هـَاري
وردة و خنجر لقد تَرَكَتْهُما على الكرسي أمامي لأختار بينهما ،لم يَكُن بإرادتي أن أختار فأنا بالفعل لا أَعْلَمُ أينَ تقعُ تلكَ المستندات اللعينة ،تنهدت ثمَّ حاولت يداي الإثنتان بالتحرك ،لقد مللتُ من محاولة فتح تلك القيود ولكننِي لم استسلِم أبداً، توقَّفت يداي عن التَّحرُّك عندما سمعتُ شِجاراً بالخارِج ،كانت الأصوات بعيدة جداً و لم أعلم مالذي يتحدَّثون عنه، ولكن شيئاً فَـ شيء أصبحت الأصوات تقتَرِب.
"لقد اعتقدتُ أنَّكِ أذكى من هذا ألِيـس ولكِنَّكِ الآن قد صعَّبتي هذه المهمة و جعلتها أكثر تعقيداً" تحدَّث الرَّجُل و يبدو أنَّه يقترب أكثر حتَّى فتح الباب لِينظُرَ اتجاهي.
"ستايـــلز أخيراً إلتقَينا" رحَّب الرجل بإبتهاج ليتقدم و يقف أمامي "مَن أنت؟ أشعُر أنَّنا إلتقينا من قبل" استجمعتُ شجاعتي لأسأله و لكنه ظل يبتسم "لقد ذهبنا للصيد سوياً يوماً ما و قد أتى هاريسون معنا ولكنه لم يقوى على حمل البندقية ،هل تذكر؟" عقدت حاجباي مُحاوِلاً التذكر ،توسَّعت عيناي عندما تذكرته "مَـ..مَاركو؟" ابتسم بثقة ثمَّ جلس أمامي ليتنهَّد "لا أرغبُ بأنْ أصِيبَك بمكروه هـَاري، فقط أخبرني أين تضع المستندات؟" شعرت بالإنزعاج و الغضب مجدداً ،تغيَّرت ملامِح وجهي و احمرَّت وجنتَاي "اللعنة لا أعلم و لا أُخفي أي مستندات و لا أعتقد أنَّ أبي سوفَ يحتفِظ بِشَيْء ينتمي إليك" نهض ماركُو في غضب ثم حمل الخنجر من فوق الكرسي ثمَّ وضعه بالقرب من حُنجُرَتي " جيمس لقد كان لعين و هُوَ ليس كما تتوقع ،إِنَّهُ يخفي الكثير ،إنَّهُ ليس بالوالِد المِثالي" كُنتُ أتنَفَّس بِصعوبة شديدة ولكن استطاعت الكلمات أنْ تَخْرُج من بينِ شفتاي "كَاذِب" كانَ الخنجَر حادٌ جِداً ضِدَّ حُنجُرتي ،شعرتُ بالدِماء تسيل بينما كانتْ عَيناي تَنْظُر لِماركُو "لقد كانَ كِيڤِيـن يعمَلُ مَعِي في السوق السوداء ،هـَاري والِدُكَ ليسَ سِوَا مُجرِم و لقد أرادَ أن يُوقِعني في الفخ إنَّه حُثالة" لقد كُنتُ غاضب و لا أرغبُ بتصديق تِلكَ الكَلِمات عن أبي ،يداي مُكبَّلتان على الكُرسي و لم أستطع التَّحرُّك ،كل ما فعلته هُوَ أنَّنِي بسَقْتُ على وجهه.
أغمضَ ماركو عيناه مُحاوِلاً الإسترخاء لثوانٍ معدودة ثمَّ فتح عيناه و بِغَضَب ركل الكُرسي لأقعَ أرضاً ،مازالتْ يَدايَ مُكبَّلتان على الكُرسي ،تقدَّم ماركو لينحَنِي و يضع الخنجر مُجدداً اتِّجاه حُنجُرَتِي ولكن هذه المرَّة كانت مُؤلِمة ،لقد شعرت بالدِّماء تَسيلُ أَسْفَل عُنُقِي ،لقد كانَ
يدفعُ الخنْجَر الحاد بقوة و لم أعُد قادِراً على التَّنفُّس ،لِلحظَة شعرتُ بالهواء يدخل إلى رِئتَاي مُجدداً ،نظرتُ حولِي لأرى ماركو واقِعاً على الأرض و يبدو أن الفتاة قد دفعته على الأرض عندما كان يحاوِلُ قتلي.
أنت تقرأ
وردة و خنجر | H.S
Fanficلا أهتمُّ إلى هذه الحِبال التي تُقيدُني أو لِـ النُّدوب التي تُغطي جسدي أو لِـ تِلْكَ الرصاصة بداخِل ذراعي لا أهتمُّ إلى هذه الجدران التي اسْتَمَعَتْ إلى صرخاتي لم أكترِث إلى تِلْكَ الحروق أسفل مَعِدتي أو لِـ تلكَ الكوابيس التي تُلاحقني عـذابـك ك...