"مهووس بحبك"

7.3K 209 29
                                    

♡♡أول تخيل ♡♡

...رفعت بصري لارى ان الساعة بالفعل السادسة مساءاً ثم نظرت لكومة الاوراق على مكتبي،  تبا لن انهيها قبل العاشرة ليلا على الاقل. تنهدت و انغمست في عملي مجددا و انا ارتشف قهوتي كعادتي. المكتب بدأ يفرغ و أنا لازلت اعمل، هذا هو مصير ان يتم انزال مكانتك من وريثة الشركة الى موظفة بسيطة. كل هذا بسبب ذلك اللعين كيم جونغ ان لعنة السماء و الارض عليه، لو لم يطح بوالدي و يرسله للسجن لكنت الان في باريس اتسوق في شوارعها مع رفاقي. صارت العاشرة و بالفعل انهيت عملي، تمددت قليلا و حملت حقيبتي و خرجت من الشركة ليقابلني المدير كيم جونغ ان و هو نفسه الذي جعلني في هذه الحالة. نظرت له بنصف عين و مررت جانبه متجاهلة اياه.

جونغ ان و هو بطبيعته لا يقبل الرفض، امسك يدي و ضغط عليها ثم قال :

كاي : انسة،  من الخطر ان تعودي للبيت وحدك في هذه الساعة المتاخرة من الليل،  اليس كذلك؟

أنا : هل تعلم ما هو اخطر؟  مرافقتك يا سيد جونغ ان.

كاي : حلوتي لا تغتري بنفسك كثيرا و اصعدي قبل ان اجبرك

أنا : جرب و ساتصل بشرطة

كاي : لما؟  لكي يزجوا بك في السجن مع والدك؟ هل تشتاقين له ؟

أنا : الزم حدودك -بحدة و نظرت له بتحدي-

ضغط على يدي أكثر و اجبرني على الالتصاق بالسيارة و ادار يدي على ظهري و همس في اذني

كاي : أنتِ الزمي حدودك و لا تجبريني على اغتصابك الان و أمام الجميع! 

عض شحمة اذني حين شعر انني استسلمت و ارخيت جسدي،  افلت يدي و فتح الباب كي ادخل و بالفعل دخلت و انا منزلة رأسي و دمعة سرت على خذي. تحمحم كاي و اغلق الباب ثم صعد خلف المقود و شغل السيارة و انطلق.

كاي : هل تجيدين الطبخ ام نتوقف عند مطعم و نطلب أكل؟

أنا : يوجد أكل في البيت بالفعل -بهدوء و برود -

كاي : و من قال اننا سنذهب لبيتك ؟

أنا : اللعنة جونغ إن!! خذني لبيتي

كاي : لا،  بل لشقتي -ابتسم بمكر و ووضع يده على فخدي يتحسسه -

أنا : ابعد يدك الوسخة!!!  -ضربت يده و ابعدتها عني-

كاي : سوف امررها لك هذه المرة -واصل القيادة.

أنا : اللعنة كاااااي اكرررهك،  انت حقيرررر -انفعلت و بدأت اضرب المقود -

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 30, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

♡♡♡تخيلات خاصة بكااي ♡♡♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن