّ و هُو يُسَاعِد ايميلي عَلِيّ النُّهُوض .

" أَنَّهَا هي" همست ايميلي مِنْ بَيْن شَفَتَيْهَا .

" مَاذَا قلتي ؟ " قَالَ ذَلِكَ الشَّابّ لِتَرِد عَلَيْه ايميلي بـ " شُكْرًا لَك يَجِبُ أَنْ اذْهَب " ثُمَّ رَكَدَت سَرِيعًا إلَيّ الشَّرِكَة .

" هاتفها لَقَد أَوْقَعْته " قَالَ ذَلِكَ الشَّابّ و هُو يَلْتَقِط هَاتِفٌ ايميلي مِنْ عَلَيَّ الْأَرْض .

" أَخِيرًا وَصَلَت " قَالَت ايميلي فَوْر وُصُولِهَا عِنْدَ بَابُ شَرِكَة مَالِكٍ ثُمَّ فُتِحَت حقيبتها لِتَأْخُذ هاتفها لَكِنَّهَا لَمْ تَجِدُه .

" لاَبُدّ أَنَّهُ وَقَعَ مِنِّي عِنْدَمَا أَنْقَذَنِي ذَلِكَ الشَّابّ يَا إلهي" قَالَت أيميلي و هِي تَضَعُ يَدِهَا عَلِيّ جَبِينَهَا .

" خَمْسَة اِتِّصَالاَتٌ مِن أيميلي ؟ مَا الْأَمْر " قَال زَيْن عِنْدَمَا خَرَجَ مِنْ الِاجْتِمَاع و ذَهَب ليتفقد هاتفه ثُمَّ قَام بِالِاتِّصَال َبَا أيميلي .

" زَيْن ؟ " قَالَ ذَلِكَ الشَّابّ عِنْدَمَا وُجِدَ أَحَدُ مَا يَتَّصِل عَلِيّ هَاتِفٌ أيميلي .

" مَرْحَبًا " قَالَ ذَلِكَ الشَّابّ .

" أيميلي ؟ " قَال زَيْن مندهشا مِنْ الصَّوْت الرجولي الّذِي أَجَاب عَلَيْه .

|| Fifty Shades Of Malik || Z.M حيث تعيش القصص. اكتشف الآن