Start ....- لا اعلم كيف انسحرت بسحر عينيه البونية هل هيا مخدر اااه كيف سمحت له ان يقترب مني الى هذا الحد و لاول مرة اقبله هذاه القبلة طعمها ليس غريبا علي ااه ترى هل اعرفه نطاقت و انا انظر في عينيه بتمعن لا اعلم ماذا حدث لي في تلك اللحظة ...
- سولي :: من تكون سيد زرافة ترى هل اعرفك ... ابتسم قليلا لا اعرف ان كان يسخر مني او يضحك ...
- تشانيول :: ههه راجعي ذكراتك ربما التقينا من قبل ... هل انا احلم ام هذا حقيق بقيت لوهله انظر اليه كتيرا من ثم فاجئني بما فعله لقد طبق شفتيه على شفتي لا اعرف ماذا حدث من بعدها لاني فقد الوعي جراء تلك القبلة ...
And P.o.v
Chanyul P.o.v
- لقد اغمى عليها فقط من جراء قبلة واحدة اذا كيف لو عرفت بما في داخلي هل هذا يبشر بل خير ام ساينقلب علي لا اعرف ان كان علي ان اضحك او اخف هذا العقاب تستحقه لانها خلفت اوامري بعدم الخروج من غرفتها لا اعلم ماذا كان سايحدث لو رئتها تلك شمطاء زوجتي هل عليا ان ابقيها هنا او احملها إلى غرفتها تبدو جميلة جدا انا احبها لا اعلم لكن منذ ذلك اليوم اصبحت مغرام بها حد اللعنة حد الجنون انا اعشقها بكل طريقة لا استطيع مقومت هذاه شفاه الوردية ...
- تشانيول :: عليا ان احميكي يجب ان تكوني حبيبتي و ملكا لي بأي طريقه ايتوها القطة ... حملتها و سرت بها الى غرفتها وضعتها على سريرها من تم جلست لوهله انظر و اتئملها بدقه ....
- في خروجي من غرفت تلك شقية واجدت سيدة لي يونغ انها سيدة طيبة لقد ساعدتني في ايقع بفتاتي من ثم عدت الى غرفاتي لانام بجانب تلك شريرة جيون انها زوجتي لقد اجبرت على زواج بها بسبب والدي ...
- هناك حقيقة لا يعرفها احد عني انا لست بشري او جني انا شيطان او اسوء منه انا الذي امتص دماء البشر و هم احياء الجميع يخفني انا الوحش مصاص دماء ....
- لم استطع تحمل ان ابقى و هي قريبة مني في نفس مكان استقمت من مكاني و دهبت اليها نظرات إليها كيف تنام و تلك ملمح الطفولية انها فريدة من نوعيها هل هذا لاني اعشقها ام لكوني احبها برغم عنها نامي و ارتحي هذاه العيون لا يليق بها تعب ...
- بقيت العب بشعرها دقيقة و اسرق القبلات في دقيقة اخرى هل يعقل لشخص مات منذ سنوات ان يولد و يعود من جديد اجل هذا انا ، انا دلك طفل الذي ضحى بحياته من اجل من احب ها انا اعود من اجلك حبيبتي ...
- لكن ما يحزناني اني لم اعد انسانا يدق قلبه كاي تسمعي دقات قلبي اصبحت وحش مخيف انا خائف من ان اؤديكي ايتوها طفولية طفلتي الباكية ...
And P.o.v
سولي p.o.v
- لا اعلم ماذا حدث لي استيقظ لاجد ان صباح قد حل لكن كيف وصلت لي فراشي هل انا احلم ام ماذا هل ما حدث بالأمس حلم اااه نهضت بتأكسل افرك عيناي و اشعة تلك شمس تزعجني قليلا اااه فجئه حتى سمعت صوت لكن هذا صوت ليس له بل لفتاة ...