في ذلك المنزل ذو الطابق الواحد تستيقظ عزيزتنا يوجين متأخرة على غير العادة .
YUJIN POV |
إستيقظت وأنا حقاً لا أريد ان انهض جسدي يؤلمني من كل مكان بالأمس عدت الساعة ٢ فجراً ، لماذا ؟؟
لأن المسؤول عن قسمي قام بإعطائي ٢٠ ملفاً لإنهائهم وحدي ؟؟انتفضت من مكاني واستقمت اتجهت للحمام حتى أغتسل ، انتهيت خرجت من غرفتي لاتجه لغرفة هاري .
صحيح لم أخبركم انا وهي نسكن معاً منزلنا ذو طابق واحد يحتوي غرفتين فقط وحمام بكل غرفة ، ومطبخ ، في الواقع الأمر مريح لا أريد العيش بمفردي فبعد وفاة والداي قررت السكن معها ، بالطبع بعد أن الحت علي .
فتحت باب غرفتها اتجهت للستائر وقمت بفتحها ، امسكت طرف البطانية الخاصه بها وقمت بسحبها ، حتى سقطت أرضاً .
انتصبت تنظر حولها حقاً تبدو كمن قام بمداهمتها لا ألومها ولكن الم تعتد بعد ؟؟
هاري :
" يااا يوجين "" إستيقظي أيتها الكسو...."
كدت أكمل جملتي حتى لمحت الساعة ، يالهي!!!!!
ربع ساعة وتصبح التاسعه ." اششش تاخرت تباً "
" إذهبي من أمامي أيتها ال...."كادت أن تكمل ولكني قاطعتها بخروجي سريعاً من غرفتها أعلم ما ستقوله ، شتائم قذرة مثل كل مره ، لكني لست في وضع يسمح لي للجلوس والاستماع لها .
دخلت غرفتي وقمت بتغيير ملابسي إرتديت تنورة سوداء تصل أعلى ركبتي قليلاً ، مع قميص رودي فاتح ، كعب أسود ، وسرحت شعري ، قليل من مرطب الشفاه ، فانا لست من النوع المحب كثيراً للميك اب لا اضعه الا بالمناسبات .
خرجت من الغرفة وجدت هاري امامي ، ترتدي فقط صدريتها وشورت البيجامه ، الا تخجل ؟؟
ولكن هذا دليل على انها غاضبه جداً .
هاري :
"توقفي عن ايقاظي بتلك الطريقة لقد كسرتي ظهري "أخذت نفس عميق وأجبتها :
" ايوجد طريقة أخرى لديك ؟ "نظرت لي بغيض وقالت :
" من اليوم ساقوم بوضع منبه لا تقومي بايقاظي ""حسناً ، لن اتدخل بايقاظك بعد اليوم ولكن هلا ابتعدتي من طريقي فقد تاخرت حقاً "
إقتربت مني وأعلم ما تريده هذه المنحرفه
" هاري عزيزتي ، أراكِ لاحقاً "